-->

أفضل مواقع للتعارف والزواج فوق 40 عامًا


11 من أفضل مواقع المواعدة لأكثر من 40 عامًا

ينضم آلاف الأشخاص إلى مواقع المواعدة لأكثر من 40 شخصًا لأنهم يريدون بناء علاقات والالتقاء بهذا الشخص المميز، وقصص نجاحهم تلهم الآخرين للانخراط في المواعدة عبر الإنترنت. بعد كل شيء، لم يفت الأوان بعد للعثور على الحب.

يمكن أن تكون المواعدة والعمر موضوعًا مثيرًا للجدل، والعديد من الأشخاص لديهم فئة عمرية في الاعتبار عند الدخول إلى مشهد المواعدة. وفقًا لتطبيق المواعدة Badoo، يقول ما يقرب من 26% من جيل الألفية أنهم على استعداد لمواعدة شخص أكبر سنًا . تظهر أبحاث أخرى أن الرجال عادة ما يرغبون في مواعدة النساء الأصغر سنًا إذا كان ذلك من أجل علاقة غير رسمية، بينما ينظر كل من الرجال والنساء إلى الأشخاص في نفس عمرهم إذا كان الأمر يتعلق بعلاقة ملتزمة.

ماهي أفضل مواقع للتعارف والزواج فوق 40 عامًا

إن مواعدة شخص من نفس الفئة العمرية أمر منطقي - فمن المحتمل أن تكون لديك تجارب حياتية مماثلة ولديك الآن آراء وقيم ووجهات نظر مماثلة. على سبيل المثال، غالبًا ما يعرف العزاب في الأربعينيات من العمر كيف يعني الوقوع في الحب، وربما حتى تكوين أسرة، ويريدون العثور على ذلك مرة أخرى. يمكن أن تساعد مواقع المواعدة التالية عبر الإنترنت العزاب في الأربعينيات من العمر في الدخول إلى ساحة المواعدة.

قد تشعر النساء فوق سن الأربعين بالتوتر بشأن المواعدة عبر الإنترنت وإظهار أنفسهن هناك مرة أخرى. لكن الأمر في الواقع ليس مخيفًا جدًا بمجرد أن تعتاد عليه. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الممارسة والخبرة لتصبح خبيرًا في المواعدة عبر الإنترنت مع العديد من التجارب الممتعة وآفاق المواعدة الواعدة في متناول يدك.

إليك مواقع للتعارف والزواج فوق 40 عامًا

أحيانًا تشعر النساء في الأربعينيات من العمر بالقلق من أنه سيتعين عليهن التنافس مع أشخاص في العشرينات من العمر على المواعدة، لكن هذا ليس هو الحال في مواقع المواعدة الأكثر نضجًا مثل Match.com . فيما يلي بعض المعلومات الأساسية حول موقع التعارف عبر الإنترنت:

يقول خبراؤنا: "لقد سهّلت Match معظم التواريخ والعلاقات مقارنة بأي موقع مواعدة آخر، كما أن جمهورها الكبير ومعدل نجاحها المرتفع يجعلها أفضل مراجعة لدينا..." المراجعة الكاملة »

 eharmony

عندما نفكر في مواقع المواعدة المخصصة للبالغين، غالبًا ما نفكر في eharmony - حيث أن غالبية قاعدة مستخدميها تقع في الفئة العمرية 30-55. الشيء الوحيد الذي يبدو أن الأشخاص الذين ينضمون إلى eharmony يحبونه أكثر هو أن الموقع سيقوم بكل العمل نيابةً عنك. تقوم بملء ملف التعريف الخاص بك ببعض المعلومات الشخصية وإجراء اختبار التوافق القائم على علم النفس، وهو مجاني، ثم تقوم بمراجعة التطابقات عالية الجودة من حيث المزاج وأسلوب الحياة والقيم. عندما تريد بدء محادثة، يمكنك استخدام أدوات كسر الجمود المقترحة من eharmony مجانًا والاستمتاع برسائل محدودة مع أفضل الأشخاص المطابقين لك.

