-->

مراجعة وشرح موقع eharmony للتعارف والزواج

موقع للزواج, زواج مسيار مضمون, موقع زواج سعودي مجاني, مسلمة للزواج, موقع زواج سعودي ثقة, طريقة عقد زواج المسيار, مأذون مسيار, خطابة مسيار موثوقة, جواز مسيار, مسيار زواج, منصة دكتور زواج, طريقة زواج المسيار, ارقام واتس زواج مسيار, مكتب زواج مسيار,
eharmony

 موقع eharmony للتعارف والزواج

تقوم eharmony بمراجعة عملية المواعدة وتبسيطها، لذا فإن العثور على الشريك المثالي لا يتطلب الكثير من الجهد. منذ عام 2000، قام موقع المواعدة المتطور هذا بتطوير أدوات مطابقة تم اختبارها عبر الزمن بناءً على مبادئ الجذب النفسية.

يقدم موقع وتطبيق eharmony اختبارًا شاملاً للشخصية وتقييم التوافق وتوصيات المطابقة المحتملة والتواصل المتميز لمساعدة الأشخاص العزاب على إقامة علاقة عميقة مع شخص يشترك في نفس الخلفية والمزاج وأهداف الحياة. في المتوسط، تقوم eharmony بإنشاء علاقة حب جديدة كل 14 دقيقة، وهي مسؤولة عن أكثر من 2 مليون علاقة في الولايات المتحدة.

ماهو موقع eharmony

لقد غطت مراجعة eharmony الخاصة بنا خصوصيات وعموميات موقع المواعدة وتطبيق المواعدة هذا، ونأمل أن تكون مفيدة لأي بيانات عبر الإنترنت تتساءل، "ما هو eharmony وهل يعمل حتى؟" على الرغم من أن الأمر يكلف فلسًا كبيرًا، إلا أن خبراء المواعدة لدينا يثقون في eharmony بقلوبهم ويشعرون بالثقة في التوصية به للعزاب المهتمين بالعلاقات من جميع مناحي الحياة.

الكل في الكل، eharmony هي منصة مواعدة ممتازة لجميع العزاب المهتمين بالعثور على الحب والزواج. في عام 2007، أعلنت المنصة مسؤوليتها عن 2% من جميع الزيجات الجديدة في الولايات المتحدة، ويتوقع الفريق أن ينمو تأثيرها ونجاحها مع اختيار المزيد من الأزواج السعداء عقد قرانهم.

لا يسعنا إلا أن نعجب بصخب إيهرموني. هذا موقع للمواعدة عبر الإنترنت ملتزم بفعل كل ما هو ممكن - بدءًا من تقديم المطابقات وحتى كتابة تحيات مكتوبة - لمساعدة العزاب في تكوين اتصال دائم عبر الإنترنت. منذ إطلاقها، صنعت eharmony اسمًا لنفسها من خلال التركيز على التوافق طويل المدى واستخدام علامتها التجارية 32 أبعادًا كمتنبئات لنجاح العلاقة.

eharmony ميزات

  • يتضمن تقييم الشخصية ذو الـ 32 بُعدًا الحاصل على براءة اختراع 80 سؤالًا حول ما يحبه الشخص وما يكرهه وهواياته وكسر الصفقات وأهدافه.
  • يستخدم نظام مطابقة التوافق الخاص بـ eharmony تلك المعلومات لتحديد الأعضاء المناسبين لبعضهم البعض بشكل مثالي.
  • قم بتعيين تفضيلات المطابقة لتضييق نطاق توصيات موقع المواعدة بشكل أكبر.
  • يعرض موقع المواعدة للأعضاء فقط الملفات الشخصية التي تعتبر متوافقة من خلال خوارزمية المطابقة المتقدمة.
  • يمكن للمستخدمين تصفية توصيات المطابقة حسب العمر والمدينة والخصائص الأخرى.

