أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيف استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone أو iPad في iOS 16/15

تعد عملية حذف التطبيقات غير المرغوب فيها من جهاز iPhone أو iPad في iOS 16/15 عملية سهلة وبسيطة، ولكن في بعض الأحيان قد تقوم بحذف تطبيق بطريقة غير مقصودة أو بالخطأ، وهذا يمكن أن يسبب لك الإزعاج والقلق.

لحسن الحظ، يمكنك استعادة التطبيقات المحذوفة بسهولة باستخدام العديد من الطرق المختلفة التي تقدمها نظام التشغيل iOS. في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone أو iPad في iOS 16/15 بسهولة، باستخدام الطرق المختلفة المتاحة في النظام.

كيفية استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone أو iPad في iOS 16/15
كيف استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone أو iPad

طريقة استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone أو iPad

في الماضي، كان استرداد التطبيقات المحذوفة من جهاز iPhone أو iPad يعني الاعتماد على نسخة احتياطية أو مجرد شرائها مرة أخرى. لكن هذه الطرق هي التاريخ الآن. مقارنة بالأيام الأولى، من السهل جدًا استعادة التطبيقات المحذوفة عن طريق الخطأ على جهاز iPhone أو iPad.

بفضل iCloud، أصبحت إدارة التطبيقات سهلة وخالية من المتاعب. علاوة على ذلك، فإن إعادة تنزيل التطبيق لا يكلفك أي شيء إذا كنت قد اشتريت التطبيق بالفعل.

سنقدم لكم في هذا المقال الخطوات اللازمة لاستعادة التطبيقات المحذوفة باستخدام App Store أو iTunes، كما سنتحدث عن كيفية استخدام خدمة iCloud لاستعادة التطبيقات المحذوفة، بالإضافة إلى بعض التطبيقات الخارجية التي يمكن استخدامها لاستعادة التطبيقات المحذوفة.

إذا كنت قد حذفت تطبيقًا بطريقة غير مقصودة، فلا تقلق، حيث أنه يمكنك استعادة التطبيقات بسهولة باستخدام إحدى الطرق المذكورة في هذا المقال. سوف تتعلم خطوة بخطوة كيفية استعادة التطبيقات المحذوفة والعودة إلى استخدام جهازك بكفاءة عالية.

استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone و iPad

إذا قمت بإعداد Family Sharing على جهاز iPhone الخاص بك، فيمكنك رؤية خيار مشترياتي على شاشة جميع المشتريات. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن طريقة استعادة التطبيقات المحذوفة تظل كما هي في iOS 16/15 والإصدارات السابقة من iOS.

  • قم بتشغيل متجر التطبيقات على جهاز iOS الخاص بك.
  • الآن، اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.
  • بعد ذلك، انقر فوق مشتراة.

كيفية استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone و iPad
بعد ذلك، انقر فوق مشتراة

  • اضغط على مشترياتي.
  • الآن، انقر فوق قائمة Not on This iPhone في الأعلى.
  • ابحث عن التطبيق الذي حذفته وترغب في إعادة تثبيته. ثم، اضغط على أيقونة السحابة بجوار التطبيق مباشرة، وسيبدأ التثبيت.
كيفية استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone و iPad
 البحث عن التطبيق

  • بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا البحث عن التطبيق الذي تم شراؤه على متجر التطبيقات.
  • عند تنزيل التطبيق (الذي دفعت ثمنه بالفعل)، لن يتم تحصيل رسوم منك مرة أخرى.
يمكنك أيضًا قراءة دليلنا لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول استعادة الصور المحذوفة .

هذا كل شيء!

الآن بعد أن عرفت كيفية عمل هذه الخدعة، استخدمها لإعادة تثبيت التطبيقات المحذوفة بسهولة على جهاز iPhone و iPad. لتجاوز هذا الاختراق البسيط، قمنا بتغطية عدد غير قليل من المنشورات المتعلقة بـ App Store. على سبيل المثال، يمكنك إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا قبل تشغيلها وكذلك تصفية المراجعات. امنحهم نظرة لتحقيق أقصى استفادة منه.

لديك أي أسئلة؟ اسأل هنا في التعليقات!

SYRFUTURE
بواسطة : SYRFUTURE
أستمتع تمامًا باكتشاف الاختراقات الجديدة، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-