أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل برنامج مضاد فيروسات لنظام Mac في عام 2023

يقول الكثيرون إن برامج مكافحة الفيروسات هي خرافة وتقوم بإدراج برامج ضارة في أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. حسنًا، هذا ليس هو الحال لأنني اختبرت العديد من برامج مكافحة الفيروسات المجانية والمدفوعة على جهاز MacBook الخاص بي. يتوفر الكثير من برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Mac ؛ لقد قمت بتشغيل عدد قليل منهم وهم يلبيون توقعاتي. آمل أن تكون مفيدة لك وأنت تبحث عن أفضل برامج مكافحة فيروسات Mac.

(best-mac-antivirus-software)
أفضل برنامج مضاد فيروسات لنظام Mac في عام 2023

برنامج مضاد فيروسات لنظام Mac

حسنًا، إنها مسألة وقت فقط إذا كنت ترغب في إزالة فيروس المثبت التلقائي لنظام التشغيل Mac، ولكن إذا كنت تريد الحماية من جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية، فأنت بحاجة إلى التحقق من أفضل برامج مكافحة فيروسات Mac المتوفرة لدينا. بالطبع، ليست كل برامج مكافحة الفيروسات تحمي جهاز Mac من فيروسات الفدية ولكن القليل منها يفعل ذلك.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظام التشغيل Mac

توجد العديد من برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظام التشغيل Mac، والتي تهدف جميعها إلى حماية جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. في هذه المقدمة، سأسرد لك أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظام التشغيل Mac التي يمكنك استخدامها.

تعتبر أجهزة Mac معروفة بأنها توفر حماية أفضل ضد الفيروسات والبرامج الضارة مقارنة بأجهزة الكمبيوتر الأخرى، ولكن مع ذلك لا يزال من المهم استخدام برنامج مضاد فيروسات للحفاظ على أمان الجهاز والبيانات المخزنة عليه. ومن بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام Mac نذكر:

1. Avast Security Free Antivirus

Avast Security Free Antivirus
 Avast Antivirus

منذ أيام طفولتي، كلما سمعت عن برنامج مكافحة الفيروسات، كان أول ما يتبادر إلى ذهني هو Avast Antivirus. ربما كان هذا هو أفضل برنامج مكافحة فيروسات في تلك الأيام ولا يزال في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالإصدار المجاني.

يوفر Avast ميزات مثل الحماية في الوقت الفعلي جنبًا إلى جنب مع فحص كامل للنظام. بخلاف ذلك، يسمح لك بإجراء عمليات مسح مخصصة بحيث يكون جهاز Mac الخاص بك آمنًا دائمًا. علاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم الإنترنت في كثير من الأحيان وتزور مواقع ويب مختلفة كل يوم، فإنه يحظر مواقع الويب ذات المحاولات الخبيثة على جهاز Mac الخاص بك.

بشكل عام، يعد Avast أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Mac وهو متاح مجانًا! أفضل جزء هو أنه لا يؤثر على أداء النظام بأي شكل من الأشكال ويقوم بمسح النظام بالكامل بسرعة مقارنة ببرامج مكافحة الفيروسات الأخرى.


2. Sophos Free Antivirus

برنامج Sophos Free Antivirus لنظام التشغيل Mac
Sophos

Sophos هو أكثر برامج مكافحة الفيروسات التي تم التقليل من شأنها، لكن صدقوني، إنه أحد أفضل حزم مكافحة الفيروسات المتوفرة لنظام التشغيل Mac. يأتي مع خطة Home Free الأولية لمدة 30 يومًا، وأنا متأكد من أنك ستحب الميزات المتميزة التي يوفرها هذا البرنامج.

هذا لا يعني أنه مجاني لمدة 30 يومًا فقط، ولكن لن تتمكن من استخدام بعض الميزات المتميزة المتوفرة في الخطة المدفوعة بعد ذلك. سواء كان فيروسًا أو برامج رانسوم وير أو أحصنة طروادة أو برامج ضارة وما إلى ذلك، فإنه يمسح بسرعة لإيقاف وإزالة ومنع جهاز Mac الخاص بك من كل ثغرة أمنية محتملة.