Match

نظرًا لأن Match هو موقع مواعدة جدي أكثر، فهو خيار رائع للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا والذين يريدون إقامة علاقة. في الحقيقة، لقد سهلت Match علاقات أكثر من أي من منافسيها. بالطبع، يمكنك البحث عن التواريخ والشركاء المحتملين حسب العمر، ولكن يمكنك أيضًا البحث حسب الاهتمامات والمظهر والعرق والجنس والمدينة والدين والتعليم وغير ذلك الكثير. تقدم ماتش هذا، بالإضافة إلى أنواع معينة من الاتصالات، مجانًا.

Elite Singles

يبحث الكثير من العزاب في الأربعينيات من العمر وما بعدها عن مواعيد وعلاقات أكثر أهمية، ولهذا السبب يلجأون إلى Elite Singles . لا يقتصر عمر 90% من الأعضاء على 30 عامًا أو أكثر فحسب، بل إن 82% منهم حاصلون على درجة البكالوريوس و/أو الماجستير و/أو الدكتوراه. يستخدم Elite Singles نظام مطابقة اختبار الشخصية الخاص به، وستتلقى إشعارات كل يوم عندما يحدد الموقع عضوًا واحدًا من النخبة يتمتع بتوافق عالٍ. تفتخر Elite Singles بكونها تتفوق على خدمات المواعدة الأخرى عبر الإنترنت، ويزدهر كبار السن في مجموعة المواعدة المتطورة هذه.

Zoosk

Zoosk هو أحد مواقع وتطبيقات المواعدة المفضلة لدينا للأشخاص الذين يتنقلون باستمرار، وهو على الأرجح معظم البيانات عبر الإنترنت في فئة أكثر من 40 عامًا. Zoosk متاح مجانًا على سطح المكتب بالإضافة إلى App Store وGoogle Play، وتشمل الميزات مطابقات SmartPick، وCarousel، والمراسلة ثنائية الاتجاه، من بين أشياء أخرى. تلقى Zoosk العديد من التقييمات الإيجابية على مر السنين، حيث وصفه كل من المستهلكين والشركات بأنه "أفضل موقع مواعدة جربته على الإطلاق" و"تطبيق جيد" و"رائع".

Silver Singles

Silver Singles هو موقع شقيق لـ Elite Singles، ولكن، كما يمكنك معرفة الاسم على الأرجح، فإن موقع المواعدة هذا مخصص فقط للبيانات الناضجة. مستوى قاعدة مستخدمي Silver Singles مرتفع تمامًا مثل مستوى Elite Singles. هنا، سوف تقابل فقط كبار السن الذين يرغبون في شريك متوافق ليقضوا حياتهم معه. كما هو الحال مع Elite Singles أيضًا، فإن Silver Singles مجاني للاستخدام، ولكنه يمنح الفرد خيار الترقية إلى خطة العضوية المتميزة، والتي تتيح للمستخدمين القيام بأشياء مثل معرفة من قرأ رسائلهم.

ChristianMingle

وفقًا لمركز بيو للأبحاث، فإن 34% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و49 عامًا هم مسيحيون. إذا كانوا عازبين ويبحثون عن شخص ما داخل الإيمان، فسوف يتناسبون مع ChristianMingle . تأسست ChristianMingle في عام 2001، وهي واحدة من مواقع المواعدة الأكثر شعبية في هذا المجال بالذات وبين الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 40 عامًا. سواء كنت ميثوديًا أو معمدانيًا أو مشيخيًا — فنحن نرحب بك كثيرًا على الموقع. لا يهم أيضًا توجهك الجنسي لأن Christian Mingle يرحب بالمستخدمين المستقيمين وLGBTQ+.

OurTime

يقول OurTime "حان الوقت المناسب"، ويساعدك موقع المواعدة لكبار السن على تحقيق أقصى استفادة منه من خلال تقديم عضوية مجانية والعديد من أدوات البحث. على مدى العقدين الماضيين، ساعدت منصة OurTime في جعل عدد لا يحصى من كبار السن يلتقون ويقعون في الحب. قام كاثي وألين من أعضاء OurTime السابقين بنقل نصائح المواعدة إلى الأعضاء المستقبليين: "نخبر كل شخص التقينا به في OurTime. أعلم أن بعض الأشخاص قد يظنون أن فرصتهم في إقامة علاقة قد فاتت، ولكن أريد أن يعرف الجميع وآمل أنه من الممكن مقابلة شخص رائع بغض النظر عن عمرك أو ظروفك.

