أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيف حفظ مقاطع الفيديو والصور من انستقرام على الآيفون

تُعَد منصة إنستغرام إحدى أشهر وأكثر المنصات شعبية لتبادل المحتوى الرقمي في العالم، وتشتهر بنشر الصور ومقاطع الفيديو المميزة. وبسبب شعبيتها الكبيرة، يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في تحميل مقاطع الفيديو والصور من إنستغرام إلى جهازهم الخاص، خاصة إذا كانوا يستخدمون الآيفون.

كيفية استخدام تطبيقات حفظ مقاطع الفيديو والصور من انستقرام على الآيفون
حفظ مقاطع الفيديو والصور من انستقرام على الآيفون

طريقة حفظ مقاطع الفيديو والصور من انستقرام على الآيفون

تم تطوير العديد من تطبيقات الحفظ والتحميل التي تساعد المستخدمين في حفظ المحتوى المميز من "Insta" إلى جهازهم الخاص بكل سهولة. في هذا المقال، سنتعرف على أفضل تطبيقات حفظ مقاطع الفيديو والصور من إنستغرام للآيفون، ونوضح لكم كيفية استخدامها والحصول على المحتوى الذي ترغبون في حفظه ومشاركته مع أصدقائكم على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى من الفيسبوك الذي كتبنا مقال حول تحميل مقطع فيديو من تعليقات الفيسبوك على الآيفون بسهولة.

ومع ذلك، يمكنك استخدام العديد من تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع الفيديو ومحتوى IGTV وحتى القصص المتوفرة على Google Play و Apple App Store. استعرضنا بعض الحلول الأكثر شيوعًا في السوق، من الخدمات عبر الإنترنت إلى التطبيقات، واخترنا أفضلها. ولكن قبل التحقق من قائمتنا لأفضل برامج تنزيل وسائط Instagram، خصص دقيقة لقراءة سياسة الخصوصية والاستخدام العادل في "Insta".

تطبيقات حفظ مقاطع الفيديو والصور من "Insta" للآيفون

كما هو الحال مع أي محتوى عبر الإنترنت، من المهم أن تتذكر أن القائم بالتحميل الأصلي للفيديو يحتفظ بجميع الحقوق. قد يؤدي تنزيل مقاطع فيديو Instagram بدون إذن في بعض الأحيان إلى عواقب قانونية. حتى لو كان مقطع فيديو لنفسك منشورًا على ملف تعريف آخر، على سبيل المثال، من حفلة أو مؤتمر، فيجب عليك الحصول على إذن أولاً.

ومع ذلك، يمكنك تجنب السوء المحتمل من خلال طلب الإذن باستمرار قبل إعادة مشاركة المحتوى الذي تم تنزيله أو نشره. قد ترغب أيضًا في التحقق من سياسة حقوق النشر الخاصة بـ Instagram .

والآن بعد أن قمنا بتغطية الجانب القانوني لتنزيلات Instagram، فلنلقِ نظرة على أفضل تطبيقات التنزيل وإضافات المتصفح في السوق.

1- InsTake Downloader

بداية قائمتنا هي InsTake Downloader، أحد أفضل برامج تنزيل "Insta" في السوق. يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Instagram الخاصة والعامة ويوفر تنزيلات مجانية للصور عالية الدقة. لكن، بالطبع، لا يقتصر التطبيق على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا استخدامه لإعادة نشر المحتوى وتنظيم ملفك الشخصي على "Insta".

مع أحدث التحسينات على InsTake Downloader، يمكنك الآن تنزيل ومشاركة أحدث إضافة إلى النظام الأساسي - "Insta" Reels. العملية مماثلة لتنزيل مقاطع الفيديو وملفات الوسائط الأخرى. InsTake Downloader هو تطبيق تنزيل سريع الاستجابة للغاية يقوم منشئوه بترقيته بانتظام. نتيجة لذلك، فهي سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق وسهلة التنقل، حتى لو لم تستخدم هذا النوع من البرامج من قبل. كما ذكرنا، إنه تطبيق متعدد الوظائف يمكنه تنزيل ملفات وسائط متنوعة، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو الحية وقصص Instagram وحتى Reels.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك InsTake Downloader تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة دون الحاجة إلى ضغطها أولاً. يحتوي التطبيق أيضًا على مشغل مدمج يمنحك معاينة للمحتوى الذي تم تنزيله حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. على سبيل المكافأة، هناك وضع مظلم متاح، مما يسمح بتجربة مستخدم أكثر راحة.

