-->

أفضل تطبيقات التعارف للنساء المثليات Best Lesbian Dating Apps

شات قلوب, شات تعب قلبي, شات فلة الخليج, شات بدون تسجيل الدخول, شات بنات نايس, دردشة كتابية, شات مصري, دردش, شات الخليج, شات فله, شات عربى, شات فلة الخليج, شات مصريه, شات تعب, شات شقى شات مصرية, شات فله

تطبيقات للتعارف والدردشة بين النساء المثليات

استنادًا إلى عدد النساء المثليات، ومعدلات النجاح، ومراجعات المستخدمين، وتجاربنا الخاصة، إليك أفضل تطبيقات المواعدة للسحاقيات لعام 2024 التي وضعها خبراؤنا. تحتوي خدمات المواعدة ذات السمعة الطيبة هذه على أدوات التوفيق لمساعدة العزاب المثليين ومزدوجي التوجه الجنسي والمثليات على مقابلة بعضهم البعض. فائدة أخرى؟ يقدم كل واحد منهم نسخة تجريبية مجانية أو عضوية للمستخدمين الجدد:

في العصر الرقمي الحالي، أصبحت تطبيقات التعارف والدردشة أداة أساسية لتسهيل التواصل وبناء العلاقات بين النساء المثليات. توفر هذه التطبيقات بيئة آمنة وشاملة تمكن النساء من العثور على شريكات محتملات والتواصل معهن بسهولة، مما يسهل تجاوز الحواجز الاجتماعية والثقافية التي قد تواجههن في الحياة اليومية.

اليك أفضل تطبيقات للتعارف والدردشة بين النساء المثليات

تتميز هذه المنصات بواجهات مستخدم سهلة الاستخدام ومجتمعات نشطة تتيح تبادل الخبرات والاهتمامات المشتركة، بالإضافة إلى توفير دعم اجتماعي ونفسي. بفضل الأمان والخصوصية التي توفرها هذه التطبيقات، يمكن للنساء المثليات توسيع دائرة معارفهن وبناء علاقات ذات مغزى وثقة، سواء كانت هذه العلاقات بهدف الصداقة أو الحب أو الدعم الاجتماعي. في النهاية، تسهم هذه التطبيقات في تعزيز التواصل والتفاهم المتبادل داخل المجتمع المثلي، مما يعزز من شعور الانتماء والتضامن بين أفراده.

Match

  • العلاقات: مواعيد ممتعة، علاقات جدية.
  • نظام المطابقة: تصفح حسب الموقع والعمر والاهتمام والمزيد.

حول التطبيق: أكثر من مليون امرأة مثلية تستخدم تطبيق Match للعثور على موعد أو شريك، لذلك لن تواجه مشكلة في العثور على تلك المرأة المميزة. ناهيك عن أن Match مسؤول عن ملايين الاتصالات الرومانسية. Google Play وApp Store هو المكان الذي يمكنك من خلاله تنزيل التطبيق مجانًا. لن تضطر أيضًا إلى الدفع لإنشاء ملف التعريف الخاص بك، والبحث وفقًا لمعاييرك - بما في ذلك التوجه الجنسي - وتلقي التطابقات في مجتمع LGBTQ+ المحلي.

قاعدة المستخدم مؤشر التكافؤ بين الجنسين الشعبية (الزيارات/الشهر) تكلفة التطبيق
جميع الأغاني الفردية*
49%*

51%*
13.5 مليون* تحميل مجاني

EliteSingles

  • العلاقات: العلاقات العميقة.
  • نظام المطابقة: البحث حسب التعليم وعادات نمط الحياة والعمر.

حول التطبيق: تتدفق السحاقيات على EliteSingles لأن جميع العزاب الذين يركزون على التواصل قد تم التخلص منهم بالفعل، ومن السهل تضييق نطاق البحث عن النساء المتوافقات. ومع ذلك، لا تتعثر في الصندوق. لدى EliteSingles قسم "هل التقيت" الذي يعرض السيدات اللاتي قد يكونن خارج نوعك ولكنهن يستحقن إلقاء نظرة عليهن. للبدء، ما عليك سوى تنزيل EliteSingles على هاتف Apple أو Android الخاص بك.