BlackPeopleMeet

ويشكل العزاب السود والأمريكيون من أصل أفريقي متعددي الأعراق حوالي 14% من سكان الولايات المتحدة، وفقًا لبيانات التعداد السكاني لعام 2010. يعد العرق عاملاً مهمًا لبعض البيانات عبر الإنترنت، وقد تم تصميم BlackPeopleMeet لتلبية احتياجات أولئك الذين يُعرفون بأنهم من السود. يضم موقع المواعدة هذا آلاف الأعضاء في الولايات المتحدة وكندا، وقد سهّل العثور على موعد أو شريك محتمل في مجتمع الأمريكيين من أصل أفريقي. لا تحتاج إلى تقديم أي معلومات دفع أثناء عملية التسجيل، ويمكنك الإعجاب بالملفات الشخصية وإرسال المغازلات مجانًا.

SeniorMatch

يمكنك الوصول إلى SeniorMatch، "موقع المواعدة رقم 1 للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا"، على جهاز كمبيوتر محمول و/أو هاتف ذكي و/أو جهاز لوحي، ومن المفترض أن يستغرق إنشاء ملف تعريف للمواعدة بضع دقائق فقط. يستخدم الآلاف من الأشخاص من جميع أنحاء العالم SeniorMatch، لذلك تأكد من التواصل مع شخص واحد على الأقل لديه كل ما تبحث عنه. بفضل SeniorMatch، لن تضطر أبدًا إلى أن تكون وحيدًا، ويمكنك دائمًا العثور على الرومانسية والرفقة والمحادثة على موقع وتطبيق المواعدة الناضجين هذا.

LoveAgain

LoveAgain هو "مجتمع للصداقة والرفقة والحب". يتم التحقق من كل ملف تعريف للمواعدة عبر الإنترنت من قبل الفريق، ولن يكلفك التسجيل شيئًا، ويمكنك عرض الملفات الشخصية حسب العمر ونوع العلاقة والأشخاص القريبين منك. لدى LoveAgain أيضًا مدونة إعلامية حيث يمكنك العثور على مقالات مثل "7 طرق يمكن أن تساعدك بها اللطف على أن تصبح سعيدًا" و"كيفية النجاة من الانفصال". يساعدك موقع المواعدة على تعلم القواعد، لذا فأنت مستعد للقاء The One. سواء كنت أرملًا أو مطلقًا أو لم تتزوج أبدًا، يمكنك استخدام LoveAgain لإثارة إعجابك في مشهد المواعدة وبناء ثقتك بنفسك مع كل مباراة ورسالة جديدة.

Over40FriendsDate

يشجع Over40FriendsDate العزاب على البدء بالصداقة ومعرفة أين ستسير الأمور، خاصة إذا كانوا في طريقهم للمواعدة للتو. أصبح موقع المواعدة عبر الإنترنت مجانيًا بنسبة 100% منذ عام 2014، ويعد الأشخاص الذين يقفون وراء الموقع بأنه سيبقى على هذا النحو طالما أن الموقع نشط. لا داعي للقلق أيضًا بشأن تنزيل تطبيق وشغل مساحة على هاتفك لأن Over40FriendsDate متوافق مع الجوّال. يمكن للرجال والنساء غير المتزوجين الدردشة مجانًا على Over40FriendsDate، ويمكنهم استخدام أدوات البحث المحلية لتحديد الأفراد الذين يستوفون معايير المواعدة الخاصة بهم.

 MatureDating

سهلة وموثوقة ومستهدفة وممتعة - هذه هي الكلمات التي يريد موقع MatureDating أن تفكر فيها عندما تناقش الانضمام إلى مشهد المواعدة. وفقًا للصفحة الرئيسية لموقع المواعدة، فإن موقع MatureDating يتميز بتصميم وميزات يمكن لمعظم الأشخاص التعرف عليها، وهو معروف بإنشاء علاقات دائمة، ويحتوي على أنواع كبار السن الذين تبحث عنهم، وسوف تستمتع باستخدامه. ناهيك عن أنه مجاني للانضمام إلى MatureDating وتصفح الملفات الشخصية وإرسال الرسائل.