ميزات أخرى

  • يمكن أن تساعد بدايات المحادثة المكتوبة مسبقًا ومسابقات كسر الجمود الأعضاء على البدء بالكرة.
  • تعرض لوحة المعلومات تحديثات الملف الشخصي والصور بالإضافة إلى زيارات الملف الشخصي الأخيرة.
  • تتبع الأشياء التي تعجبك في أقسام "المفضلة" و"المفضلة لي" و"المفضلة المشتركة".
  • تتضمن عضوية eharmony المجانية بعض الدردشة المجانية والإعجابات غير المحدودة
  • يمكن للأعضاء المميزين تصفح المباريات بشكل مجهول والحصول على مساعدة شخصية عبر الهاتف، من بين مزايا أخرى.
  • يمكن للأعضاء المميزين فقط عرض صور الأعضاء الآخرين.
  • What If هي ميزة متميزة تتيح للأعضاء الوصول إلى 30 ملفًا شخصيًا إضافيًا يوميًا.

طريقة استعمال موقع eharmony

منذ البداية، تساعد eharmony العزاب المحليين على تحديد اتجاهاتهم في عالم المواعدة عبر الإنترنت وإيجاد أرضية مشتركة مع التواريخ المحتملة. إن تسجيل حساب على موقع eharmony للمواعدة مجاني تمامًا، أو يمكنك اختيار تنزيل تطبيق eharmony للمواعدة مجانًا على Google Play أو App Store.

أصعب جزء في الانضمام إلى eharmony هو عملية التسجيل الطويلة. ولكن، لا تقلق، يمكنك دائمًا تخطي الخطوات والعودة لإكمال ملف تعريف المواعدة الخاص بك أو إجراء اختبار التوافق المكون من 80 سؤالًا لاحقًا. تتعلق الأقسام المطلوبة الوحيدة بالتفاصيل المهمة، بما في ذلك عمرك وموقعك وجنسك (الخيارات المتاحة فقط هي ذكر أو أنثى). يجب على عضو eharmony الجديد أيضًا تحميل صورة الملف الشخصي لجعل ملف تعريف المواعدة الخاص به مرئيًا في نتائج البحث واقتراحات المطابقة.

يمكن أن تستغرق عملية التسجيل من خمس دقائق إلى 20 دقيقة حتى تكتمل، اعتمادًا على مدى الوصف الذي تقدمه عندما يتعلق الأمر بمطالبات الملف الشخصي مثل "لدي شغف بـ.." "أول شيء يلاحظه الناس عني هو..." أو "الشخص الأكثر تأثيرًا في حياتي هو..." يمكنك أيضًا كتابة ما يصل إلى خمسة أشياء تشعر بالامتنان لها، واختيار أفضل مهاراتك الحياتية، وتسمية خمسة أشياء لا يمكنك العيش بدونها، وإدراج هواياتك المفضلة، والرياضة.

والعروض والأفلام والكتب والعديد من الأشياء المتنوعة الأخرى. هذه الأقسام كلها اختيارية، لكنها يمكن أن توفر للتطابق المحتمل (بالإضافة إلى خوارزمية مطابقة eharmony) الكثير من المعلومات الجيدة حول هويتك وما تبحث عنه في الشريك المحتمل.

كيف يعمل نظام مطابقة التوافق؟

إذا كنت تريد حقًا رفع مستوى ملفك الشخصي على eharmony وإنشاء مطابقات ذكية بشكل أسرع من أي وقت مضى، فيجب ألا تضيع وقتًا في إجراء اختبار التوافق الـ 32 لأبعاد التوافق من eharmony. يأخذ اختبار الشخصية هذا في الاعتبار مزاجك العاطفي وأسلوبك الاجتماعي وجسدك ومهاراتك في العلاقات والقيم العائلية والمعتقدات. على مر السنين, قام فريق eharmony بتحليل اختباره من أكثر من 200 سؤال إلى طرح 80 سؤالًا متعدد الاختيارات فقط حول الجوانب المهمة حقًا للجاذبية والتوافق. سوف تصادفك أسئلة تطالبك بتقييم مدى ذكائك، وهيمنتك، ومنفتحة، ومشاكسة.

ستكون النتيجة انهيارًا كاملاً لشخصيتك يلخص سمات شخصيتك وسلوكياتك في العلاقات ومهارات حل النزاعات وأسلوب التواصل.