قاعدة المستخدم مؤشر التكافؤ بين الجنسين الشعبية (الزيارات/الشهر) تكلفة التطبيق
جميع الأغاني الفردية*
43%*

57%*
290,000* تحميل مجاني

Zoosk

  • العلاقات: مواعيد غير رسمية، علاقات.
  • نظام المطابقة: ابحث عن التطابقات واستقبلها.

نبذة عن التطبيق: تأسس Zoosk في عام 2007، وهو تطبيق المواعدة الأكثر شهرة على الإطلاق. إذا كنت تتنقل باستمرار من مكان إلى آخر ولديك وقت أقل لمقابلة الأشخاص، فجرّب Zoosk. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من Google Play وApp Store، ولا يتعين عليك البدء من الصفر في ملفك الشخصي أيضًا. ما عليك سوى إنشاء تسجيل دخول عبر Facebook أو Google+.

قاعدة المستخدم مؤشر التكافؤ بين الجنسين الشعبية (الزيارات/الشهر) تكلفة التطبيق
جميع الأغاني الفردية*
48%*

52%*
3.8 مليون* تحميل مجاني

OurTime.com

  • العلاقات: المواعدة والعلاقات.
  • نظام المطابقة: البحث حسب العمر وكذلك الرمز البريدي والجنس والمزيد.

حول التطبيق: إذا كنت مثلية وعمرك يزيد عن 50 عامًا وتبحث عن شريك طويل الأمد، فإننا نوصي بشدة بـ OurTime. ينمو جمهورها بشكل ملحوظ (أكثر من 1.4 مليون مستخدم شهريًا)، ويمكنك تقليل التواريخ حسب العمر والتوجه الجنسي والرمز البريدي والاهتمامات، على سبيل المثال لا الحصر. التطبيق مجاني للتنزيل، وبفضل عملية الاشتراك المبسطة، ستتصفح خلال ثوانٍ.

قاعدة المستخدم مؤشر التكافؤ بين الجنسين الشعبية (الزيارات/الشهر) تكلفة التطبيق
الفردي الناضج (50+)*
48%*

52%*
1.4 مليون* تحميل مجاني

الفردي الفضي

  • العلاقات: علاقات جدية.
  • نظام المطابقة: التصفية حسب العمر والطول والمسافة.

حول التطبيق: تقوم SilverSingles بفحص أعضائها بعناية وتضمن شعور الجميع بالأمان والراحة أثناء الدردشة هنا. أصبح تطبيق المواعدة لكبار السن مصدرًا أساسيًا للمثليات الباحثين عن شركاء في عمر معين. ليس من الصعب التعرف على كيفية عمل SilverSingles. ما عليك سوى تصفح قسم "المطابقات" لمعرفة من يتوافق معك، أو يمكنك التمرير عبر الملفات الشخصية واحدًا تلو الآخر في قسم "هل التقيت؟" قسم.

قاعدة المستخدم مؤشر التكافؤ بين الجنسين الشعبية (الزيارات/الشهر) تكلفة التطبيق
الفردي فوق 50*
41%*

59%*
800,000* تحميل مجاني

LesbianPersonals

  • العلاقات: الجنس العرضي.
  • نظام المطابقة: تصفح حسب المنطقة والمظهر والمعرفات الأخرى.

حول التطبيق: نوصي بـ LesbianPersonals للفتيات المثليات اللاتي لا يبحثن عن مواعدة جادة ولكن عن لقاءات جنسية غير رسمية وساخنة بدلاً من ذلك. قم بتوفير جنسك وحالة علاقتك وجنسك وحالة العلاقة التي تهتم بها، والعمر المفضل، والبلد، والولاية، والرمز البريدي، ثم ابدأ في التواصل مع الأعضاء المثيرين.

