أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل تطبيقات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone

أصبحت تطبيقات الخرائط جزءًا لا غنى عنه في حياتنا لأنها تجعل من السهل اكتشاف أماكن جديدة ذات أهمية أو العثور على أفضل طريق ممكن للتنقلات اليومية والرحلات البرية. فهي سهلة الاستخدام عند زيارة مناطق جديدة في بلدك أو في الخارج. ومع ذلك، من الضروري أن يكون لديك وصول في وضع عدم الاتصال إلى الخرائط التي تحتاجها حتى لا تتركك مشكلات الاتصال عالقًا. اختر ما يناسبك من أفضل تطبيقات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone و iPad.


أفضل تطبيقات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone
الخرائط غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone

تطبيقات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone

تعد تطبيقات الخرائط الغير متصلة بالإنترنت أدوات هامة للمسافرين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى المواقع المجهولة أو المناطق التي لا تتوفر فيها خدمة الإنترنت. وتوفر هذه التطبيقات خرائط ومعلومات عن الأماكن بدون الحاجة إلى الإنترنت، مما يجعلها مفيدة جدًا في السفر والرحلات.

من بين أفضل تطبيقات الخرائط الغير متصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone، يمكن ذكر تطبيقات مثل Maps.me وSygic وGalileo Offline Maps وHere WeGo وغيرها. يتيح للمستخدمين هذه التطبيقات تصفح الخرائط بدون اتصال بالإنترنت وتوفير البيانات، وكذلك إمكانية تحميل الخرائط مسبقاً للوصول إليها بسرعة وسهولة.

وفيما يلي بعض أفضل تطبيقات الخرائط الغير متصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone:

باختصار، فإن تطبيقات الخرائط الغير متصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone تعتبر أدوات هامة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تصفح الخرائط والمواقع بشكل منتظم، وتقدم لهم الكثير من المزايا والميزات الفريدة التي تجعل من التنقل والتنقل أكثر سهولة ويسراً.

1.  خرائط Google

لقطة شاشة لتطبيق خرائط جوجل للأيفون والأيباد
لقطة شاشة لتطبيق خرائط جوجل للأيفون والأيباد

تعد خرائط Google، إلى حد بعيد، تطبيق الملاحة الأكثر شعبية في العالم. بفضل البيانات الأكثر دقة، تساعدك على التنقل بشكل مريح في أي مكان في العالم. يمكنك أن ترى في الوقت الحقيقي الوقت المقدر للوصول وظروف حركة المرور لاختيار أفضل الطرق. علاوة على ذلك، فهي تدعم وسائل النقل المتنوعة، بما في ذلك المشي، ومشاركة الركوب، وخدمات الحافلات والقطارات العامة.

علاوة على ذلك، يمكنك حفظ خرائط بلا اتصال لأي مدينة للتجول فيها دون اتصال بالإنترنت. توفر Google خرائط دقيقة في أكثر من 220 دولة ومنطقة. كما يدعم العديد من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والكتالونية والصينية (هونج كونج) والكرواتية والتشيكية والدنماركية والهولندية والفنلندية والفرنسية والألمانية، إلخ.

السعر: مجاني

2. Sygic GPS للملاحة والخرائط

sygic iPhone و iPhone offline لقطة شاشة التطبيق خريطة
sygic iPhone و iPhone offline لقطة شاشة التطبيق خريطة

استمتع بتجربة تنقل استثنائية مع تطبيق خرائط GPS غير المتصل بالإنترنت. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويقدم ميزات مثل الخرائط ثلاثية الأبعاد دون اتصال بالإنترنت والملاحة الصوتية واتصال CarPlay لمساعدتك في الوصول إلى وجهتك.