بالإضافة إلى استبيان eharmony، يمكن لأعضاء eharmony الجدد الانتقال إلى قسم التطابقات لتحديث تفضيلات المطابقة الخاصة بهم من حيث العمر والطول وعادات التدخين والأطفال والرغبة في إنجاب الأطفال. جميع هذه المرشحات مجانية الاستخدام، ويمكن لأعضاء eharmony المميزين الوصول إلى مرشحات إضافية للدين، والعرق، والدخل، والتعليم. يمكن أن يساعدك هذا في تضييق مجال المواعدة عبر الإنترنت إلى المرشحين الأكثر تفضيلاً - ولكنه يعتمد على الكشف عن هذه المعلومات بدقة في ملف تعريف المواعدة الخاص بهم.

يتمتع العضو المميز أيضًا بالقدرة على فرز المطابقات المحتملة حسب تاريخ التسجيل، ودرجة التوافق الشخصي، والمسافة، وآخر اتصال بالإنترنت. يجب على العزاب ملاحظة أنه على الرغم من أن eharmony ستعطي الأولوية لملفات تعريف الأعضاء في ولايتك أو منطقتك العامة، فإن تنظيم قائمة خاصة بالمدينة هو ميزة مدفوعة في خدمة المواعدة الراقية هذه.

هل يجب عليك إجراء اختبار التوافق حتى يعمل eharmony؟

بالطبع لا. يعد اختبار التوافق وسيلة لتعزيز تجربة المواعدة عبر الإنترنت، وهو اختياري بنسبة 100%. إذا كان لديك الوقت وتشعر بالرغبة في إجراء القليل من البحث عن الذات، يمكن أن يكون اختبار التوافق وسيلة ممتعة لتعزيز حالة ملف تعريف eharmony الخاص بك وجعل تقييمات التوافق أكثر دقة.

إذا كنت تفضل عدم التخلي عن الكثير في وقت مبكر جدًا، فسيظل قسم التقييم الشخصي في ملف تعريف المواعدة الخاص بك فارغًا، وستقوم خوارزمية مطابقة eharmony بإقرانك بالأشخاص بناءً على إجاباتك على المعلومات الديموغرافية الأساسية المتعلقة بعمرك وموقعك وما إلى ذلك. التعليم، والعرق، والدخل، والحالة الاجتماعية، والأطفال، والدين، والحيوانات الأليفة، وما إلى ذلك. يمكن للخوارزمية أيضًا معرفة ما يعجبك بناءً على عادات التصفح والمراسلة الخاصة بك. وبالتالي, كلما كنت أكثر نشاطًا على eharmony, أصبحت اقتراحات المطابقة الخاصة بك أكثر دقة.

ماذا يحدث بعد الانتهاء من ملف تعريف شخصيتك؟

بعد إجابتك على أكثر من عشرة أسئلة وتحميل صورة ملف شخصي واحدة على الأقل، سيتم نشر ملف تعريف eharmony الخاص بك على موقع المواعدة وتطبيق المواعدة (في انتظار موافقة الفريق). بعد ذلك، يمكنك البدء في تصفح قائمة منسقة من التطابقات — الملفات الشخصية المحددة بناءً على تقييمات التوافق الداخلي. سيقوم الموقع بنشر تقييمات التوافق هذه في الملف الشخصي حتى يتمكن الأعضاء من معرفة أوجه التشابه والاختلاف بينهم. يعتمد التسجيل بشكل أساسي على اختبار التوافق الخاص بك، وسيرى الأعضاء درجة التوافق لكل قسم من أقسام الشخصية وتقييمًا إجماليًا يحسب متوسط ​​المجموعة.

إن النتيجة المثالية البالغة 140 غير موجودة إلى حد كبير لأنه سيتعين عليك أنت وشريكك الافتراضي الإجابة على كل سؤال في الاختبار المكون من 80 سؤالًا بنفس الطريقة تمامًا، واحتمالات حدوث ذلك فلكية. يمكن أن نقول إن النتيجة من 100 إلى 129 تعني أنك متوافق بشكل استثنائي، والنتيجة من 80 إلى 100 تعني أن لديك الكثير من القواسم المشتركة ولديك فرصة جيدة لبناء علاقة جدية. بعد كل شيء، في بعض الأحيان في العلاقة، تتوازن خلافاتك وتجعل بعضكما البعض أقوى، أو أكثر ذكاءً، أو أكثر شمولاً.