MatureAttractions

تقول MatureAttractions أن هناك ثلاثة أسباب رئيسية تدفعك للانضمام إلى موقع المواعدة: 1) إنه آمن. 2) إنه مجاني. 3) لديك طرق مختلفة للدردشة (على سبيل المثال، المنتديات والرسائل الخاصة). نود أيضًا أن نضيف أن فريق دعم العملاء متاح على مدار 24 ساعة يوميًا إذا واجهتك أية مشكلات، وسيقومون بالرد عليك خلال يومين من تقديم الطلب. يعد MatureAttractions مكانًا جيدًا لإجراء محادثة غير رسمية مع كبار العزاب ومعرفة إلى أين يأخذك.

الأسئلة الشائعة: ما هو أفضل موقع مواعدة للنساء فوق سن الأربعين؟

يعد Match أحد مواقع المواعدة الأطول عمرًا في السوق، ويتطلب من المستخدمين دفع رسوم اشتراك إذا كانوا يريدون إرسال رسائل فورية إلى الجميع عبر الإنترنت. وهذا يردع العزاب الشباب المهتمين بالميزانية، ويفتح الباب أمام المزيد من البيانات الجدية في الثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات وما فوق.

أصبحت خدمة Match معروفة بأنها خدمة مواعدة موثوقة وفعالة للمحترفين العاملين لأنها تعتمد على الجودة، ويساعد نظام التوفيق وخيارات الدردشة المتميزة العزاب على تصفية المطابقات المحتملة وتحديد مسارهم الخاص نحو الحب.

هل Tinder جيد للمواعدة لكبار السن؟

لا، يعمل Tinder بشكل أفضل مع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 عامًا والمشتركين في #SwipeLife ولا يبحثون عن أي شيء خطير جدًا في وقت مبكر جدًا. يتمتع تطبيق المواعدة هذا بسمعة كونه مخصصًا للعلاقات والعلاقات غير الرسمية في نفس الليلة لسبب ما. من الممكن العثور على حب طويل الأمد عبر التطبيق، لكن هذا ليس مرجحًا بشكل كبير، وهذا صحيح بشكل خاص إذا كنت شخصًا أعزبًا يزيد عمره عن 40 عامًا.

اسمحوا لي أن أقسمها بالأرقام. وفقًا للإحصائيات الداخلية الخاصة بـ Tinder، فإن أكثر من 50% من قاعدة أعضائها أقل من 25 عامًا ، وحوالي 85% أقل من 35 عامًا.


لقد تبنى أفراد الجيل Z وجيل الألفية الضرب كطريقة مفضلة للعثور على تاريخ محلي، وقد يستغرق الأمر قدرًا كبيرًا من البحث للعثور على تاريخ يكون إما في فئتك العمرية أو مفتوحًا لعلاقة الفجوة العمرية.

إذا كنت تعتبر نفسك من طراز كوغار أو أبًا رائعًا، فربما تكون مستعدًا لمواجهة التحدي الذي يقدمه Tinder. اعلم فقط أن التطبيق معروف بأنه يفرض "ضريبة العمر"، مما يعني أن العضوية المميزة قد تكلفك أكثر قليلاً مما تكلفك 20 شيئًا. لكن مراسلة المباريات الخاصة بك تكون دائمًا مجانية.

ما هو أفضل موقع مجاني للمواعدة مع رسائل مجانية؟

إذا كنت تدخل للتو إلى عالم المواعدة عبر الإنترنت، فيجب أن تعلم أن الكثير من مواقع وتطبيقات المواعدة ستدعي أنها مجانية لأنها توفر تسجيلًا مجانيًا وتصفحًا وإعجابات افتراضية، ولكنها قد تطلب من المستخدمين الدفع إذا أرادوا ذلك إرسل رسائل. في بعض الأحيان، ينطبق نظام حظر الاشتراك غير المدفوع هذا فقط على المستخدمين الذكور أو كبار السن، وأحيانًا يكون قاعدة شاملة للجميع.