قاعدة المستخدم مؤشر التكافؤ بين الجنسين الشعبية (الزيارات/الشهر) تكلفة التطبيق
الفردي والأزواج*
10%*

90%*
500,000* تحميل مجاني

Flirt

  • العلاقات: مواعيد غير رسمية وانضمامات.
  • نظام المطابقة: البحث حسب العمر والمسافة والعرق والمظهر.

حول التطبيق: ترحب خدمة المواعدة Flirt بالنساء المثليات ومزدوجات التوجه الجنسي اللاتي يبحثن عن مغامرة جنسية، ولا يتطلب الأمر رسوم اشتراك أو شراء داخل التطبيق أو اختبار الشخصية للبدء. يمكن للنساء ببساطة إنشاء ملف تعريف Flirt مجاني من أي سطح مكتب أو جهاز محمول والبدء في تصفح الملفات الشخصية المتوافقة على الفور.

قاعدة المستخدم مؤشر التكافؤ بين الجنسين الشعبية (الزيارات/الشهر) تكلفة التطبيق
جميع الأغاني الفردية*
48%*

52%*
1 مليون دولار* تحميل مجاني

AFF.com

  • العلاقات: الانضمامات فقط.
  • نظام المطابقة: التصفية حسب المسافة والجنس واللقاء.

حول التطبيق: قد يكون عدد الذكور في تطبيق Adult Friend Finder أكبر قليلاً من عدد الإناث، ولكننا نعلم أنك ستجد الفتاة المثلية (أو الفتيات) المناسبة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. لديه قاعدة مستخدمين واسعة (أكثر من 77 مليون عضو)، ووظيفة بحث مثيرة للإعجاب (التصفية حسب التوجه الجنسي وحالة العلاقة، من بين أمور أخرى)، ومجموعة متنوعة من خيارات الاتصال، وهو متوافق مع iOS وAndroid.

قاعدة المستخدم مؤشر التكافؤ بين الجنسين الشعبية (الزيارات/الشهر) تكلفة التطبيق
جميع الأغاني الفردية*
65%*

35%*
25.5 مليون* تحميل مجاني

BeNaughty

  • العلاقات: لقاءات عارضة.
  • نظام المطابقة: فرز الملفات الشخصية حسب الرمز البريدي والمظهر والمزيد.

حول التطبيق: اشتراكات مجانية وملايين المستخدمين وميزات بحث واسعة النطاق ومحادثات جماعية مثلية - لدى BeNaughty كل ما قد تحتاجه الفتاة المثلية للعثور على علاقة سرية. BeNaughty هو أحد تطبيقات الجنس القليلة التي تضم عدداً أكبر من النساء مقارنة بالرجال، لذا فإن العزاب المثليين لديهم الكثير من الخيارات. يمكنك استخدام المطابقة المستندة إلى الموقع لتضييق نطاق البحث وربطك بالسيدات الجميلات أثناء التنقل.

قاعدة المستخدم مؤشر التكافؤ بين الجنسين الشعبية (الزيارات/الشهر) تكلفة التطبيق
جميع الأغاني الفردية*
48%*

52%*
13.3 مليون* تحميل مجاني
ملخص المراجعة

لا داعي للبحث في كل تطبيقات المواعدة الموجودة هناك. وهذا ما نحن هنا من أجله. تحقق من الجدول الموجز أدناه للحصول على بعض المعلومات السريعة، مثل الأسعار وتقييمات النجوم، حول أفضل تطبيقات المواعدة لعام 2024. خذ تعليقاتنا في الاعتبار أيضًا ولن تخطئ!