تعد خوارزمية المطابقة الخاصة بـ eharmony سرًا تجاريًا تم شحذه عبر عقود من المقدمات والنجاحات. يعتمد على مبادئ نفسية في التوصية بالعزاب لبعضهم البعض. تقوم الخوارزمية بالعمل حتى لا يضطر أعضاء eharmony إلى القلق بشأن البحث في قاعدة العضوية بأنفسهم. كل ما عليهم فعله هو ملء ملف تعريف eharmony، ومراجعة مبارياتهم، وتصبح عضوًا مشتركًا، والبدء في إرسال الابتسامات، واختبارات كسر الجمود، والرسائل عبر الإنترنت.

ما الذي تتضمنه عضوية eharmony المجانية؟

في البداية، عرضت eharmony نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام فقط، ثم بدأت في فرض رسوم اشتراك. ومع ذلك, لم يكن المستخدمون مغرمين جدًا بأسلوب الطعم والتبديل هذا, لذا يتمتع موقع المواعدة عبر الإنترنت الآن بعضوية مجانية تمامًا بدون تاريخ انتهاء صلاحية بالإضافة إلى عضوية مدفوعة للبيانات الجادين الذين يرغبون في الاتصال بسرعة.

تتضمن الخطة الأساسية تصفحًا غير محدود، وتحرير الملف الشخصي، واختبار التوافق، ومرشحات المطابقة القياسية بالإضافة إلى القدرة على التواصل عن طريق إرسال الابتسامات، أو اختبارات كسر الجمود، أو تحية مجانية.

يتمتع العضو المجاني بإدارة موقع وتطبيق eharmony للمواعدة، ولن يضطروا أبدًا إلى الدفع مقابل الاشتراك إذا لم يرغبوا في ذلك، لكن أدوات الاتصال المجانية محدودة ومقيدة. يمكن للأعضاء الأحرار فقط مراسلة أشخاص معينين لفترة معينة من الوقت، وهم لا يتحكمون في مصيرهم.

يمكن للأعضاء المجانيين تصفح مباريات موقع المواعدة وإرسال الابتسامات أو اختبارات كسر الجمود لبعضهم البعض، ولكن يمكن للمشتركين المدفوعين فقط إرسال رسائل غير محدودة، ومعرفة من تفضله/شاهده، واستخدام مرشحات البحث المتقدمة، وعرض الصور. لحسن الحظ, تقدم eharmony أحيانًا عطلات نهاية أسبوع مجانية للاتصالات لمنح الأعضاء إمكانية الوصول مجانًا إلى جميع الرسائل الموجودة في صندوق الوارد الخاص بهم وإظهار لهم ما يمكن أن تفعله العضوية المميزة لهم.

هل eharmony آمن للمستخدمين؟

في واقع الأمر، يعتبر eharmony على نطاق واسع واحدًا من أكثر مواقع المواعدة أمانًا وجديرة بالثقة في السوق الآن. يهدف موقع المواعدة عبر الإنترنت إلى تعزيز الاتصالات الحقيقية والهادفة بين العزاب عبر الإنترنت، لذلك فهو يعزز معايير عالية من الأمان والأصالة لأعضائه.

بسبب الطريقة التي تم بها إعداد eharmony، يتمتع الأعضاء بقدر كبير من الخصوصية على موقع المواعدة. لا يتم نشر ملفات تعريف المواعدة على نطاق واسع لأي شخص وكل شخص عبر الإنترنت - إنها تجربة مخصصة لعينيك فقط. لا يمكن رؤية ملف تعريف eharmony الخاص بك إلا للأعضاء والمشتركين المتوافقين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض ملفات تعريف eharmony التي تحتوي على صور فقط على الموقع.

يتم تشفير المعلومات الحساسة الخاصة بالأعضاء، بما في ذلك معلومات الاتصال والفوترة، على eharmony ولن يتم نشرها أبدًا في أي مكان على الموقع.

يوصي خبراء المواعدة في eharmony مستخدميها باتخاذ بعض احتياطات السلامة مثل عدم مشاركة المعلومات المالية مطلقًا مع شخص قابلته عبر الإنترنت والإبلاغ عن المخاوف بشأن التطابق إلى فريق خدمة العملاء. يمكن للأعضاء الموجودين على الموقع الإبلاغ عن أو حظر أي شخص يظهر سلوكًا مشبوهًا أو غير لائق. على eharmony، هناك سياسة عدم التسامح مطلقًا عندما يتعلق الأمر بمرسلي البريد العشوائي والمحتالين والملفات الشخصية المزيفة.