قد يكون من المحبط أن تأخذ الوقت الكافي للتسجيل في موقع مواعدة عبر الإنترنت تعتقد أنه مجاني تمامًا، ثم تكتشف أنه يفرض رسومًا مقابل ميزات المراسلة أو مرشحات البحث أو أدوات التوفيق. هذا ليس من النوع الذي يحدث على OkCupid . يقدم موقع المواعدة المجاني هذا اتصالات غير محدودة (أي رسائل خاصة) لجميع الأعضاء دائمًا.

OkCupid

صنع OkCupid اسمًا لنفسه في عام 2004 باعتباره موقع المواعدة الذي أنشأه المهووسون بالرياضيات. قرر عدد قليل من خريجي جامعة هارفارد محاولة إنشاء صيغة للحب من خلال إجراء استطلاع للرأي الفردي حول ما يعجبهم وما يكرهون وعاداتهم ومراوغاتهم وأنماط حياتهم. والنتيجة هي استبيان ضخم يتضمن أكثر من 4000 سؤال (لا تقلق، ما عليك سوى الإجابة على 5 أسئلة للبدء)، ومنصة المواعدة المسؤولة عن إجراء أكثر من 91 مليون مباراة سنويًا.

بعد قيامك بإعداد ملف تعريف المواعدة الخاص بك عبر الإنترنت وإجراء اختبار الشخصية، يمكنك البدء في التواصل مع أي تطابق محتمل على OkCupid. القيد الوحيد هو أنه يمكنك إرسال رسالة واحدة فقط إلى شخص لم يعجب بملفك الشخصي، ويمكن فقط لعضوين أعجبا بملف تعريف المواعدة الخاص ببعضهما البعض المشاركة في محادثة.

Facebook Dating هو تطبيق مواعدة شائع آخر يوفر رسائل مجانية ومطابقات عالية الجودة، ولكن قد لا يكون لدى البيانات الأكبر سنًا العديد من خيارات المطابقة المتوافقة في فئتها العمرية.

ما هو أفضل تطبيق مواعدة للعثور على علاقة جدية؟

غالبًا ما سئم العزاب في الأربعينيات من العمر من المواعدة غير الرسمية، والدردشات التي لا معنى لها، والاتصالات الخفية، لذلك يحتاجون إلى تطبيق مواعدة يمكنه تجاوز الضرب السطحي وإنشاء روابط أعمق عبر الإنترنت. هذه هي المهمة التأسيسية لـ  Hinge , تطبيق مواعدة قائم على العلاقات.

Hinge

Hinge هو تطبيق "مصمم ليتم حذفه"، مما يعني أنه يهدف إلى مساعدة العزاب على إقامة تطابق، وبدء محادثة، والذهاب في الموعد الأول، والدخول في علاقة حصرية، وإزالة التطبيق من هواتفهم. لقد حقق نجاحًا ملحوظًا حتى الآن، كما أن  قصص الحب العديدة فيه  ملهمة.

عندما تم إطلاقها في عام 2012، أحدثت Hinge ضجة من خلال تقديم المزيد من الصور والمطالبات على ملف تعريف المواعدة عبر الإنترنت وتوفير أدوات اتصال متميزة أكثر من منافسيها. كان أكبر ابتكار جاء من Hinge هو الطريقة التي تنشئ بها المطابقات من خلال مطالبة المستخدمين بالإعجاب أو التعليق على شيء محدد في الملف الشخصي.

لا يشجع المفصل على الضرب الطائش ويحد من عدد الملفات الشخصية التي يمكن لأي شخص الإعجاب بها خلال إطار زمني محدد. يمكن للأعضاء المميزين فقط إرسال إعجابات غير محدودة، واستخدام مرشحات المواعدة المتقدمة. والاطلاع على القائمة الكاملة للأشخاص الذين أعجبوا بهم. ومع ذلك, يمكن للأعضاء المجانيين الدردشة مع كل مباراة محتملة يصادفونها في تطبيق المواعدة, ويطلب Hinge أيضًا تعليقات المستخدمين لمعرفة ما إذا كانت المطابقات الخاصة به تؤدي إلى اتصال مفيد.

استنادًا إلى تقارير المستخدمين، حقق Hinge معدل نجاح يصل إلى 75% في تواريخه الأولى، ويحصل على لقب أفضل تطبيق مواعدة عبر الإنترنت للتواريخ الثانية.

