أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيف اصلاح مشكلة شاشة سوداء للآيفون

تعتبر شاشة سوداء في iPhone من المشاكل الشائعة التي يمكن أن يواجهها مستخدمو هذه الأجهزة، وقد يتسبب ذلك في الإحباط والقلق، لأنه يمنع المستخدم من استخدام جهازه بشكل صحيح. وتتنوع الأسباب التي تؤدي إلى هذه المشكلة، من بينها عدم تحديث الجهاز لأحدث إصدارات نظام التشغيل، أو وجود تطبيقات غير متوافقة مع الإصدار الحالي، أو وجود خلل في الأجهزة الداخلية للجهاز.


كيف اصلاح شاشة سوداء للآيفون
اشة سوداء في iPhone: الأسباب والحلول المحتملة

ما هي الخطوات الأساسية لإصلاح شاشة iPhone السوداء والميتة؟

هل سبق لك أن شعرت بالإحباط من تشغيل جهاز iPhone الخاص بك فقط لتواجه شاشة سوداء وبدون استجابة؟

سواء كان ذلك بسبب عطل في الأجهزة أو البرامج، فقد تكون تجربة محبطة ومرهقة. لذلك في هذا المنشور، سنناقش بعض الإصلاحات السريعة لمشكلة الموت على شاشة iPhone السوداء.

لماذا تتحول شاشة iPhone إلى اللون الأسود؟
  • قضايا البرمجيات:
  • إذا كنت تستخدم إصدارًا تجريبيًا، فقد تؤثر الشاشة السوداء لخطأ الموت على جهاز iPhone الخاص بك.
  • التثبيت غير المكتمل لتحديثات iOS.
  • مشاكل الأجهزة: يمكن أن يتسبب التلف المادي لشاشة iPhone أو الأجزاء الداخلية الأخرى أيضًا في مشكلة الشاشة السوداء.

حل مشكلة شاشة سوداء في iPhone

ولحل هذه المشكلة، يمكن اتباع بعض الخطوات التي يمكن أن تساعد في استعادة عمل الجهاز بشكل طبيعي. وتشمل هذه الخطوات إعادة تشغيل الجهاز، أو الضغط على الأزرار الصحيحة للخروج من وضعية الشاشة السوداء، كما يمكن توصيل الجهاز بجهاز كمبيوتر وإجراء عملية استعادة النظام عبر برنامج iTunes.

1. تحقق مما إذا كانت بطارية iPhone قد نفدت أم لا

قد لا تكون المشكلة خطيرة كما تعتقد. قد تكون الشاشة فارغة بسبب نفاد بعض البطارية لذلك لدينا هنا مقالة عن كيفية اصلاح مشكلة نفاذ شحن البطارية بسرعة، وربما يكون جهاز iPhone الخاص بك قد مات في النهاية. كحل، اشحنه وشاهد ما إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة. إذا استمرت المشكلة، فاتبع هذه الخطوات لحفظ iPhone الخاص بك من مشكلة الشاشة السوداء.


تحقق مما إذا كانت بطارية iPhone الخاصة بك قد نفدت
تحقق مما إذا كانت بطارية iPhone الخاصة بك قد نفدت

2. تحقق مما إذا كانت المشكلة ناتجة عن تعطل التطبيق

يمكن أن تتسبب بعض التطبيقات التي تتعطل بشكل متكرر في حدوث مشكلة شاشة iPhone السوداء. إذا لم يتم تحسين التطبيق بشكل صحيح، فسترى فقط الشاشة السوداء على جهاز iPhone عندما تفتحه.

عندما يحدث شيء من هذا القبيل، تحقق مما إذا كان يمكنك استدعاء مبدل التطبيق. ثم قم بفرض إنهاء التطبيقات الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك والتي تعتقد أنها قد تسبب المشكلة.

فرض إغلاق WhatsApp على iPhone
فرض إغلاق WhatsApp على iPhone

3. فرض إعادة تشغيل iPhone

إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه، فيجب أن تحاول فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. من خلال القيام بذلك، يمكنك مسح أي ملفات ذاكرة التخزين المؤقت التي تؤثر على البرنامج من العمل بشكل صحيح.