فيما يلي أفضل تطبيقات المواعدة السحاقية لعام 2024:

رتبة تطبيق المواعدة الشعبية (الزيارات/الشهر) مؤشر التكافؤ بين الجنسين تقييم
1 Match.com 13.5 مليون* م: 49%* | ف: 51%* ★★★★★4.9
2 النخبة 290,000* م: 43%* | ف: 57%* ★★★★★4.9
3 زوسك 3.8 مليون* م: 48%* | ف: 52%* ★★★★★4.9
4 OurTime.com 1.4 مليون* م: 48%* | ف: 52%* ★★★★ ★4.4
5 الفردي الفضي 800,000* م: 41%* | ف: 59%* ★★★★ ★4.0
6 شخصيات مثليه 500,000* م: 10%* | ف: 90%* ★★★★ ★4.1
7 يعاكس 1 مليون دولار* م: 48%* | ف: 52%* ★★★★ ★4.0
8 AFF.com 25.5 مليون* م: 65%* | ف: 35%* ★★★★ ★3.9
9 كن شقيًا 13.3 مليون* م: 48%* | ف: 52%* ★★★★ ★3.9

5 طرق قمنا بتصنيفها كأفضل تطبيقات المواعدة للمثليات

لم تكن إحدى صديقاتي تواجه أي مشكلة في مقابلة النساء عندما كانت في الكلية، لكنها تخرجت مؤخرًا وبدأت تدرك أن الأمر لم يعد سهلاً بعد الآن. لم تجد العديد من حانات السحاقيات بالقرب منها، وهي مشغولة جدًا بالتركيز على حياتها المهنية بحيث لا يمكنها الخروج للشرب على أي حال. ربما شعر معظمنا بنفس الطريقة. ندخل في روتين، ويصبح لدينا المزيد من الالتزامات مع تقدمنا ​​في السن، لذلك غالبًا ما تأخذ المواعدة مقعدًا خلفيًا.

لكن بفضل تطبيقات المواعدة، لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. يمكن للعزاب المثليين، مثل صديقي، الاتصال في أي مكان وفي أي وقت من هواتفهم. تقول صحيفة واشنطن بوست إن اثنين من كل ثلاثة أزواج مثليين يجتمعون من خلال تطبيق أو موقع مواعدة اثنين من كل ثلاثة أزواج مثليين يجتمعون من خلال تطبيق أو موقع مواعدة، لذلك من الواضح أن هذا يناسب الأشخاص في مجتمع LGBTQ.

لقد قمنا بتجميع قائمة خبراء لتطبيقات المواعدة السحاقية المفضلة لدينا والتي نعتقد أنها ستعجبك أيضًا، وفيما يلي مزيد من المعلومات حول كيفية اختيارنا لها. من الأسعار إلى التكنولوجيا، كل ما يجب أن تعرفه موجود هنا.

1. خدمة التوفيق مقابل تطبيق المواعدة عبر الإنترنت

تعد خدمات التوفيق رائعة بالنسبة للمرأة المثلية التي تهتم بالعلاقات لأن العملية التي يستخدمها صانعو الثقاب غالبًا ما تكون مخصصة وفقًا لجدولك الزمني وميزانيتك وشخصيتك واحتياجاتك. ومع ذلك، يمكن أن يكلفوا المزيد من المال (لأن البشر هم الذين يقومون بكل العمل) ويستهلكون المزيد من وقتك مقارنة بتطبيق المواعدة (لأنه يتعين عليهم مقابلتك، والاطلاع على قاعدة البيانات الخاصة بهم، وتحديد الموعد، والحصول على تعليقات منك ، إلخ.).

عندما تستخدم أحد تطبيقات المواعدة، مثل تلك التي اخترناها، يمكنك إنشاء ملف تعريف، والعثور على شريك، والدردشة معه، ووضع الخطط في غضون ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك، توفر غالبية تطبيقات المواعدة للمثليين صفحات نصائح أو مدونات تغطي جميع المواضيع نفسها التي تغطيها الخاطبة - ولا يتعين عليك الذهاب إلى مكتب للحصول على النصائح!

2. التجارب والعضويات المجانية لأفراد LGBT

أنت تعمل بجد من أجل أموالك، ولا نريد أن تضطر إلى إنفاقها عندما لا يكون ذلك ضروريًا. تقدم معظم تطبيقات المواعدة، إن لم يكن كلها (بما في ذلك تلك التي عرضناها) تجارب مجانية، والتي تتراوح من ثلاثة إلى سبعة أيام، وعضويات مجانية، لا تنتهي صلاحيتها أبدًا.