أفضل شيء أعجبني في خطة Sophos Home Plan (المدفوعة بالطبع بعد 30 يومًا) هو أنها تأتي مع الرقابة الأبوية. يتيح لك هذا حظر مواقع ويب معينة لا تريد أن يفتحها أطفالك. يمكنك تجربة هذه الخطة المجانية من Sophos على ثلاثة أجهزة في نفس الوقت للتأكد من أن جميع أنظمتك آمنة!


3. برنامج Avira Antivirus

برنامج Avira Free Antivirus لنظام التشغيل Mac
Avira

عندما يقوم برنامج ما بحماية جهاز Mac الخاص بك في الوقت الفعلي في الخلفية، لا يمكنك طلب المزيد! إنه يعمل دائمًا في الخلفية لاكتشاف الفيروسات الفورية والبرامج الضارة وأحصنة طروادة وما إلى ذلك في محاولة للتسلل إلى جهاز Mac الخاص بك ويقوم بحظره على الفور!

تأتي الخطة المجانية من Avira أيضًا مع ميزة أمان المتصفح في شكل امتداد أو وظيفة إضافية لمتصفحات مختلفة. باستخدام هذا، فإنه يحظر مواقع الويب غير الآمنة وتلك المدونات / مواقع الويب التي تستخدم أكواد تتبع مختلفة لاستخراج معلومات المتصفح أو النظام دون إذنك.

لاحظ أنه يدعم فقط أنظمة Mac التي تعمل على إصدارات macOS التي تم إصدارها بعد عام 2017. لذلك إذا لم تقم بتحديث جهاز Mac الخاص بك، ففكر في التحديث بأحدث إصدار من macOS على الفور للاستفادة الكاملة من خطة Avira المجانية لمكافحة الفيروسات.

4. AVG Free Antivirus

AVG Free Antivirus لنظام التشغيل Mac
Avast

يُعرف AVG بالشفافية التي يجلبها إلى الطاولة! إنه أمر حاد للغاية من حيث حماية جهاز Mac الخاص بك من خلال التحديثات التلقائية التي يحصل عليها في قاعدة البيانات الخاصة به. يعمل AVG في الخلفية مباشرة عند بدء تشغيل Mac وإذا لم يكن كذلك، فتأكد من تمكينه للتشغيل تلقائيًا عند بدء تشغيل Mac .

نظرًا لأنه يعمل في الخلفية، يمكنك أداء مهامك على جهاز Mac الخاص بك دون أي قلق لأنه يحظر تلقائيًا الأنشطة الضارة في التطبيقات أو مواقع الويب التي تزورها.

لاحظ أن فحص النظام بالكامل يكون على الجانب الأبطأ مقارنةً بـ Avast. لذلك إذا كنت تبحث عن حل يمكنه إجراء فحص كامل للنظام، فقد لا يكون هذا الخيار المثالي لك. بخلاف ذلك، إنه يستحق لأنه يأتي مجانًا!

5. Bitdefender Free Antivirus

برنامج Bitdefender Free Antivirus لنظام التشغيل Mac
Bitdefender

إذا كان الكشف السريع عن البرامج الضارة هو هدفك الوحيد، فلا يمكن للمرء الحصول على برنامج مكافحة فيروسات أفضل من Bitdefender. إن السرعة الفائقة التي يكتشف بها جميع أنواع الفيروسات وأحصنة طروادة والبرامج الضارة وما إلى ذلك هي ببساطة مذهلة!

مع خيارات الفحص المتعددة، أنت رئيسك الخاص لتحديد الوضع الذي تريد استخدامه لفحص جهاز Mac الخاص بك. من السهل التنقل بين الخيارات المختلفة ولا يؤثر ذلك على سرعة نظامك بأي شكل من الأشكال!

العيب الوحيد لهذا الإصدار المجاني من Bitdefender هو أنه لا يوفر الحماية لمتصفحاتك أو تطبيقات البريد الإلكتروني على جهاز Mac الخاص بك. شيء آخر، سيطلب منك دائمًا الترقية إلى خطة مدفوعة بين الحين والآخر. بقية، كل شيء على ما يرام إذا كنت تبحث عن برنامج مكافحة فيروسات Mac مجاني.