الايجابيات:
  • سهل الاستخدام وسريع الاستجابة.
  • يتم دعم جميع بكرة IG، والسرد، والميزات، وIGTV.
  • يأتي مع مشغل مدمج غير متصل بالإنترنت.
  • مجاني للاستخدام.
  • الوضع المظلم.
سلبيات:
  • إعلانات (لا يوجد نسخة مدفوعة).
  • لا يوجد إصدار iOS حتى الآن.

2- DownloadGram

DownloadGram هي أداة قائمة على الويب بواجهة بسيطة ومبسطة للغاية. وهو يتألف من مربع نص رابط حيث يمكنك لصق مصدر الفيديو الذي تريد تنزيله. الصفحة المقصودة شبه الفارغة لا تترك مجالًا للارتباك أو العثرات. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل فيديو مباشر أو فيديو IGTV أو أي محتوى آخر، فإن DownloadGram هو أحد الحلول الأكثر أناقة.

باستخدام DownloadGram، يمكنك تنزيل العديد من مقاطع فيديو "Insta" أثناء التنقل. العملية برمتها واضحة ومباشرة. كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL الخاص بالفيديو ولصقه ثم حفظه على جهازك. لا تتطلب الأداة المستندة إلى الويب تسجيل حساب. أيضًا، لا توجد إعلانات تعيق العملية. اختار المبدعون البساطة على التصميم المبهرج لتسهيل عملية التنزيل.

إذا كنت تبحث عن أداة موثوقة عبر الإنترنت يمكنها العمل مع العديد من تطبيقات المتصفح، فإن DownloadGram هو الاختيار المناسب لك.

الايجابيات:
  • شامل للغاية.
  • لا حاجة للتسجيل.
  • لا اعلانات.
  • التنزيلات لا حدود لها.
  • سهل الاستعمال ومجاني.
سلبيات:
  • يتطلب نسخ ولصق يدويًا.
  • على شبكة الإنترنت فقط.

3- Instagram Downloader

Instagram Downloader بواسطة w3toys هي أداة تشتد الحاجة إليها لتنزيل مقاطع فيديو Instagram على الآيفون بسرعة وسهولة. إنها طريقة بسيطة من خطوتين لتنزيل أي مقاطع فيديو تريدها على "Insta". يتيح لك برنامج حفظ الفيديو الشهير في "Insta" تنزيل ملفات وسائط فردية ومتعددة في وقت واحد من ملف تعريف معين. ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تنزيله ولصقه في حقل نص برنامج التنزيل. بعد ذلك، سيتم حفظ الفيديو الخاص بك في موقع مفضل على جهازك.

بالإضافة إلى ذلك، يعد Instagram Downloader آمنًا تمامًا ويعمل بشكل رائع مع الأجهزة المختلفة، بغض النظر عن العلامة التجارية أو نظام التشغيل. الشيء الوحيد الذي لا نحبه في ذلك هو واجهة موقع الويب الخاص بهم لأنه لا يبدو أنه مصمم بشكل جيد. ولكن إذا كنت لا تهتم كثيرًا بالجماليات، فسيقوم W3toys's Instagram Downloader دائمًا بإنجاز المهمة في نهاية اليوم.

الايجابيات:
  • مجاني وسهل الاستخدام.
  • يقوم بتنزيل المواد بسرعة.
  • عدد التنزيلات لا حدود له.
  • نسخ ولصق بسيط تنزيل.
سلبيات:
  • قد يصبح بطيئًا نوعًا ما في أوقات الذروة.

4- InstaDownloader.co

InstaDownloader هي أداة أخرى شائعة عبر الإنترنت تتيح لك تنزيل أي مقطع فيديو على Instagram بأمان وكفاءة على الآيفون. ما عليك سوى إدخال عنوان URL في مربع النص على الصفحة المقصودة، وسيقوم موقع الويب بالباقي. لا توجد تعقيدات في هذه العملية، وهي إحدى الصفات الرئيسية لحل ممتاز لتنزيل "Insta". الخدمة مجانية تمامًا وتعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. ومع ذلك، يمكن أن تكون واجهة المستخدم مربكة بعض الشيء في بعض الأحيان.