يجب على النساء المثليات إجراء أبحاثهن لمعرفة ما هو مجاني وما هو غير مجاني. توفر تطبيقات الضرب مثل Tinder دردشة مجانية لجميع المطابقات المتبادلة، ويقدم تطبيق المواعدة السحاقية HER تقويم أحداث LGBTQ وميزات الاتصال الخاصة دون فرض أي رسوم.

ستسمح لك النسخة التجريبية المجانية على موقع المواعدة أو تطبيق التوصيل بالتسجيل وملء معلوماتك وتلقي تقييمات الشخصية وإضافة الصور وتصفح الملفات الشخصية والمغازلة (على سبيل المثال، الغمزات الافتراضية) واستقبال المباريات وإرسال واستقبال الرسائل الفورية و/أو رسائل. تتيح لك العضوية المجانية القيام بمعظم هذه الأشياء أيضًا. يمكنك تجربة العديد من تطبيقات المواعدة التي تريدها - مجانًا - حتى تجد واحدًا (أو اثنين أو ثلاثة) تنال إعجابك.

إذا كنت ترغب في الترقية إلى العضوية المميزة (والتي غالبًا ما تأتي مع القدرة على معرفة متى يقرأ شخص ما رسالتك، من بين أشياء أخرى)، فإن الأسعار معقولة جدًا. خذ match , فمثلا. يقدم التطبيق خصمًا بنسبة 74% على العضويات لمدة ثلاثة وستة و12 شهرًا. ستنفق فقط 5 دولارات شهريًا! ومع ذلك، لا نعتقد أن هذا ضروري تمامًا. لا يزال بإمكانك تحقيق نفس النجاح مع العضوية العادية.

3. جمهور النساء الباحثات عن النساء

ليس هناك فائدة من تنزيل تطبيق مواعدة لا يحتوي على قاعدة مستخدمين كبيرة من السحاقيات، أليس كذلك؟ أنت فقط تضيع وقتك. لمساعدتك على تجنب ذلك، قمنا بتشغيل الأرقام ووجدنا أن Match ، Zoosk ، Elite Singles ، OurTime ، BlackPeopleMeetBlackPeopleMeet ، Adult Friend Finder ، BeNaughty ، FriendFinder-XFriendFinder-X ، و LesbianPersonals لديها الملايين من النساء المثليات اللاتي يسجلن الدخول كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه التطبيقات العديد من الميزات لمنع النساء المستقيمات، والأزواج المستقيمين، والرجال المتوافقين مع جنسهم، والرجال المثليين من الظهور في خلاصتك. ونحن نتحدث عن أكثر من مجرد اختيار أنك مثلية تبحث عن امرأة عازبة.

على سبيل المثال، تقوم خوارزمية التوفيق السلوكي الخاصة بـ Zoosk بتتبع سلوكك داخل التطبيق تقوم خوارزمية التوفيق السلوكي الخاصة بـ Zoosk بتتبع سلوكك داخل التطبيق (على سبيل المثال، الملفات الشخصية التي تشاهدها، ومن ترحب به أو لا في الكاروسيل، ونوع الأشخاص الذين تغمز لهم) وتستخدم ذلك لتحقيق أقصى قدر من الدقة توصيات ممكنة. وفي الوقت نفسه، يحتوي تطبيق Match على قسم للاتصالات المفقودة والذي يأخذ معلومات مهمة مباشرة من ملفك الشخصي، مثل تفضيل التوجه الجنسي، لتقديم اقتراحات متوافقة للغاية ربما فاتتك عن طريق الخطأ.

يجب على الشخص المثلي أن يلاحظ أن معظم التطبيقات السائدة تلتزم باللغة الثنائية بين الجنسين (Tinder وOkCupid هما استثناءان لهذه القاعدة) ويتطلبان تعريف المثلية أو ثنائي الجنس على أنها "امرأة تبحث عن النساء" عند إنشاء حساب.