أين أذهب لمقابلة النساء الأكبر سناً؟

كبار العزاب هم من الأقلية في معظم مواقع وتطبيقات المواعدة السائدة، ولكن يمكنهم أن يصبحوا بمفردهم على موقع المواعدة المناسب لكبار السن. OurTime هو موقع مواعدة رائد حيث يمكن للعزاب الأكبر سنًا الاختلاط بحرية وبناء اتصالات رومانسية عبر الإنترنت.
يعمل OurTime كمدرب مواعدة لرجل أكبر سنًا يعود إلى مشهد المواعدة ويبحث عن امرأة جيدة في هذا العمر تقريبًا. يحتوي موقع المواعدة على أدلة خطوة بخطوة، ونصائح تتعلق بالسلامة، ونصائح للمواعدة عبر الإنترنت للمساعدة في جعل تجربة المواعدة أفضل ما يمكن.

يقول خبراؤنا: "إن OurTime مخصص فقط للرجال والنساء الذين تبلغ أعمارهم 50 عامًا أو أكبر، وهو أحد مواقع المواعدة الأكثر شهرة في هذا المجال نظرًا لحجمه..." المراجعة الكاملة »

الانضمام إلى OurTime مجاني، ويوفر تصفحًا مجانيًا لقاعدة بيانات فريدة صديقة لكبار السن. ومع ذلك، تقتصر خيارات الاتصال المجانية على الإعجابات الافتراضية والمغازلات وبعض التحيات. ستسلط خوارزمية OurTime الضوء على التطابق المحتمل وقد تفتح الاتصال مؤقتًا، ولكن لا يمكن إلا للمشترك المدفوع الأجر تحقيق أقصى استفادة من غرفة الدردشة العليا هذه.

ما هو أفضل موقع مواعدة للعزاب المسيحيين؟

يمكن للعزاب المسيحيين الذين يريدون المواعدة ضمن الإيمان أن يعتمدوا على موقع مواعدة مسيحي مثل Christian Mingle لخدمة مصالحهم وتلبية احتياجاتهم. تم إنشاء موقع المواعدة المتخصص هذا لمساعدة العزاب في العثور على شريك في الإيمان، وهو مفتوح لأي شخص يتطلع إلى المواعدة والزواج من شخص مسيحي.

يرحب Christian Mingle بالناس من جميع الأديان - بما في ذلك الملحدين واليهود - ولكن الغالبية العظمى من مستخدميه هم من العزاب المسيحيين الذين يبحثون عن موعد محتمل يأتي من نفس الخلفية والأسرة.

يقول خبراؤنا: "يعد ChristianMingle من بين أكبر مواقع المواعدة في الصناعة التي تقدم خدماتها فقط للرجال والنساء المسيحيين غير المتزوجين، ويحتوي الموقع على بعض من أفضل مرشحات البحث وميزات الأمان..." المراجعة الكاملة »

منذ إطلاقها منذ ما يقرب من 20 عامًا، تولى Christian Mingle بحق دور خدمة المواعدة الرائدة للعزاب المسيحيين الذين يبحثون عن الحب. يحتوي موقع المواعدة عبر الإنترنت هذا على أعلى نسبة من الأتباع المسيحيين ورواد الكنيسة، وهو مسؤول عن عدد أكبر من الزيجات المسيحية مقارنة بأي من منافسيه.

يحتوي Christian Mingle على أدوات الضرب والبحث المتاحة مجانًا لجميع المستخدمين، ويفرض موقع المواعدة الشهير أيضًا بعض المحادثات المجانية بين البيانات المتوافقة للغاية في نفس المنطقة.

هل المواعدة عبر الإنترنت آمنة للوالد الوحيد؟

من الطبيعي أن يدخل أحد الوالدين إلى ساحة المواعدة مع بعض التحفظات. أنت لا تبحث فقط عن شريك محتمل لنفسك، بل عن أب أو أم محتمل لأطفالك، وهذا أمر صعب التنفيذ. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت قد احترقت بالحب من قبل، فقد يكون لديك المزيد من المخاوف والمخاوف بشأن الانفتاح على شخص جديد.