هناك أيضًا اتجاهات المشي ومناطق الجذب السياحي لمساعدة المسافرين. علاوة على ذلك، يمكنه مراقبة حدود السرعة والاقتراب من كاميرات السرعة لضمان التزامك بالقانون. تضمن ميزات الأمان المتقدمة أنه يمكنك القيادة بثقة في مناطق غير مألوفة أيضًا.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 2.99 دولارًا أمريكيًا)

3. Maps.me

maps.me Offline map iPhone and iPad app screenshot
maps.me Offline map iPhone and iPad app screenshot

انتقل إلى المكان الذي تريده باستخدام تطبيق الخرائط المجاني غير المتصل بالإنترنت السريع والمفصل والموثوق به من قبل ملايين المسافرين حول العالم. إنه يوفر القيادة والمشي والتنقل بالدراجة في وضع عدم الاتصال تمامًا في جميع أنحاء العالم.

في الوقت نفسه، إنه أيضًا تطبيق سفر رائع لأنه يوفر معلومات متعمقة حول مئات الوجهات حول العالم. يساعدك هذا على توفير الوقت عند التخطيط لرحلاتك ويضمن ألا تفوتك رؤية مشهد مشهور.

السعر: مجاني (إزالة الات الأسبوعية - 0.99 دولارًا)

4. CityMaps2Go

citymaps2go iPhone و iPad offline لقطة شاشة لتطبيق الخريطة
citymaps2go iPhone و iPad offline لقطة شاشة لتطبيق الخريطة

سيحب المغامرون في الهواء الطلق هذا التطبيق لأنه يحتوي على خرائط تفصيلية للمناطق النائية والمتنزهات الوطنية. علاوة على ذلك، بخلاف التطبيقات المماثلة الأخرى، يتضمن CityMaps2Go صورًا بالإضافة إلى نصائح السفر لملايين الأماكن.

يمكنك البحث عن مكان وحفظ الاتجاهات وحجز الفنادق والمزيد، كل ذلك من داخل التطبيق. وهي تدعم حاليًا أكثر من 150 دولة، و60000 وجهة، و50 مليون مكان، لذا فهي ضرورية لأي مهووس بالسفر.

السعر: مجاني (ميزات مميزة - 9.99 دولارًا أمريكيًا)

5. TrailLink

traillink لقطة شاشة لتطبيق خرائط آيفون وآيباد
traillink لقطة شاشة لتطبيق خرائط آيفون وآيباد

يُعرف TrailLink بأنه تطبيق trail-finder النهائي لنظام iOS. مع أكثر من 30000 ميل من المسارات متعددة الاستخدامات وآلاف من أوصاف الممرات، يعد التطبيق أحد الأصول الأساسية للمتنزهين وسائقي الدراجات النارية وعشاق الهواء الطلق.

يمكنك قراءة المراجعات وعرض الصور والتحقق من الخرائط التفصيلية. تشمل الميزات الأخرى رؤية موقعك على الطريق، وإنشاء اتجاهات القيادة، وإيجاد وسائل الراحة مثل محطات التمرين، ودورات المياه، والأنفاق، ونوافير الشرب.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا)


6. WeGo City Navigation

هنا من اقتبس اي فون وباد حاليا خريطة التطبيق
هنا من اقتبس اي فون وباد حاليا خريطة التطبيق

هنا WeGo متخصص في التوصية بكل الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى وجهتك. قارن بين الخيارات المختلفة لاختيار الأفضل لك. كما يتيح لك عرض أسعار وأسعار وسائل النقل العام وسيارات الأجرة.

علاوة على ذلك، يمكنك استخدامه للعثور على موقف سيارات بالقرب منك والاطلاع على أي تأخير في حركة المرور. يمكنك أيضًا حجز سيارة أجرة أو تحديد رحلة مستقبلية. إنه تطبيق شامل يوفر خرائط غير متصلة بالإنترنت لأكثر من 100 دولة.

السعر: مجاني

7. OsmAnd الخرائط

خرائط osmand لقطة شاشة لتطبيق iPhone و iPad
خرائط osmand لقطة شاشة لتطبيق iPhone و iPad

يمكنك الوصول إلى بيانات OpenStreetMap (OSM) المجانية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم باستخدام تطبيق خرائط iOS غير المتصل بالإنترنت. يمكن تخزين جميع البيانات على جهازك بحيث يمكنك الوصول إليها دون اتصال بالإنترنت. هناك أيضًا أوضاع عرض مختلفة لسائقي الدراجات والمشاة.

