أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

جميع اكواد السرية المخفية لـ iPhone في عام 2023

من قوائم Starbucks السرية إلى اكواد المخفية للألعاب عبر الإنترنت، من الممتع دائمًا الوصول إلى شيء لا يعرفه الجميع. إذا كنت من عشاق iPhone وتبحث دائمًا عن نصائح وحيل جديدة، فإن هذه القائمة من اكواد السرية المخفية لـ iPhone يجب قراءتها!

اكواد السرية هي مجرد اسم خيالي لبيانات الخدمة التكميلية غير المنظمة (USSD)، وهي عبارة عن سلاسل من الأحرف المستخدمة أساسًا من قبل المطورين والفنيين لاستكشاف أخطاء الهواتف الذكية وإصلاحها.

جميع اكواد السرية المخفية لـ iPhone في عام 2023
جميع اكواد السرية المخفية لـ iPhone في عام 2023

اكواد السرية المخفية لـ iPhone في عام 2023

يحتوي كل هاتف ذكي على مجموعة مختلفة من رموز الوصول والاختصارات التي تتيح لك تعديل الإعدادات الداخلية على جهاز iPhone الخاص بك.

إذا كنت طفلًا في التسعينيات، فقد كانت هذه اكواد السرية أكثر شيوعًا عندما كانت إعدادات الجهاز أقل تعقيدًا ولم تسمح للمستخدمين بتعديل وظائفهم. بغض النظر، لا تزال هذه اكواد تتيح لك القيام بأشياء معينة بشكل أسرع والوصول إلى المعلومات بسهولة وبنقرات أقل.

قائمة رموز iPhone السرية التي يجب أن تجربها

ستحتاج إلى إدخال اكواد الموجودة على لوحة مفاتيح iPhone لاستخدام اكواد السرية على iPhone. للقيام بذلك، توجه إلى القائمة الرئيسية، واضغط على الهاتف ← حدد علامة التبويب لوحة المفاتيح، وأدخل الرمز.

في بعض الأحيان، يؤدي إدخال الرمز على الفور إلى بدء تنفيذ ما. في أوقات أخرى، يجب أن تضغط على زر الاتصال لتنشيطه.

ملاحظة: قد لا تعمل بعض اكواد في مناطق أو بلدان معينة أو مع شركات اتصالات معينة. معظم اكواد المذكورة تعمل فقط في الولايات المتحدة والشركات التي تعمل هناك.

1. اكتشف مقدار إشارة جهاز iPhone الخاص بك

لمعرفة ذلك، يمكنك الدخول إلى وضع الاختبار الميداني عن طريق كتابة * 3001 # 12345 # *

يتيح لك هذا الاطلاع على جميع التفاصيل حول إعدادات iPhone والشبكة والبيانات الفنية الأخرى الخاصة بجهازك.

يمكنك استخدام هذا للتحقق من الإشارة إذا كان لديك استقبال ضعيف. ما عليك سوى البحث عن  Rsrp، والتي تعني الطاقة المستقبلة للإشارة المرجعية. Rsrp0 هو أقرب برج إليك، بينما Rsrp1 هو ثاني أقرب برج لك. بجانبه توجد أرقام تتراوح من -40 إلى -140 ديسيبل-ملي واط. تشير الإشارات الأقرب إلى -40 إلى إشارة قوية، بينما يشير الرقم الأقرب إلى -140 إلى ضعف الاتصال.

2. إخفاء أو إظهار هوية المتصل الخاص بك

إذا كان مشغل شبكة الجوال يدعم إخفاء معرف المتصل الخاص بك، فيمكنك استخدام هذا الرمز السري لإخفاء معرف المتصل الخاص بك. هذا يعني أنه عندما تتصل بشخص ما، سيرى معرّف غير معروف أو غير متصل.

  • إذا كنت في الولايات المتحدة، أدخل * 67 قبل الرقم الذي تريد الاتصال به.
  • إذا كنت خارج الولايات المتحدة، أدخل * 31 قبل الرقم واضغط على زر الاتصال.
  • من ناحية أخرى، أضف * 82 قبل الرقم لإظهار معرف المتصل الخاص بك.

3. تحقق من مركز الرسائل القصيرة

عندما ترسل رسالة نصية قصيرة، فإنها تنتقل مباشرة إلى مركز الرسائل القصيرة أو الخادم قبل إعادة توجيهها إلى المتلقي. إذا كنت تواجه أي مشاكل مع الرسائل القصيرة، أدخل الرمز المخفي * # 5005 * 7672 # على جهاز iPhone الخاص بك لمعرفة المزيد من التفاصيل.

4. تحقق من حالة انتظار المكالمات أو قم بتمكينها أو تعطيلها

تُعلمك ميزة انتظار المكالمة بوجود مكالمة أخرى عندما تكون قيد المكالمة بالفعل. لمعرفة ما إذا كان هذا ممكّنًا على جهاز iPhone الخاص بك، استخدم الرمز * # 43 #. طلب # 43 * يمكّنها، بينما استخدام # 43 # يعطلها.

5. انظر رقم IMEI الخاص بـ iPhone

الهوية الدولية للأجهزة المحمولة (IMEI) عبارة عن رقم مكون من 15 إلى 17 رقمًا يعمل كمعرف فريد لجهاز هاتفك. يمكن لشركات الاتصالات حظر الهواتف المسروقة أو المفقودة باستخدام IMEI على مستوى الشبكة. من المهم معرفة وقت سرقة جهازك أو فقده.

فقط اكتب الرمز * # 06 # لرؤية IMEI الخاص بك وتفاصيل أخرى.