كانت هذه بعضًا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتوفرة مجانًا لجهاز Mac الخاص بك. الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض منها مدفوعة الأجر والتي تلبي توقعاتك.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة لنظام التشغيل Mac

لا يمكنك ببساطة تكليف جهاز Mac الثمين الخاص بك ببرنامج مكافحة فيروسات مجاني بغض النظر عن أفضل ميزات الأمان. من الأفضل أن تكون آمناً بدلاً من آسف من خلال الحصول على خطة مدفوعة لأي من حزم برامج مكافحة الفيروسات لأجهزة Mac التي تمت مراجعتها أدناه.

1. Norton 360 Deluxe Paid Antivirus

برنامج Norton 360 Deluxe Paid Antivirus لنظام التشغيل Mac
Norton

تعد Norton واحدة من أكثر الشركات الموثوقة عندما يتعلق الأمر ببرنامج Mac Antivirus. يتم استخدامه من قبل الآلاف إن لم يكن الملايين من المستخدمين حول العالم حاليًا.

أفضل جزء في هذا البرنامج هو أنه يتيح لك فحص النظام عندما لا تكون نشطًا على جهاز Mac الخاص بك. بخلاف ذلك، هناك العديد من خيارات المسح الأخرى التي يمكنك استخدامها. من خلال الكشف الممتاز عن البرامج الضارة، يمكنه حماية ما يصل إلى خمسة من أنظمتك في وقت واحد مع خطة 360 Deluxe هذه والتي تكلف 59.99 دولارًا سنويًا (حتى كتابة هذا التقرير).

يأتي Norton مع استخدام غير محدود لشبكة VPN ومدير كلمات مرور لنظام التشغيل Mac بالإضافة إلى برنامج مكافحة الفيروسات. الآن هذا يشبه تمامًا كعكتك حيث لا تحتاج إلى شراء VPN منفصل لنظام التشغيل Mac الآن. إنه مكلف بعض الشيء بالتأكيد ولكن بالنظر إلى الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والدردشة، فإنه يجعله يستحق كل قرش تنفقه!

2. McAfee Total Protection

برنامج McAfee Total Protection Paid Antivirus لنظام التشغيل Mac
McAfee Total Protection

قم بحماية جميع البيانات وكلمات المرور والمعرفات المستخدمة لتسجيل الدخول إلى مواقع الويب المختلفة والمتصفحات وغير ذلك الكثير باستخدام خطة McAfee Total Protection على جهاز Mac الخاص بك. في حين أن جميع برامج مكافحة الفيروسات عادةً ما تبطئ جهاز Mac الخاص بك، فإن McAfee لديها مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنها بالفعل تحسين أداء نظامك.

بفضل ميزات التخزين المشفرة وأمان الشبكة المنزلية، يعد برنامج مكافحة فيروسات مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول عليه للاستخدام المنتظم في المنزل، سواء أكان ذلك فرديًا أم عائلة كاملة (حتى 10 أجهزة).

ليس فقط جهاز Mac الخاص بك، ولكن يمكنك أيضًا حماية أجهزة iOS أو أنظمة Android أو Windows إذا كان لديك أي منها عندما تختار خطة أجهزة متعددة.

3. برنامج Malwarebytes Premium لنظام التشغيل Mac

برنامج Malwarebytes Premium Antivirus لنظام التشغيل Mac
Malwarebytes

قد لا يتم اعتبار Malwarebytes الأفضل على الإطلاق ولكنه بالتأكيد خيار للتجربة إذا كان لديك الحد الأدنى من الاحتياجات لجهاز Mac الخاص بك فيما يتعلق بالحماية. بالطبع، يمكنك تجربة النسخة التجريبية المجانية التي تقدمها Malwarebytes ولكني متأكد من أنك ستحبها.

هناك الكثير من المستخدمين الذين يعتقدون أن Norton أو McAfee أفضل بكثير من برنامج مكافحة الفيروسات هذا، وهذا صحيح إلى حد ما لأنني استخدمت شخصيًا عددًا قليلاً من هذه البرامج على جهاز Mac الخاص بي. بالطبع، من السهل استخدام التنقل والمسح الفائق السرعة يمكن أن يجعل مقل العيون تتدحرج لهذا البرنامج.