اضغط على أزرار الصوت وحررها بسرعة على iPhone
اضغط على أزرار الصوت وحررها بسرعة على iPhone

اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي في iPhone 11
اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي في iPhone 11

4. إعادة ضبط جهاز iPhone باستخدام جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي

قد يبدو هذا مؤلمًا، ولكن قد تضطر إلى إعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك للتعافي من شاشة الموت السوداء. لدينا دليل حول كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك باستخدام جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. سيؤدي هذا إلى إزالة جميع البيانات الفاسدة التي تؤثر على شاشة جهاز iPhone الخاص بك.


انتقل إلى عام وانقر فوق استعادة iPhone على Mac
انتقل إلى عام وانقر فوق استعادة iPhone على Mac

5. تحديث iPhone عبر Mac أو الكمبيوتر الشخصي

ما زال هناك أمل. بغض النظر عن المشكلة، يمكنك التعافي من شاشة الموت السوداء الخاصة بـ iPhone بالانتقال إلى وضع الاسترداد. للرجوع إليها، إليك دليلنا التفصيلي حول استعادة أو تحديث iPhone الخاص بك من Recovery Mode .

تذكر أن هذه العملية قد تمحو جميع بيانات جهاز iPhone الخاص بك، لكنها لا تزال أفضل من حمل جهاز فارغ.

6. استخدم تطبيق جهة خارجية لاستعادة iPhone

بالنسبة للعديد من المستخدمين، قد يكون iTunes محيرًا، وقد لا يرغبون في القيام بالعمل الشاق. الحل لذلك هو استخدام أي تطبيق استرداد آخر. نقترح عليك استخدام أداة استرداد نظام iOS FoneGeek  لإعادة إحياء جهاز iPhone الخاص بك.


انقر فوق إصلاح الآن في المطالبة في FoneGeek استرداد نظام iOS

7. اتصل بدعم Apple

إذا لم تنجح أي من هذه المشكلات، فإن الحل الوحيد هو الحصول على مساعدة من دعم Apple . مع هذا، ستتمكن من إيجاد حل لمشاكلك، وإذا كان لديك Apple Care Plus، فلا داعي للقلق بشأن النفقات حيث ستساعدك في الحصول على استبدال أو إصلاحات بتكلفة منخفضة أو حتى مجانًا.

التعليمات حول شاشة iPhone سوداء: كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء

كم من الوقت يستغرق تشغيل iPhone الميت؟

هذا يعتمد على المشكلات التي يواجهها جهاز iPhone الخاص بك. إذا تم إيقاف تشغيله بسبب انخفاض البطارية، فسيتم تشغيله بسرعة. أما بالنسبة للبقية الأخرى، فكل ذلك يتلخص في القضايا.

جلب الألوان إلى شاشة iPhone الخاصة بك مرة أخرى!

يتمتع جهاز iPhone الخاص بك بشاشة رائعة ولا ينبغي ترك شاشة سوداء للموت. ومن ثم قدمت لك هذه الإصلاحات. إذا كان لا يزال لديك اقتراحات أو استفسارات، فقم بإسقاطها في التعليقات.

وفي حال لم تنجح هذه الخطوات في حل المشكلة، فمن المستحسن التوجه إلى مركز صيانة معتمد من قبل Apple، حيث يمكن لفريق الصيانة المتخصص القيام بفحص الجهاز وتشخيص المشكلة، وإصلاحها إن أمكن ذلك.

بشكل عام، فإن حل مشكلة الشاشة السوداء في iPhone يتطلب التركيز والصبر، والالتزام باتباع الخطوات الموصي بها، وفي حالة عدم النجاح في حل المشكلة يجب التوجه إلى مركز صيانة معتمد.

قراءات أكثر إثارة للاهتمام للتحقق منها:

SYRFUTURE
بواسطة : SYRFUTURE
أستمتع تمامًا باكتشاف الاختراقات الجديدة، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-