أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

iOS 16: كيف تحديث التطبيقات على iPhone أو iPad

تعد عملية تحديث التطبيقات على iPhone أو iPad بنظام التشغيل iOS 16 من الأمور الهامة التي يجب على المستخدمين القيام بها بشكل دوري. حيث تعمل هذه العملية على تحديث التطبيقات الموجودة على جهازك للحفاظ على استقرارها وتحسين أدائها، وتوفير أحدث الميزات والتحسينات التي تقدمها المطورين.

في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية تحديث التطبيقات على iPhone أو iPad بنظام التشغيل iOS 16 بسهولة وسرعة. سنشرح لكم الخطوات اللازمة لتحديث التطبيقات من خلال App Store وكيفية تمكين خاصية التحديث التلقائي للتطبيقات. كما سنتحدث أيضًا عن كيفية تحديث التطبيقات الغير مثبتة من خلال متجر التطبيقات الخارجي.


تحديث التطبيقات على iPad بنظام iOS 16
iOS 16: كيف تحديث التطبيقات على iPhone أو iPad

كيف تحديث التطبيقات على iPhone أو iPad

إذا كنت ترغب في الحفاظ على أداء جهازك بشكل جيد وتجنب المشاكل المتعلقة بالتطبيقات المنتهية، فإن تحديث التطبيقات بشكل دوري يعد أمرًا هامًا وضروريًا. باستخدام الإرشادات التي سنقدمها في هذا المقال، سوف تتمكن من تحديث التطبيقات بسهولة واستخدام جهازك بكفاءة عالية.

إحدى الخطوات الأساسية التي يمكن اتخاذها للاستفادة من ميزات iOS 16 هي تحديث التطبيقات المثبتة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. حيث يمكن للمستخدمين تحديث التطبيقات الخاصة بهم بسهولة عن طريق App Store، وهو متجر تطبيقات يحتوي على العديد من التطبيقات المختلفة التي يمكن تثبيتها على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

تمامًا مثل تحديثات iOS، من الضروري التأكد من تحديث تطبيقات الجهات الخارجية على جهاز iPhone الخاص بك أيضًا. في كل إصدار جديد، يقوم المطور بإصلاح الأخطاء وتقديم ميزات جديدة وتحسين توافقه واستقراره مع نظام التشغيل. في كثير من الأحيان، عندما يسيء أحد التطبيقات التصرف أو يتعطل، ننصح المستخدمين بتحديث تطبيق على أجهزتهم.


فيما يلي طريقتان للقيام بذلك. لنلقي نظرة!
  1. كيفية تحديث التطبيقات يدويًا على iPhone و iPad.
  2. تحديث التطبيقات تلقائيًا على iPhone و iPad.

كيفية تحديث التطبيقات يدويًا على iPhone و iPad

لتحديث تطبيق ما، يجب الدخول إلى متجر التطبيقات (App Store) والبحث عن التطبيق المراد تحديثه. ثم يجب النقر على زر "تحديث" لتثبيت النسخة الجديدة من التطبيق. ويمكن أيضاً تحديث جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف أو الجهاز اللوحي بنقرة واحدة عن طريق النقر على زر "تحديث الكل".

وتعتبر عملية تحديث التطبيقات من العمليات الهامة التي يجب القيام بها بانتظام للحفاظ على أداء الأجهزة الذكية وتحسين تجربة المستخدم. ومع تحديثات iOS 16، يمكن للمستخدمين الاستفادة من المزايا الجديدة التي تم إضافتها إلى تطبيقاتهم المفضلة.

في نظام التشغيل iOS 13، تم الاستيلاء على علامة التبويب "التحديثات" داخل App Store بواسطة " Arcade " - خدمة اشتراك الألعاب من Apple. لكن مع ذلك، لا تزال العملية سهلة. إليك الطريقة.

في iOS 16 و15 و14 و13

  1. من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو iPad أو مكتبة التطبيقات، اضغط مع الاستمرار على أيقونة متجر التطبيقات.
  2. اختر التحديثات.
  3. انقر فوق تحديث الكل أو تحديث بجوار التطبيقات الفردية.
طريقة تحديث تطبيق على iOS 16
انقر فوق تحديث الكل أو تحديث بجوار التطبيقات الفردية



بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا فتح متجر التطبيقات والنقر على صورة ملفك الشخصي من أعلى اليمين. هنا، سترى جميع التحديثات المتاحة.

خطوات تحديث تطبيقات iOS 16
فتح متجر التطبيقات


ملحوظات:
  • لتحديث قائمة تحديثات التطبيق المتاحة، اسحب شاشة التحديث لأسفل.
  • إذا لم تتمكن من التحديث، فتأكد من أن لديك مساحة خالية كافية. أيضًا، أعد تشغيل جهازك وحاول مرة أخرى. إذا لم يفلح شيء، فتأكد من تسجيل الدخول إلى App Store باستخدام معرف Apple الخاص بك.

في نظام التشغيل iOS 12 والإصدارات الأقدم

  • افتح متجر التطبيقات.
  • انقر فوق التحديثات من الصف السفلي.
  • انقر فوق تحديث الكل أو تحديث بجوار التطبيقات الفردية.
كيفية الوصول إلى متجر التطبيقات على iOS 16
انقر فوق تحديث الكل أو تحديث بجوار التطبيقات الفردية

  • تحديث التطبيقات تلقائيًا على iPhone و iPad
  • افتح إعدادات iPhone .
  • اضغط على متجر التطبيقات.
  • ضمن التنزيلات التلقائية، قم بالتبديل إلى تحديثات التطبيق.

كيفية الاستفادة من مزايا iOS 16 بتحديث التطبيقات
ضمن التنزيلات التلقائية، قم بالتبديل إلى تحديثات التطبيق

  • اختياري: هل لديك بيانات جوال غير محدودة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، من ضمن CELLULAR DATA، يمكنك اختيار تشغيل التنزيلات التلقائية.

طريقة تحديث تطبيق على iOS 16
CELLULAR DATA


هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحديث تطبيقات iPhone و iPad في نظام التشغيل iOS 16 والإصدارات الأقدم. آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا وأجاب على ما كنت تبحث عنه. إذا كان لديك أي استفسارات، فشاركها في التعليقات أدناه.


SYRFUTURE
بواسطة : SYRFUTURE
أستمتع تمامًا باكتشاف الاختراقات الجديدة، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-