لحسن الحظ، تحتوي مواقع المواعدة عبر الإنترنت على عدد من ميزات الأمان والخصوصية لمنع الآباء الوحيدين من الذهاب بعيدًا خارج مناطق الراحة الخاصة بهم. على سبيل المثال، يمكنك دائمًا حظر أي شخص يزعجك على موقع مواعدة أو تطبيق مواعدة، ويمكنك الإبلاغ عن الملفات الشخصية المزيفة أو المضايقات أو السلوك غير اللائق.

تذهب منصة المواعدة eharmony إلى أبعد من ذلك وتتطلب من كل شخص دفع رسوم اشتراك إذا أراد عرض الصور وإرسال رسائل غير محدودة. يضيف هذا مستوى إضافيًا من الأمان والجودة إلى مشهد المواعدة.

يقول خبراؤنا: "يمثل نظام eharmony القائم على التوافق وقاعدة المستخدمين المهتمة بالالتزام ما يمثل 2% من حالات الزواج في الولايات المتحدة، وهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن علاقة جدية..." المراجعة الكاملة »

تبذل مواقع المواعدة ذات السمعة الطيبة مثل eharmony جهودًا كبيرة للتأكد من أن العزاب الأكبر سنًا يشعرون بالراحة في الاختلاط والاختلاط عبر الإنترنت، ويمكنك الاعتماد على أدوات التوفيق الخاصة بها لتقودك إلى أشخاص حقيقيين يبحثون عن شخص مثلك.

بفضل صيغة المطابقة النفسية، أصبح eharmony خبيرًا موثوقًا في المواعدة ومصدرًا لأي شخص يأمل في بناء علاقة جدية. يعد موقع المواعدة عبر الإنترنت مسؤولاً عن أكثر من 2 مليون علاقة في الولايات المتحدة، ويقوم بإنشاء تطابق محتمل جديد كل 14 دقيقة.

ما الموقع الذي يمكنه مساعدتي في التعرف على امرأة عازبة في الأربعينيات من عمرها؟

لقد أدرجنا عددًا لا بأس به من مواقع المواعدة الجديرة بالاهتمام للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا، ويمكن أن يناسب أي منها تقريبًا رجلًا أكبر سنًا يبحث عن امرأة أكبر سنًا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مقابلة محترف بارع يزيد عمره عن 40 عامًا ومهتم بالاستقرار، فإن Elite Singles هو أفضل رهان لك.

تفخر Elite Singles بجذب نخبة محصول المواعدة، وتشمل قاعدة عضويتها الراقية في الغالب أكثر من 30 شخصًا يبحثون عن شريك محب.

يقول خبراؤنا: "EliteSingles هو موقع مواعدة رائد مخصص للمهنيين المنفردين المشغولين فقط. أكثر من 80% من الأعضاء حصلوا على شهادة جامعية، ومعظمهم يبحثون عن التزام جاد..." المراجعة الكاملة »

تستغرق عملية الاشتراك في Elite Singles أقل من خمس دقائق، ويمكنك البدء في تلقي التطابقات المتوافقة بمجرد تعيين تفضيلات المواعدة الخاصة بك من حيث العمر والموقع والجنس والطول والتعليم والدين وعوامل مهمة أخرى.

تقوم Elite Singles بإنشاء أكثر من 2500 مباراة حب شهريًا، وتشهد عشرات الآلاف من التسجيلات الجديدة كل يوم، لذلك لا يمكن للرجل إلا أن يقابل امرأة رائعة في مشهد مواعدة نشط ومتطور.

اذهب وابحث عن شريك في الأربعين من عمره، وجذاب، ورائع!

أفضّل مواعدة شخص في نفس عمري تقريبًا لأننا نميل إلى مشاركة الاهتمامات والخبرات المتشابهة. يمكننا أن نتحدث عن بدع الطفولة والأفلام والبرامج التلفزيونية دون توقف.

إذا نقرت بشكل أفضل مع أشخاص في الأربعينيات من العمر، فيمكن لمواقع المواعدة هذه لأكثر من 40 توجيهك إلى بعض خيارات التاريخ الأول الرائعة في منطقتك أو حول العالم.

يمكنك الآن التوقف عن إضاعة وقتك في مواقع المواعدة العامة الأخرى وبدلاً من ذلك قم بتركيز وقتك على 13 موقعًا تهدف إلى بناء علاقات ناضجة. اذهب الآن لذلك!