ما نوع الأشخاص الذين ينضمون إلى eharmony؟

جميع أنواع الناس. عندما تم إطلاق موقع eharmony في عام 2000، فقد أكد حقًا على خط "تعزيز الزواج التقليدي" - كان المؤسس عالمًا لاهوتيًا وعالمًا نفسيًا مسيحيًا - لذلك بدأ بجاذبية قوية للعزاب المسيحيين الذين كانوا مستقيمين ومحافظين ومهتمين بالزواج. اكتسبت المنصة أيضًا سمعة أحد كبار مواقع المواعدة بسبب أساليبها التقليدية التي تعتمد على الحب.

الوقت الحاضر, على الرغم من ذلك, تقوم eharmony بتوسيع قاعدة عضويتها من خلال تشجيع العلاقات بين نفس الجنس, المواعدة غير الرسمية, والصداقات من خلال نظام مطابقة التوافق الخاص بها.

لا يزال صحيحًا أن المجموعة السكانية الأساسية في eharmony هي الرجال والنساء الذين لديهم عقلية الزواج والذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا - وستظل بالتأكيد ترى الكثير من العزاب المسيحيين، ولكنك سترى أيضًا العزاب اليهود، والعزاب المسلمين، والعزاب الملحدين جميعًا يبحثون عن الحب بطريقتهم الخاصة.

هل تطبيق eharmony هو نفس تطبيق المواعدة عبر الإنترنت؟

نعم, في جميع النواحي المهمة, تطبيق eharmony يشبه إلى حد كبير موقع المواعدة المجرب والحقيقي. سترى نفس الإعداد الأساسي وتخطيط الملف الشخصي ونظام المطابقة، ولكن بطريقة أكثر ملاءمة للجوال.

يمكن للرجال والنساء غير المتزوجين تنزيل التطبيق كأداة مواعدة مستقلة، أو يمكنهم استخدامه مع موقع المواعدة عبر الإنترنت. لا تتغير الجودة الإجمالية للتجربة، وسيظل بإمكانك الوصول إلى نفس قاعدة البيانات للأفراد ذوي الجودة العالية.

لماذا يحتوي تطبيق eharmony على العديد من التقييمات بنجمة واحدة؟

لقد كنا إيجابيين للغاية بشأن eharmony في مراجعتنا - ليس سرًا أن خبراء المواعدة لدينا يحبون هذه المنصة التي تركز على العلاقات - لكن بعض العزاب ليسوا سعداء بأسعار eharmony المميزة وعملية الاشتراك الطويلة. تقول الغالبية العظمى من مراجعات eharmony السلبية أنهم لا يحبون أن تدفع مقابل قراءة الرسائل أو الرد عليها على موقع وتطبيق المواعدة.

في بعض الأحيان يقوم المستخدم بتنزيل تطبيق eharmony وهو لا يعرف تمامًا ما يمكن توقعه أو تكلفة ذلك، ويشعر بالصدمة أو خيبة الأمل أو الغضب عندما ينقر على زر الرسالة فقط ليتم توجيهه إلى نافذة الدفع. يمكن أن يؤدي ذلك الفردي إلى وصف eharmony بأنه عملية احتيال أو احتيال أو منحه تصنيفًا بنجمة واحدة عند حذفه, لكن هذا لا يعني أنها خدمة مواعدة عبر الإنترنت بغيضة. إنه في الواقع مجرد موقع مواعدة متميز وغير مناسب للجميع.

فريق eharmony صريح في أنه لن يكون كل شيء مجانيًا هنا. إنهم يريدون من الأعضاء الاستثمار في عملية المواعدة عبر الإنترنت والهروب من مشهد الضرب الساحق والمكتظ. في جوهره، eharmony هو موقع مواعدة يعتقد أن الجودة تتفوق على الكمية في كل مرة عندما يتعلق الأمر ببناء العلاقات. شخص يتطلع إلى مقابلة أكبر عدد ممكن من الأشخاص في وقت واحد، سيشعر بخيبة أمل وإحباط بشكل مفهوم بسبب عملية المواعدة عبر الإنترنت الأكثر تنظيمًا التي تقدمها eharmony. كل هذا لنقوله: لقد حصل eharmony على تقييمات سيئة من العزاب الذين يريدون أن يكون كل شيء سهلاً وأن يكون مجانيًا تمامًا - وهذه ليست الطريقة التي يعمل بها هذا التطبيق على الإطلاق.