4. أدوات البحث والدردشة والفيديو للاجتماعات والتواصل الاجتماعي والتواصل والمواعدة

بغض النظر عما إذا كنت تريد تكوين صداقات، أو العثور على صديق، أو تسجيل موعد، أو مقابلة حب حياتك - سيوفر لك تطبيق المواعدة الجيد كل ما تحتاجه لتحقيق هدفك، حتى لو تغير على الطريق. لقد اختبرنا العشرات من تطبيقات المواعدة ونحن من أشد المعجبين بهذه التطبيقات الثمانية نظرًا لامتلاكها إمكانات بحث واسعة النطاق تشمل مؤهلات التوجه الجنسي، بالطبع، ولكن أيضًا أشياء أخرى كثيرة - مثل العمر والموقع والانتماء العرقي والدين والهوايات، وعادات نمط الحياة. أنت لست وحدك بعد أن ترى الشخص الذي يعجبك أيضًا.

تحتوي هذه التطبيقات أيضًا على الكثير من الخيارات للتواصل - الرسائل الفورية، والفيديو المباشر، والأسئلة لكسر الجمود، ورسائل البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك - لذلك لا يضطر الشخص إلى الخجل من بدء محادثة.

لا ينبغي أن تواجه المرأة العازبة المتوسطة أي مشكلة في العثور على فرص المواعدة على موقع مواعدة مثلية أو تطبيق مثليه، وعليها أن تتوقع العثور على غرف دردشة مخصصة للنساء فقط لبدء الرومانسية.

5. يعمل على الأيفون والأندرويد

عمليًا، تعمل 100% من الهواتف الذكية بنظام iOS أو Androidتعمل 100% من الهواتف الذكية بنظام iOS أو Android ، لذلك من الضروري أن يكون تطبيق المواعدة للمثليين متوافقًا مع نظامي التشغيل. والخبر السار هو أننا اخترنا التطبيقات التي تفعل ذلك، فلا داعي لتفويت أي شيء! لا يمكن التغلب على التجارب أيضًا. يمكنك التنقل في التطبيقات بسلاسة كما تفعل على سطح المكتب (وربما أكثر من ذلك) والحصول على إشعارات عندما يغازلك شخص ما أو يتطابق معك أو يرسل لك رسالة. لكنك لا تقتصر على هاتفك. إذا كنت من محبي الأجهزة اللوحية، فستعمل هذه التطبيقات أيضًا على هذا الجهاز أيضًا.

قد يقلق الشخص المهتم بالخصوصية بشأن وضع مثل هذه المعلومات الشخصية على هاتفه، ولكن لا يجب أن يكون هذا مصدر قلق كبير. تستخدم اختياراتنا الثمانية الاحتياطات، مثل تقنية تشفير SSL، والتحقق من الهوية، ومراقبة الموقع، وفرق خدمة العملاء المتوفرة على مدار الساعة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، لضمان سلامتك.

قام مطورو التطبيقات أيضًا بتصميم نظام يقوم تلقائيًا بوضع علامة على ملف تعريف مزيف وإزالته (على سبيل المثال عندما يتظاهر رجل بأنه امرأة مثلية) حتى قبل أن تراه بين مبارياتك.

أيتها الفتيات المثليات، احصلن على الهاتف المحمول مع أفضل الاختيارات!

أنا أكبر سنًا بقليل من صديقتي، لذلك من المثير للاهتمام رؤيتها تمر بهذا التحول في الحياة الذي مررت به أنا والعديد من الآخرين. إنها تنمو لتصبح خاصة بها وتصنع مهنة من شيء تحبه، لكن حياتها الاجتماعية لا يجب أن تعاني من ذلك.

سواء كنت امرأة مثلية، أو امرأة ثنائية التوجه الجنسي، أو امرأة غريبة الأطوار، فإن التطبيقات السائدة (خصوصًا Match و Zoosk و Elite Singles و OurTime و BlackPeopleMeet و Adult Friend Finder و BeNaughty و FriendFinder-X و LesbianPersonals ) متاحة لها في أي وقت. أنت على استعداد لتطوير لعبة المغازلة الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو التقاط هاتفك، وتنزيل منصة المواعدة، والبدء في الضرب!