-->

شرح موقع Zoosk للتعارف والدردشة Zoosk Review

شات حريمي, دردشة فيديو حول العالم شات قلوب, شات تعب قلبي, شات فلة الخليج, شات بدون تسجيل, الدخول شات بنات نايس, شات, دردشة, شات فيديو, دردشة بنات, شات سكس, شات جي بي تي, شات عربي, ميني , تطبيق دردشة فيديو مجاني, دردشة حبيبتي بدون تسجيل, مواقع دردشة وشات مجانية



بدأ Zoosk كتطبيق على Facebook في ديسمبر 2007، وهو الآن موقع مواعدة عالمي يضم ملايين المستخدمين المسجلين باسمه. Zoosk هي شركة مواعدة فريدة من نوعها تهدف إلى دمج الشبكات الاجتماعية والمواعدة عبر الإنترنت بسلاسة. يوفر موقع وتطبيق المواعدة للعزاب تجربة مواعدة بديهية مع أدوات اتصال ميسورة التكلفة وقابلة للتخصيص متاحة لهم. يجذب Zoosk حشدًا صغيرًا إلى حد ما من العزاب الذين يبحثون عن مواعيد غير رسمية وعلاقات عميقة في بيئة ممتعة عبر الإنترنت.

ماهو موقع Zoosk للتعارف والدردشة

Zoosk هو منصة للتعارف عبر الإنترنت تم إطلاقها في عام 2007. يتيح Zoosk للمستخدمين البحث عن شركاء محتملين والتواصل معهم باستخدام موقع الويب أو تطبيق الهاتف المحمول. يعتمد Zoosk على تقنية تعرف باسم "علم السلوك الرومانسي" (Behavioral Matchmaking) التي تجمع بيانات عن تفضيلات وسلوك المستخدمين للمساعدة في تقديم توصيات أكثر دقة لشركاء محتملين.

بعض الميزات الرئيسية لـ Zoosk تشمل:

  1. التسجيل السهل: يمكن للمستخدمين إنشاء حساب باستخدام بريدهم الإلكتروني أو حساباتهم على الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك.
  2. الملفات الشخصية: يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية تتضمن معلومات شخصية وصور.
  3. البحث والتصفية: يمكن للمستخدمين البحث عن شركاء محتملين باستخدام مجموعة متنوعة من المعايير مثل العمر، الموقع، الاهتمامات، وغيرها.
  4. التراسل: يوفر Zoosk أدوات للتواصل بين المستخدمين بما في ذلك الرسائل والنكزات.
  5. الاشتراكات: بينما يمكن التسجيل واستخدام بعض الميزات مجانًا، يوفر Zoosk خيارات اشتراك مدفوعة للحصول على ميزات إضافية مثل رؤية من قام بزيارة ملفك الشخصي أو إرسال رسائل غير محدودة.
مراجعة زوسك
شعبية 4.5 /5.0
سمات 5.0 /5.0
قيمة 4.5 /5.0
أمان 4.1 /5.0
سهولة الاستعمال 4.5 /5.0
تقييم عام 4.7 /5.0
★★★★★

ميزات Zoosk الأخرى

  • نظام المباراة
  • ابحث حسب العمر والموقع والدين والتعليم والطول ونوع الجسم والمزيد.
  • القدرة على حفظ عمليات البحث السابقة، حتى تتمكن من العثور على النوع الخاص بك بسرعة.
  • تعرف على المتصلين الآن ومن شاهد ملفك الشخصي.
  • تعتمد تقنية التوفيق السلوكي على سلوك المستخدم وبعض أسئلة المطابقة لتحديد اقتراحات المطابقة الخاصة بها (SmartPicks). كلما زاد تصفح المستخدم للموقع، كلما كانت تطابقات Zoosk أفضل لذلك الشخص.
  • يعرض Carousel صورة ملف شخصي واحدة في كل مرة ويطلب من المستخدمين التصويت بنعم أو لا أو ربما.
  • أرسل إعجابًا أو ابتسامة لشخص ما مجانًا.
  • اشترك في اشتراك لمدة شهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر لقراءة الرسائل أو إرسالها.