يمكنك حفظ الأماكن الأكثر أهمية في المفضلة وعرض نقاط الاهتمام المتنوعة من حولك. علاوة على ذلك، هناك جانب مثير للاهتمام في هذا التطبيق وهو أنه يمكنك اختيار عرض أسماء الأماكن باللغة الإنجليزية أو المحلية أو التهجئة الصوتية.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا)

8. guru Maps

guru Maps لقطة شاشة لتطبيق iPhone و iPad
guru Maps لقطة شاشة لتطبيق iPhone و iPad

إليك تطبيق آخر بخرائط مفصلة بشكل لا يصدق تغطي العالم بأسره. يمكنك تنزيل أي خريطة تريدها ثم الوصول إليها في وضع عدم الاتصال دون أي قيود. يوفر اتجاهات القيادة خطوة بخطوة والتعليمات الصوتية بـ 9 لغات شائعة.

يعمل البحث دون اتصال بالإنترنت بسرعة ويدعم لغات متعددة في وقت واحد. علاوة على ذلك، يمكنك تسجيل رحلاتك حتى عندما يكون التطبيق قيد التشغيل في الخلفية. راقب سرعتك في الوقت الفعلي، والمسافة، والوقت الذي تقطعه، والارتفاع في أي رحلة.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)

9. Pocket Earth Maps

تطبيق Pocket Earth Maps على شاشة iPhone و iPad
تطبيق Pocket Earth Maps على شاشة iPhone و iPad

اجعل سفرك خاليًا من الإجهاد باستخدام تطبيق Pocket Earth. يمنحك خرائط تفاعلية جميلة وسريعة بجودة Retina لأكثر من 100،000 مكان. علاوة على ذلك، يمكنك تخصيص الخرائط لعرض المعلومات التي تريدها.

يمكن للمسافرين اكتشاف الكثير من الأماكن المهمة وحفظ مسارات الرحلات متعددة التوقفات للتنقل الصوتي بدون اتصال بالإنترنت. والأهم من ذلك، أنه التطبيق الوحيد غير المتصل بالإنترنت الذي يتيح لك تنزيل خرائط مناطق كبيرة، بما في ذلك البلدان بأكملها.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا أمريكيًا)

10. Magic Earth Navigation and Maps

ملاحة الأرض السحرية وخرائط لقطة شاشة لتطبيق iPhone و iPad
ملاحة الأرض السحرية وخرائط لقطة شاشة لتطبيق iPhone و iPad

إذا كانت الخصوصية هي أولويتك، فإن تطبيق التنقل في وضع عدم الاتصال هذا لنظام iOS لا يتتبعك أو يلفك ملفًا شخصيًا على الإطلاق. إنه يوفر طرق عرض ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد وأقمار صناعية لخرائط 233 دولة ومنطقة. قم بتنزيلها بسهولة للوصول السريع في وضع عدم الاتصال.

علاوة على ذلك، يمكنك توصيله بـ Apple CarPlay للاستمتاع بتجربة تنقل سلسة. والجدير بالذكر أن ميزة شاشة العرض العلوية (HUD) المجانية تعرض معلومات التنقل الأكثر أهمية على الزجاج الأمامي لسيارتك من أجل تنقل أكثر أمانًا.

السعر: مجاني


تلخيص لما سبق!

إذا كنت تحب أن تكون بالخارج، فنحن على يقين من أن تطبيقات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت هذه ستكون ضرورية على جهاز iPhone الخاص بك. دعنا نعرف مفضلاتك في التعليقات أدناه.

قد ترغب في إلقاء نظرة خاطفة على:


SYRFUTURE
بواسطة : SYRFUTURE
أستمتع تمامًا باكتشاف الاختراقات الجديدة، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-