هل يستحق الأمر أن تصبح مستخدمًا متميزًا لخدمة المواعدة؟

هذا يعتمد عليك بشكل كبير يجب على الأفراد الفرديين أن يأخذوا في الاعتبار ميزانياتهم الخاصة، والقيود الزمنية، وأهداف العلاقة. يستغرق حساب eharmony بعض الوقت لإعداده واستخدامه بشكل صحيح، ويكلف قدرًا لا بأس به من المال (تبدأ العضوية المميزة بحوالي 30 دولارًا شهريًا)، لذا لا تدخل في عملية الاشتراك هذه باستخفاف.

إذا كان عمرك أكثر من 30 عامًا وجادًا في الاستقرار، فقد يكون من المفيد دفع رسوم العضوية لاستكشاف عالم المواعدة وفقًا لشروطك وتلبية العزاب ذوي الجودة الذين هم في عمرك تقريبًا ويبحثون عن نفس الأشياء في الحياة. يمنع نظام حظر الاشتراك غير المدفوع بشكل أساسي البيانات غير المستقرة ويسمح بمزيد من الجودة على الكمية. الجانب السلبي هو أنه قد لا يكون لديك عدد كبير من طلبات المطابقة وفرص الدردشة كما هو الحال في موقع أو تطبيق مواعدة مجاني.

في حين أن eharmony هو أحد مواقع المواعدة الأكثر شعبية، فهو أيضًا أحد أكثر المواقع حصرية بسبب تكاليف الاشتراك المرتفعة وسياسات الدفع مقابل الدردشة. قد يجد المحترفون المتطورون والجادون أن مشهد المواعدة الراقي هذا هو بالضبط ما يحتاجون إليه لرفع مستوى مواعيدهم. لكن المستخدم ذو الميزانية المحدودة قد لا يستمتع بالمقامرة على قاعدة عضوية eharmony.
لا داعي للقلق، رغم ذلك؛ بفضل العضوية الأساسية المجانية في eharmony، لا يزال من الممكن العثور على الحب على eharmony دون أن تصبح عضوًا مدفوع الأجر. كل ما عليك فعله هو أن تكون عضوًا نشطًا في الموقع والتطبيق، وأن تستفيد من جميع أدوات الاتصال المجانية المتاحة لك.

هل يسمح eharmony بمواعدة الفيديو؟

في أعقاب جائحة 2020، عمل فريق المواعدة عبر الإنترنت بسرعة لإصدار ميزة المواعدة بالفيديو لمساعدة العزاب على مواصلة رحلتهم نحو الحب مع الحفاظ على مسافة اجتماعية مناسبة. تتوفر هذه الميزة التجريبية لكل مباراة متوافقة وتستخدم كاميرا ويب للكمبيوتر المكتبي أو كاميرا الهاتف الذكي لدفق فيديو مباشر.

ميزة الفيديو متاحة فقط بعد تبادل بعض الرسائل مع شخص آخر، ومن الأفضل التحدث عنها قبل إرسال طلب فجأة - من المهم منح الشخص الفرصة ليرتدي ملابس تناسبك! أصبحت المواعدة عبر الفيديو ميزة شائعة وناجحة بشكل لا يصدق على موقع وتطبيق eharmony، لذا، إذا سألت خبير المواعدة هذا، فمن المحتمل أن تستمر لفترة طويلة بعد أن يترك فيروس كورونا الأخبار.

كم مرة يمكنني تغيير أو تحديث تفضيلات المطابقة الخاصة بي؟

تدرك خوارزمية مطابقة eharmony أن تفضيلات الأشخاص وأولوياتهم تتغير طوال الوقت، وهي مرنة بما يكفي لمواكبة التدفق. يمكن للمستخدم تغيير تفضيلات المطابقة الخاصة به عدة مرات في اليوم إذا اختار ذلك، ولا يتعين عليه أبدًا تقديم سبب لذلك.