إلى جانب ذلك، لا يكاد يكون هناك أي تأثير على جهاز Mac الخاص بك عندما تقوم Malwarebytes بفحص نظامك في الخلفية أثناء عملك في مهامك المعتادة على Mac. بشكل عام، سيكون هذا خياري الثالث إذا اضطررت إلى اختيار أي شيء بعد Norton و McAfee.

4. Kaspersky Internet Security Paid Antivirus

برنامج Kaspersky Internet Security Paid Antivirus لنظام التشغيل Mac
Kaspersky's Internet Security

شهد التسوق عبر الإنترنت منحنى تصاعديًا سريعًا بسبب سرعات الإنترنت وعدد كبير من مواقع الويب التي تقدم خصومات متنوعة. يأتي مع ذلك خطر تسريب تفاصيل بطاقتك وحساباتك المصرفية ومعلوماتك الشخصية وما إلى ذلك، وهذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى Kaspersky's Internet Security لنظام التشغيل Mac.

يتم حظر الهجمات عبر الإنترنت بواسطة Kaspersky عندما تزور مواقع ويب معينة وهي أكثر بكثير من مجرد مضاد فيروسات لأنها تحمي كل شيء على جهاز Mac الخاص بك. سواء كان فيروسًا أو برنامجًا ضارًا أو حصان طروادة أو برنامج الفدية أو أي برامج نصية أخرى تحاول التسلل إلى جهاز Mac الخاص بك، فإن خطة Kaspersky's Internet Security لنظام التشغيل Mac تمنعها على الفور!

من خلال الكشف المثالي عن البرامج الضارة وأدوات الرقابة الأبوية الرائعة وعدد قليل من أدوات الخصوصية، فإنه يقف في المقدمة للعديد من المستخدمين الذين يبحثون عن أفضل مضاد فيروسات لنظام التشغيل Mac. العائق الوحيد هو أنه يؤثر على نظامك بشدة عند فحص جهاز Mac الخاص بك. يمكنك تجنب عملك أثناء فحص النظام. هذا هو المخرج الوحيد! الراحة، كل شيء على ما يرام!

5. Bitdefender Total Security

Bitdefender Total Security برنامج مكافحة الفيروسات المدفوع لنظام التشغيل Mac
 Mac، فإن Bitdefender

بالمقارنة مع جميع برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة المتوفرة لنظام التشغيل Mac، فإن Bitdefender أرخص. إذا كنت ترغب في الحصول على أسرع برنامج مكافحة فيروسات، فيجب أن يكون هذا هو خيارك الأول لأنه أحد أرخص الخيارات أيضًا. في غضون ثوانٍ، يمكنه فحص آلاف الملفات على جهاز Mac الخاص بك. هذا حقًا سريع للغاية، حقًا!

إلى جانب الصوت والفيديو والبرامج، يمكنه أيضًا فحص ملفات مثل PDF وZIP وما إلى ذلك، وهو أمر غير ممكن في معظم برامج مكافحة الفيروسات. يتيح لك خيار الماسح الذي يعمل دائمًا تشغيل Bitdefender في النهاية الخلفية مما يضمن أن جهاز Mac الخاص بك آمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عند تشغيله!

أفضل جزء هو أنه يأتي مع مانع برامج الات التي لا تكاد تقدمها أي من شركات مكافحة الفيروسات. عند تحديد خطة خمسة أجهزة، يمكنك استخدامها على أجهزتك التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مثل macOS و iOS و Android و Windows وغيرها.


هذه بعض من أفضل برامج مكافحة فيروسات Mac المتوفرة في الإصدار التجريبي المجاني والإصدارات المدفوعة أيضًا.

تلخيص لما سبق…

إذا كنت مكانك، كنت سأختار بالتأكيد الخطة المجانية أولاً، واختبر أيها يعمل بشكل مثالي وفقًا لبيانات وملفات Mac الخاصة بي، ثم المضي قدمًا في الخطط المدفوعة على التوالي. إذن أي من برامج مكافحة الفيروسات هذه لنظام التشغيل Mac ستحصل عليه لنظامك؟ لا تخبرنا في قسم التعليقات على الفور!

المنشورات الموصي بها على برامج Mac التي قد تعجبك!
SYRFUTURE
بواسطة : SYRFUTURE
أستمتع تمامًا باكتشاف الاختراقات الجديدة، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-