ميزات أخرى

  1. اكتب ردًا تلقائيًا للرد على جميع الإعجابات والابتسامات مجانًا.
  2. تسلط علامة التبويب "الاتصالات" الضوء على التطابقات المتبادلة.
  3. التحقق من الصور هي خدمة متميزة تتيح للمستخدمين التحقق من أنها تشبه صورهم.
  4. يمكن للأعضاء أيضًا التحقق من أرقام هواتفهم وحساباتهم على Twitter وحسابات Facebook وبيانات اعتماد الخدمة العسكرية.
  5. تسمح عملات Zoosk للمستخدمين بالوصول إلى الميزات المميزة، بما في ذلك تعزيز ملفك الشخصي في نتائج البحث وإرسال الهدايا الافتراضية.
  6. استخدم عملات Zoosk لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد قرأ رسالتك (رسائلك) أو أصبح غير مرئي لمدة 30 دقيقة أثناء تصفح الملفات الشخصية.
  7. توفر Dating Insights للمستخدمين إرشادات طوال تجربة المواعدة عبر الإنترنت.
  8. تطبيق مواعدة سريع الاستجابة ومتوفر على جميع الأجهزة المحمولة.

سهولة الاستعمال

Zoosk هو موقع مواعدة سهل الاستخدام مزود بأدوات بحث ومطابقة واضحة. تتم عملية التسجيل بسرعة, خاصة إذا قمت بالتسجيل عبر Facebook, ولا يطلب Zoosk من المستخدمين إكمال ملفات تعريف المواعدة الخاصة بهم قبل تصفح الموقع. على الرغم من ذلك، يتم تشجيع القيام بذلك لأن المستخدمين الذين لديهم صور وملفات شخصية كاملة يحظون بمزيد من الاهتمام على الموقع.

يمكنك كتابة تحية تلقائية لإرسالها إلى أي شخص يبدي اهتماما بك أثناء تصفحك للموقع. شيء بسيط مثل "مرحبًا، أنا أبحث عن شخص ما للتحدث معه. ما هي هواياتك؟" يمكن أن يساعد في تحريك الكرة وحث الأشخاص على بدء الدردشة بدلاً من مجرد التمرير عبر المطابقات المحتملة.

تسلط ملفات تعريف Zoosk الضوء على الشخصية على المظهر من خلال أقسام مفصلة تعرض اهتمامات الشخص وقصته وتفاصيله الأساسية والتطابق المثالي والتاريخ المثالي. يمكن لمستخدمي تطبيق Zoosk إضافة مصداقية إلى ملفاتهم الشخصية باستخدام أدوات التحقق، التي تتحقق من الصور وحسابات الوسائط الاجتماعية وأرقام الهواتف والخدمة العسكرية.

الشيء الذي يجعل Zoosk يبرز كموقع مواعدة هو كيفية التوفيق بين الأشخاص. يطرح موقع المواعدة على مستخدميه خمسة أسئلة مطابقة فقط - بما في ذلك "هل تواعد شخصًا لديه طفل؟" و"هل ترغب في قصر المطابقات على ديانات معينة فقط؟" - ثم يعتمد على سلوك المستخدم لتحديد تفضيلات المواعدة لشخص واحد. يأخذ نظام التوفيق السلوكي الرائد في الاعتبار الملفات الشخصية التي ينقر عليها المستخدم ويعجب بها، على سبيل المثال، ثم يحاول العثور على ملفات تعريف مماثلة للتوصية بها.

إذا كنت تريد إجراء اتصالات حقيقية على Zoosk، فسيتعين عليك الاشتراك في موقع المواعدة. يمكن فقط للمشتركين المدفوعين إرسال الرسائل (إلى جانب الردود التلقائية) لبعضهم البعض. يمكن لمشتركي Zoosk أيضًا معرفة من شاهد ملفاتهم الشخصية. يمكن لكل من الأعضاء المجانيين والمشتركين المدفوعين شراء أو ربح عملات Zoosk، والتي تفتح الميزات المميزة على الموقع.

بمجرد اشتراكك في Zoosk، لا يمكنك إلغاء اشتراكك أو إخفاء ملفك الشخصي أو إلغاء تنشيط حسابك إلا بعد انتهاء فترة الشهر أو الثلاثة أشهر أو الستة أشهر. يمكنك إلغاء اشتراكك عن طريق إيقاف التجديدات التلقائية في إعدادات حسابك، ولكن سيتعين عليك الانتظار حتى انتهاء الاشتراك حتى يدخل حيز التنفيذ.

تحافظ Zoosk على أمان أعضائها باستخدام الاحتياطات القياسية، بما في ذلك تشفير المعلومات الشخصية، ولكنها تحث أعضائها أيضًا على الاهتمام بأنفسهم والثقة في غرائزهم عند التصفح عبر الإنترنت. يشرح دليل أمان المواعدة عبر الإنترنت أفضل الممارسات بدءًا من إنشاء ملف تعريف وحتى الاجتماع شخصيًا. من المهم أن يكون أعضاء Zoosk على اطلاع لأن Zoosk لا يجري فحوصات خلفية لأعضائه، ولا يمكنه مراقبة ملايين التفاعلات التي تحدث كل يوم على الموقع.

