أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل تطبيقات الجيتار لأجهزة iPhone و iPad في عام 2023

يعتبر iPhone أداة قيّمة ليس فقط لعشاق الموسيقى ولكن أيضًا للأشخاص المشاركين في إنشاء الموسيقى. سواء كنت تتعلم الجيتار أو تريد العزف على التابوت والأوتار لأغانيك المفضلة، فإن أفضل تطبيقات iPhone و iPad المصممة لعازفي الجيتار المحترفين والمبتدئين يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

أفضل تطبيقات الجيتار لأجهزة iPhone و iPad في عام 2023
أفضل تطبيقات الجيتار لأجهزة iPhone و iPad في عام 2023

تطبيقات الجيتار لأجهزة iPhone و iPad

يمكنك تخصيص تطبيقات محاكاة الغيتار هذه لتحقيق النتيجة المرجوة. مربى مع الأغاني المفضلة لديك من كبار الفنانين لتتناسب مع السرعة. حقق أقصى استفادة من أوضاع العزف على الجيتار المتعددة لتعزيز مهاراتك. دعنا نتعمق في قراءة المزيد من هذه التطبيقات الموجودة في المتجر واختيار تطبيق محاكاة غيتار رائع لجهاز iOS الخاص بك!

تعتبر الجيتار أحد الآلات الموسيقية الأكثر شعبية في العالم، ويمكن استخدامها في العديد من الأنماط الموسيقية المختلفة. ولمساعدة الموسيقيين على تطوير مهاراتهم وتعلم الجيتار بشكل أفضل، تم تطوير العديد من تطبيقات الجيتار لأجهزة iPhone و iPad.

إليك أفضل تطبيقات الجيتار لأجهزة iPhone و iPad:

باختصار، تتيح تطبيقات الجيتار المذكورة في هذه المقال، للموسيقيين تعلم الجيتار بشكل أفضل وتطوير مهاراتهم بشكل فعال، وتوفر أيضًا العديد من الميزات المفيدة لتحسين جودة الصوت وتخصيص الصوت.

1. Gibson

لقطة شاشة لتطبيق Gibson iPhone و iPad
لتعلم الجيتار

لكل أولئك الذين يبحثون عن التطبيق المناسب لتعلم الجيتار، إليك جيبسون. ستضمن لك واجهة المستخدم أن هذا هو المكان المناسب لتعلم الجيتار. بالإضافة إلى ذلك، يقدم تجربة تعليمية شاملة وغامرة لعازفي الجيتار من جميع المستويات.

ستحصل على إرشادات خطوة بخطوة من بعض أفضل عازفي الجيتار في العالم وستتلقى تعليقات في الوقت الفعلي على كل ملاحظة تعزفها. هل لاحظ أن الفصول مسجلة مسبقًا، لكنك ستتلقى تعليقات بفضل الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي تستخدمه. ستحصل أيضًا على دعم إضافي من تقويم التدريب والموالف الذي يساعدك على تتبع تقدمك.

لقد أحببت كتالوج التطبيق الضخم للأغاني والدروس التفاعلية. يتيح لك مكبر الصوت الرقمي المدمج التشويش مع المسارات وتسجيلها. ومع ذلك، كان من الممكن إضافة بعض الميزات الأخرى إلى الإصدار المجاني لإغراء المستخدمين بشراء الإصدار المتميز.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 19.99 دولارًا)


2. Ultimate Guitar: Chords & Tabs

Ultimate Guitar iPhone و iPad لقطة شاشة


"المطلق" هي الكلمة! يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من أكثر من 1100000 علامة تبويب وتردد مع كلمات لمساعدتك على تعلم العزف على العزف المنفرد والريف. والأفضل من ذلك، أن كل علامة تبويب تتكون من مسارات آلات متعددة مثل الجهير، والجيتار، والطبول، وما إلى ذلك. هناك أيضًا التحكم في الحلقة والإيقاع للسماح لك بضبط الموسيقى بطريقة أفضل.

يأتي مع الحبال والملاحظات وعشرات الجيتار وكلمات لأكثر من 500000 أغنية. يمكنك حتى الاستمتاع بالتشغيل في وضع عدم الاتصال بمجرد إضافة علامات تبويب كمفضلة.