من الممتع حقًا تجربة تفضيلات المطابقة والبحث عن أنواع مختلفة من الأشخاص الذين قد يكونون مناسبين لك. تذكر أن الأعضاء المجانيين ليس لديهم العديد من خيارات التصفية مثل الأعضاء المميزين، لذلك سيتعين عليهم القيام بمزيد من البحث والبحث يدويًا في الملفات الشخصية بحثًا عن تواريخ ذات دخل محدد أو مهنة أو سمة شخصية.

تفضيلات المطابقة الخاصة بك لم يتم تحديدها أبدًا، ويمكنك دائمًا تحديثها عندما تقرر أنك تريد شخصًا أطول أو أقصر أو أقرب أو أبعد أو أكبر سنًا أو أصغر سنًا أو أي شيء لديك.

ما هو بالضبط اختبار كسر الجمود وكيف يعمل؟

يعد اختبار كسر الجمود ميزة حصرية لـ eharmony. لقد تطورت من أدوات كسر جمود الاتصالات الموجهة التي كانت موجودة في الموقع لمساعدة الأعضاء المجانيين على التواصل بما يتجاوز مجرد إرسال غمزة أو ابتسامة افتراضية.

كيف يعمل هو بسيط جدا. بمجرد تحديد ملف تعريف المواعدة الذي ترغب في التعرف عليه بشكل أفضل، يمكنك الانتقال إلى قسم المراسلة واختيار خيار إرسال أداة كسر الجمود. ستظهر لك على الفور نافذة منبثقة تطلب منك اختيار المفضلة لديك بين صورتين. لا تفكر في هذا كثيرا. الصور عشوائية جدًا. يمكن للمرء أن يظهر يومًا شتويًا والآخر يصور جمع الأوراق المتساقطة. يمكن أن يحتوي أحدهما على موقع تخييم بينما يعرض الآخر مقهى صاخبًا. فقط اختر الشخص الذي يتحدث إليك.

بمجرد الانتهاء من الاختبار السهل المكون من أربعة أسئلة، سيتلقى شريك المراسلة المحتمل دعوة منك لإجراء نفس الاختبار. عندها فقط سيتم الكشف عن إجاباتكم لبعضكم البعض. ستشاهد ملخصًا سريعًا للأسئلة التي أجبت عليها بنفس الطريقة، والأسئلة التي أجبت عليها بطريقة مختلفة. إذا أجبت على الكثير من الأسئلة بنفس الطريقة، فستكافئك خوارزمية eharmony ببعض الرسائل المجانية! تحدث عن طريقة جيدة لكسر الجليد.

بفضل اختبارات كسر الجمود، يمكن للأفراد معرفة ما إذا كان الشخص الذي يراسلهم شريكًا متوافقًا بسهولة أكبر واستخدام الأسئلة كطريقة سهلة لبدء محادثة مرحة حول اهتماماتهم المشتركة أو مجالات الخلاف. لا ينبغي أن تؤخذ هذه الاختبارات على محمل الجد من وجهة نظر التوافق الشخصي، ولكن يمكن استخدامها لإثارة التواصل من خلال قول "أنا أستمتع بالبرجر اللذيذ أيضًا - ما هي الإضافات المفضلة لديك؟" أو "أرى أنك أحببت صورة الخيمة. هل تذهب للتخييم كثيرًا؟"

هل يمكنك إلغاء eharmony في أي وقت؟

نعم، يمكنك إلغاء عضويتك في eharmony وطلب استرداد الأموال في أي وقت بعد الاشتراك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@eharmony.com. سيعود فريق خدمة العملاء معك قريبًا ليسألك عن سبب الإلغاء وما إذا كان يتطلب استرداد الأموال. لا يقوم فريق eharmony بإرجاع المبالغ المدفوعة لأسباب مثل "لم أر أي شخص أعجبني" أو "لقد أذهلتني المباراة". سيتعين عليك إثبات أنك دخلت بحسن نية، وأن خدمة المواعدة فشلت في الوفاء بوعدها.

إذا واجهت محتالًا، فهذا هو الشيء الذي ستحتاج إلى إبلاغ فريق eharmony به على الفور حتى يتمكنوا من اتخاذ الإجراء المناسب لإزالة هذا الشخص وحظره. يمكنك البدء بحظر الحساب الاحتيالي عبر الإنترنت، ويمكنك أيضًا كتابة تقرير لإرساله إلى فريق eharmony. للقيام بذلك، انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من ملف تعريف المواعدة وحدد إزالة الملف الشخصي لحظر شخص ما وملف تعريف مريب للإبلاغ عن شخص ما.