بدلاً من قضاء كل ساعة يقظة في فحص أعضائه، يقوم فريق Zoosk بتمكين مستخدميه من الإبلاغ عن أو حظر أي شخص ينتهك قواعد موقع المواعدة أو يظهر سلوكًا مشبوهًا، بما في ذلك إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو طلب المال.

لدى Zoosk مركز مساعدة لمساعدة أي شخص يواجه مشكلة في الموقع - فريق خدمة العملاء متاح أيضًا عبر الهاتف على (888) 939-6675 أو البريد الإلكتروني على support@zoosk.com.

إيجابيات زوسك

  1. تضم قاعدة المستخدمين الضخمة أشخاصًا من جميع الأعمار والتوجهات والخلفيات.
  2. ترسل الشبكة النشطة أكثر من 3 ملايين رسالة يوميًا.
  3. متوفر في 80 دولة ومترجم إلى 25 لغة.
  4. يشارك الآلاف من الأزواج في Zoosk قصصهم على المدونة.
  5. يمكن لنظام التحقق إضافة الشرعية إلى ملفات تعريف المواعدة في Zoosk.
  6. Zoosk هو تطبيق المواعدة الأكثر ربحًا عبر الإنترنت في متجر Apple.
  7. الدعم المباشر متاح للمشتركين عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
  8. دليل أمان للمواعدة عبر الإنترنت لمساعدة القادمين الجدد على تعلم القواعد والبقاء في أمان.

سلبيات زوسك

  • عدد محدود من SmartPicks.
  • لا يمكن البحث حسب الاهتمام أو الكلمة الرئيسية.
  • يمكن فقط لأعضاء Zoosk الذين لديهم صور استخدام Carousel.
  • يتقاضى Zoosk رسوم تفعيل لمرة واحدة قدرها 24.95 دولارًا بالإضافة إلى تكلفة الاشتراك.
  • لا يمكن للمشتركين إلغاء اشتراكاتهم إلا بعد انتهاء مدة الاشتراك.
  • يمكن لنظام الرد التلقائي أن يضلل المستخدمين ويجعلهم يعتقدون أنهم تلقوا رسالة حقيقية بدلاً من تحية تلقائية.
  • Zoosk هو موقع وتطبيق مواعدة سريع النمو وله جمهور عالمي من العزاب. على مدى العقد الماضي، اجتذبت منصة المواعدة أكثر من 40 مليون عضو وساعدت الكثير منهم على بناء صداقات وعلاقات دائمة عبر الإنترنت.

السلوكية المسجلة كعلامة تجارية لـ Zoosk التوفيق بين النظام جعل المطابقة عبر الإنترنت أكثر سهولة وفعالية من خلال الاعتماد ليس على ما يقوله الأعضاء، ولكن على كيفية تصرفهم. تصبح SmartPicks أكثر ذكاءً كلما زاد عدد مستخدمي Zoosk الذين تصفحوا الموقع، لذلك لدى العزاب حافز للتصفح، والإعجاب، والمغازلة عبر الإنترنت.

من المقر الرئيسي في سان فرانسيسكو، يتخيل فريق Zoosk باستمرار طرقًا جديدة للمساعدة، وإسعاد، وإرضاء العزاب المعاصرين. يجعل Zoosk المواعدة ممتعة من خلال تقديم العديد من الترقيات وألعاب المطابقة وأدوات البحث لإبقاء العزاب مشغولين. يمكنك الاطلاع على موقع المواعدة النابض بالحياة والمبتكر هذا مجانًا والاشتراك عندما تكون مستعدًا للتوقف عن التصفح وبدء الدردشة. لقد جمع Zoosk العديد من قصص النجاح على مر السنين، ويمكن أن تكون واحدًا منهم!

"قلت لنفسي، بالتأكيد لم يكن الأمر بهذه السهولة!" قالت جيني، التي تزوجت في يناير 2018 بعد لقائها بجيريمي في Zoosk وتعارفهما لمدة سبعة أشهر. "علينا أن نشكر Zoosk لمساعدتنا في العثور على بعضنا البعض."

جرب Zoosk اليوم

هل أنت مستعد لتجربة المواعدة عبر الإنترنت بنفسك؟ ابدأ مع Zoosk اليوم! انقر لتلقي العرض الحصري اليوم:


Zoosk يعتبر واحدًا من العديد من تطبيقات ومواقع التعارف التي تهدف إلى تسهيل لقاء الأشخاص وبناء علاقات رومانسية عبر الإنترنت.