السعر: مجاني

3. GuitarTuna - الحبال، موالف، الأغاني

لقطات شاشة GuitarTuna iPhone و iPad
GuitarTuna

GuitarTuna هو واحد من أفضل موالفات الجيتار والقيثارة والباس وغيرها من الآلات الموسيقية الشهيرة. يعمل التطبيق مع القيثارات الكهربائية والصوتية بالإضافة إلى الآلات الوترية الأخرى. حسب حاجتك، يمكنك ضبط أي وتيرة. يتيح لك ضبط الإيقاع يدويًا أو ضبطه بالسرعة المفضلة لديك. أكثر من 100 ضبط مثل 12 سلسلة و7 سلاسل و drop-D جاهزة لتحسين مهاراتك.

السعر: مجاني


4. Guitar: tabs, chords & games

ألعاب ودروس جيتار حقيقي على iPhone و iPad لقطة شاشة
التطبيق هو جعل جيتارك


عندما يصبح التعلم ممتعًا، لا يبدو أنك تحصل على ما يكفي من الدرس. وما يفعله هذا التطبيق هو جعل جيتارك يتعلم تجربة رائعة.

يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الأغاني مع الدروس. لذلك، يمكنك استكشاف المجموعة بأكملها واختيار المجموعات التي تبدو مثيرة.

من الكلاسيكي، والصوتي، إلى الكهربائي، يحتوي على 12 نوعًا من الجيتار للترفيه عنك. بالإضافة إلى ذلك، يستمر التطبيق في إضافة أشياء جديدة من وقت لآخر. نتيجة لذلك، يحتوي الكتالوج دائمًا على شيء رائع لتجربته.

السعر: مجاني


5. Coach Guitar Chords Tuner

علامات التبويب Coach Guitar Chords Tuner لقطة شاشة لتطبيق iPhone و iPad
 التطبيق اختيارًا أفضل بكثي


إذا كنت على استعداد لإتقان يديك من البداية، فقد يكون هذا التطبيق اختيارًا أفضل بكثير. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والاستعانة بلوحة فريتس متحركة لتتعلم كيفية عزف الأغاني على الغيتار الصوتي.

مع كتالوج ضخم من الأغاني، يمكنك اختيار الأغاني والتدرب عليها. لا تدع الحركة البطيئة والفيديو المتكرر الفرح يهرب. علاوة على ذلك، يتميز موالف الجيتار بـ 80 ضبطًا بحيث يكون لديك الكثير من الأدوات للتجريب.

السعر: مجاني

6. Yousician - مدرس الموسيقى الخاص بك

Yousician - مدرس الموسيقى الخاص بك
 Yousician

عندما تحصل على إرشادات من مدرس شخصي، يصبح تعلم الموسيقى أسهل كثيرًا. من خلال النصائح الصحيحة، تساعدك على التعلم بشكل أسرع. حسنًا، يحاول هذا التطبيق فعل ذلك تمامًا.

ولكن على عكس العديد من نظرائه، فإن Yousician هو أكثر بكثير من مجرد تطبيق غيتار بسيط. أعني أنه يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه لتعلم الجيتار والغناء والقيثارة والباس والبيانو. سواء كنت مبتدئًا أو متعلمًا متقدمًا أو محترفًا أو حتى مدرس موسيقى، ستجد هذا التطبيق مفيدًا حقًا.

يضم أكثر من 1500 تمرين مع مئات مقاطع الفيديو، يتيح لك التطبيق تعلم الموسيقى بمرح. ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك الاشتراك في الإصدار المميز من Yousician، إذا كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من جميع الأشياء الجيدة.

السعر: تأتي الخطة الشهرية المجانية / أداة واحدة بسعر 19.99 دولارًا


7. The Guitar with Songs

The Guitar with Songs لقطة شاشة لتطبيق iPhone و iPad
 التطبيق هو العزف والتوتر


تخصص هذا التطبيق هو العزف والتوتر الأصيل. يحتوي على مجموعة كبيرة من 1200 أغنية ستستمتع بضبطها بدقة. سواء كنت ترغب في عزف موسيقى الروك أو البوب ​​أو بديل عن الريف أو موسيقى الريغي أو موضوعات التلفزيون / الأفلام، فإنه يحتوي على كل شيء لإبقائك مستمتعًا.