يتميز InstaDownloader بواحدة من واجهات المستخدم المصممة لزيادة معدل الارتداد لموقع الويب، مما يؤدي إلى بعض المطبات في الطريق. على الجانب الآخر، فإن سياسة عدم التسجيل وقلة الإعلانات تعوض عن الإزعاج الطفيف.

الايجابيات:
  • لا يلزم التسجيل.
  •  لا اعلانات.
  •  رقم التسجيل سهل الاستخدام.
  • تحميل سريع سلبيات.
  • واجهة مربكة إلى حد ما.

5- Regrammer

لا يسمح لك Regrammer بالتقاط مقاطع فيديو Instagram فحسب، بل يتيح لك أيضًا حفظها بجودة HD. يمكنك أيضًا استخدام Regrammer لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو على "Insta"، كما تدل البادئة في الاسم. سيسعد عشاق Apple بمعرفة أن Regrammer هو أحد أفضل التطبيقات لحفظ مقاطع فيديو Instagram على أجهزة iPhone.

التطبيق سهل الاستخدام، ويتطلب منك نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في مربع النص المقابل. سيقوم البرنامج بعد ذلك بتحليل عنوان URL وإعادة توجيهك إلى صفحة جديدة لمنحك نظرة خاطفة على المحتوى. وكل ما عليك فعله لبدء التنزيل هو النقر فوق الزر. يتيح لك Regrammer تخزين وإعادة نشر كمية لا حصر لها من مقاطع فيديو Instagram، من IGTV إلى مقاطع الفيديو الحية.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من الميزات الرائعة، ففكر في الترقية إلى إصدار مدفوع. لكن، بالطبع، الإصدار المجاني يعمل بشكل جيد لتنزيلات الفيديو البسيطة.

الايجابيات:
  • تنزيلات غير محدودة.
  • طريقة النسخ واللصق.
  • يحفظ مقاطع الفيديو بجودة HD.
سلبيات:
  • الأفضل لجهاز iPhone.
  • الإصدار المحترف لديه قدرات أفضل.

كيفية حفظ مقاطع الفيديو والصور من "Insta" على الآيفون

يتيح لك تطبيق "Insta" "حفظ" أي منشور أو ملفات في مجموعتك يمكنك الوصول إليها من علامة التبويب "المحفوظة". كما يسمح لك بإنشاء مجموعات مختلفة وحفظ المنشورات وفقًا لذلك.

تكمن مشكلة هذه الميزة في حقيقة أنها تنشئ اختصارًا للمنشور الأصلي أو الفيديو الأصلي. ستظل بحاجة إلى اتصال إنترنت فعال لتتمكن من عرض أي من الصور أو مقاطع الفيديو المحفوظة. مما يزيد الأمور سوءًا، أنه لا يمكنك مشاركتها إلا مع مستخدمي Instagram الآخرين. تعمل الميزة أيضًا مع المنشورات والبكرات فقط ولا تسمح لك بحفظ قصص الآخرين أو مقاطع الفيديو الحية.

لسوء الحظ، لا توجد كلمة رسمية من الشركة حول ما إذا كان مستخدمو Instagram سيحفظون المحتوى لمشاهدته في وضع عدم الاتصال أم لا.

آمل أن يساعدك هذا البرنامج التعليمي في حفظ الفيديو من انستقرام على الآيفون. يجب عليك مشاركتها مع مستخدمي Instagram الآخرين لأنهم يريدون أيضًا معرفة ذلك. ايضا راجع هذه المقال حول 18 شيئًا يجب أن تفعله عندما تحصل على iPhone جديد هنا ايضا مقالة رائعة وهي تتكلم عن تعرف على منتجات Apple المذهلة تغيّر قواعد اللعبة في عالم التكنولوجيا في 2023 ولقد اخترنا لك هذه المقال عن iOS 16: طريقة تحديث التطبيقات على iPhone أو iPad


SYRFUTURE
بواسطة : SYRFUTURE
أستمتع تمامًا باكتشاف الاختراقات الجديدة، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-