انظر إلى رقم IMEI الخاص بـ iPhone من خلال الرمز السري
انظر إلى رقم IMEI الخاص بـ iPhone من خلال الرمز السري

6. انظر iPhone IMSI

يمكن رؤية هوية المشترك الدولي للهاتف المحمول (IMSI) على حزمة بطاقة SIM الخاصة بك لحظة شرائها. إنه رقم فريد يحدد كل مستخدم لشبكة خلوية. ابحث عن رقم IMSI الخاص بك عن طريق الاتصال بـ 5005 # على لوحة المفاتيح.

7. تحقق من حظر المكالمات 

يتيح لك حظر المكالمات حظر المكالمات الواردة أو الصادرة من هاتفك وإليه. قد يكون هذا مفيدًا إذا استمرت في تلقي مكالمات تسويق عبر الهاتف غير مرغوب فيها أو إذا كنت ترغب في تجنب المكالمات الدولية باهظة الثمن.

للتحقق مما إذا تم تمكين الميزة على جهازك، اطلب * # 33 #. استخدم الرمز * 33 * pin # لتمكين حظر المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك. لتعطيل حظر المكالمات، اطلب # 33 * pin #.

8. المكالمات إلى الأمام

باستخدام ميزة إعادة توجيه المكالمات، يمكنك بسهولة إعادة توجيه مكالماتك إلى جهاز الرد على المكالمات في هاتفك أو إلى رقم آخر. استخدم الرمز * # 21 # للتحقق من حالته على جهاز iPhone الخاص بك. 
  1. بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال مباشرة * 21 #. يتيح ذلك إعادة توجيه الاتصال إذا تم تعطيله وتعطيله إذا كان ممكّنًا حاليًا.
  2. يمكنك أيضًا اختيار إعادة توجيه مكالماتك إلى رقم آخر عن طريق إضافة * 21 إلى رقم الهاتف الذي تريد إعادة توجيه مكالماتك إليه.
  3. اعتمادًا على شركة الاتصالات الخاصة بك، هناك أيضًا طرق متنوعة لإعادة توجيه المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك.
إعادة توجيه المكالمات باستخدام الرمز السري الخاص بـ iPhone
 إعادة توجيه المكالمات باستخدام الرمز السري الخاص بـ iPhone


9. الحصول على معلومات عن حركة المرور المحلية

تريد أحيانًا معرفة حالة حركة المرور ولكنك غير متصل بالإنترنت لاستخدام تطبيقات المرور مثل خرائط Google. في مثل هذه الحالات، يمكنك الاتصال بالرقم 511 للتعرف على حركة المرور المحلية الخاصة بك.

10. التحقق من استخدام البيانات الخلوية

إذا كنت تستخدم خدمة الدفع المسبق وتعتمد على البيانات الخلوية للاتصال الخاص بك، فيمكنك بسهولة التحقق من استخدام البيانات الخلوية عن طريق الاتصال بإكواد التالية أدناه، اعتمادًا على شركة الاتصالات الخاصة بك: 

  • AT&T: * 3282 #
  • فيريزون: # 3282
  • تي موبايل: # 932 #
في هذه الأثناء، إذا كنت تستخدم نظام الدفع الآجل، فيمكنك التحقق من حالة خطة البيانات الخاصة بك باستخدام الرمز * 646 #.

11. تحقق من عرض خط الاتصال

يتيح عرض Call Line لمستلم المكالمة رؤية رقم هاتف المتصل. إذا لم يتمكن مستلم مكالمتك من رؤية رقمك، فقد ترغب في التحقق مما إذا كان عرض خط الاتصال ممكّنًا على هاتفك عن طريق طلب * # 30 #.

12. تحقق من الرصيد

إذا كنت من عملاء الدفع الآجل، يمكنك التحقق من رصيد فاتورتك عن طريق إدخال # 225 *
إذا كنت تستخدم نظام الدفع المسبق، فتحقق من رصيد حسابك عن طريق كتابة * 777 #

13. تحقق من نظام التنبيه

تحتوي تنبيهات الطوارئ التجريبية على تنبيهات الاختبارات الحكومية من حكومتك المحلية. تم تعطيل هذا افتراضيا.

إذا كنت تقوم بتشغيل iOS 15.3 أو إصدار أقدم، فانقر فوق * 5005 * 25371 # لتمكين حالة نظام التنبيه الخاص بجهاز iPhone الخاص بك. لإيقاف تشغيله، فقط أدخل * 5005 * 25370 #.

وفي الوقت نفسه، إذا كان هاتفك يعمل بنظام iOS 15.6 أو إصدار أحدث، فما عليك سوى التوجه إلى الإعدادات ← الإشعارات ← تبديل تنبيهات الاختبار أو إيقاف تشغيلها.

14. انظر المكالمات الفائتة

إذا كنت تتساءل عن عدد المكالمات الفائتة، فقط اطلب # 61 #.

15. وضع السعر الكامل

بينما يحتوي iPhone على العديد من إعدادات الصوت التي تتيح لك ضبط جودة الصوت، يمكنك أيضًا تمكين وضع المعدل الكامل المحسن (EFR) الخاص بجهاز iPhone لتحسين جودة صوت المكالمة. فقط اكتب * 3370 # لتفعيله.

الجانب السلبي هو أن جهاز iPhone الخاص بك من المحتمل أن ينفق المزيد من الطاقة أثناء المكالمات.

الخاتمة…

هل جربت كل هذه اكواد السرية الرائعة لـ iPhone حتى الآن؟ أي منها يعمل من أجلك وأيها لا يعمل؟ شاركها أدناه!

اقرأ أكثر:


SYRFUTURE
بواسطة : SYRFUTURE
أستمتع تمامًا باكتشاف الاختراقات الجديدة، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-