مع إضافة أغانٍ جديدة كل أسبوع، سيكون لديك دائمًا شيء لطيف لتلعبه. الميزات المفيدة مثل الجيتار 24 فريت مع المسرع متعدد اللمس وقابل للتعديل ودعم 4-8 أوتار، وأشرطة قابلة لتغيير الحجم وسلسلة يمكن تغيير حجمها تجعل هذا التطبيق صفقة حقيقية.

السعر: مجاني


8. Fretonomy – Learn Fretboard

Fret Trainer Guitar Learning لقطة شاشة لتطبيق iPhone و iPad
Guitar، فإن Fret Trainer

إذا كنت قد بدأت مؤخرًا في تعلم Guitar، فإن Fret Trainer هو التطبيق الذي يجب أن تجربه. إنه تطبيق تعليمي لتعلم النغمات والأوتار ثم تجربها عمليًا على Guitar الخاص بك. أفضل جزء في التطبيق هو أنه يعرض لك ملاحظات وأوتار في شكل لعبة، وهو ما لا يملك لفترة طويلة.

يقدم التطبيق ستة أدوات مختلفة، ويمكنك اختيار الأداة التي تستخدمها. ستتلقى ملاحظات وأوتارًا بناءً على آلتك الموسيقية. التطبيق مجاني للاستخدام الأساسي، ولكن لفتح الأدوات الأخرى والميزات المتقدمة، سيتعين عليك شرائه.

السعر: مجانًا مع شراء اختياري داخل التطبيق

9. GuitarToolkit - موالف، بندول السرعة، الحبال والمقاييس

لقطة شاشة لتطبيق GuitarToolkit لأجهزة iPhone و iPad
Guitar Toolkit

"Guitar Toolkit" هو تطبيق قوي يحتوي على العديد من أدوات الجيتار المفيدة مثل الموالف، و Arpeggios، والميترونوم، والمقاييس، والأوتار. إنه متوافق مع جميع الآلات، بما في ذلك القيثارات ذات 6 و7 و12 سلسلة و4 و5 و6 سلاسل.

قد لا تسمح لك المكتبة الضخمة التي تحتوي على أكثر من 2،000،000 من الحبال والميزان بنفاد الخيار. يمكنك ترقية التطبيق لاستخدام ميزات مهمة مثل خيار إنشاء أنماط وتحريرها وإنشاء ورقة الوتر والتحرير.

السعر: 2.99 دولار

10. Steel Guitar

لقطة شاشة لتطبيق Steel Guitar iPhone و iPad
Steel Guitar

ما يجعل "Steel Guitar" أفضل رهان هو المجموعة الرائعة من القيثارات عالية الجودة والتأثيرات في الوقت الفعلي ومعالجة أمبير. يمكنك استخدام القيثارات العشرة الفائقة و16 مؤثرًا فوريًا وثمانية أمبير للتحكم بشكل أفضل في نغمتك.

للحصول على صوت فولاذي حقيقي للدواسة، لديك خيار استخدام MIDI أو مقياس التسارع للتحكم بشكل مثالي في دواسات ثني الأوتار. هناك أيضًا وضع اليد اليسرى للسماح لك بإتقان الجيتار. يمكنك حفظ عدد غير محدود من الإعدادات المسبقة وتصديرها / استيرادها بسهولة.

السعر: 0.99 دولار

 
الخاتمة:

الآن، استفد إلى أقصى حد من تطبيقات الجيتار الرائعة هذه لتحسين مهاراتك وكن عازف جيتار أفضل بكثير. يمكن أن تكون هذه التطبيقات مفيدة للغاية في توفير كل من المرح والإرشادات اللازمة للتميز.

قد ترغب أيضًا في قراءة قوائم التطبيقات هذه:

SYRFUTURE
بواسطة : SYRFUTURE
أستمتع تمامًا باكتشاف الاختراقات الجديدة، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-