يجب على المستخدمين المميزين ملاحظة أنك لن تتمكن من حذف حساب eharmony الخاص بك إلا عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء. في هذه الأثناء، يمكنك إخفاء ملفك الشخصي من قاعدة بيانات eharmony بالانتقال إلى البيانات والإعدادات وتحريك شريط تمرير رؤية الملف الشخصي إلى غير مرئي.

ما مدى استجابة فريق خدمة عملاء eharmony للطلبات؟

على الرغم من أن eharmony عبارة عن خدمة مواعدة ضخمة تضم عشرات الملايين من المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم، إلا أن فريق خدمة العملاء يظل على اطلاع دائم بطلبات الأعضاء وتقاريرهم ومشكلاتهم. يتولى فريق متخصص مسؤولية الإجابة على أسئلتك ومعالجة مخاوفك عبر البريد الإلكتروني، وهم يتمتعون بالمعرفة والاستجابة بشكل لا يصدق.

بالطبع، قبل أن تأخذ الوقت والجهد للاتصال بفريق خدمة العملاء، يجب عليك دائمًا أولاً أن تحاول حل المشكلة بنفسك. يعد دليل التعليمات مفيدًا جدًا لتقديم إجابات للأسئلة المتداولة، ويمكنه الارتباط بالموارد أو توفير أدلة خطوة بخطوة لمساعدة أعضاء eharmony على اكتشاف الأشياء. جرّب البحث عن الكلمات الرئيسية أو قم بالتمرير خلال الأسئلة الشائعة ذات الصلة لمعرفة ما إذا كان موقع الويب يمكنه توضيح الأمور لك. إذا لم يكن الأمر كذلك، تابع وأرسل نموذج الاتصال.

سيتم ربط نموذج الاتصال الخاص بك بعنوان بريدك الإلكتروني، وهذه هي الطريقة التي سيرد بها فريق eharmony عليك، عادةً في غضون 3-5 أيام عمل. يمكن أن تختلف الاستجابة، ولكن يبدو أن eharmony بشكل عام جيد في الرد على الاستفسارات بسرعة وإرضاء العملاء بخدمة مدروسة.

هل لدى eharmony الكثير من قصص النجاح؟

ليس عليك أن تبحث بجد للعثور على قصص نجاح eharmony. ينشر الموقع شهادات وقصص حب طوال الوقت، وقد أعلن العديد من الأزواج حقيقة أنهم التقوا على موقع eharmony. لا عجب أن تعلن العديد من مراجعات eharmony أنه أفضل موقع مواعدة للعثور على علاقة جدية.

نظرًا لأن eharmony موجود منذ فترة أطول من معظم مواقع وتطبيقات المواعدة عبر الإنترنت، فهو يتمتع بسجل أطول من النجاح وأزواج وعائلات أكثر سعادة باسمه من معظم خدمات المواعدة الأخرى.

في المجمل، تقدر eharmony أنها قدمت أكثر من 2 مليون ثنائي في الولايات المتحدة وحدها، وتخلق علاقة حب جديدة كل 14 دقيقة.
قالت راشيل: "قبل أيام قليلة من انتهاء عقدي، كان هناك رجل وسيم ذو شعر غريب كان "متوافقًا" معي وأراد التواصل معي". "إنه لأمر محير للعقل أن نفكر في عدد المرات التي قد تتقاطع فيها حياتنا وكيف أننا في كل مرة نفتقد فيها بعضنا البعض بمقدار بوصة واحدة فقط. شكرا لك، إيهرموني، لمطابقتنا. ربما لم نتمكن من فعل ذلك بدونك!

قالت باربرا وروبرت، وهما متقاعدان التقيا عبر برنامج eharmony: "كنا نعلم أيضًا على الفور تقريبًا أننا منجذبون لبعضنا البعض، وعرفنا أن هناك شيئًا مميزًا في العلاقة". "شكرًا جزيلاً لك على تقديم هذه الوسيلة التي تتيح للأشخاص العثور على رفقاء روحهم."

قال جيسون وآنا: "لقد تمت مطابقتنا في اليوم الثاني لي في eharmony". "من الواضح أنكم يا رفاق تعرفون ما تفعلونه! وجدت أخت أعز أصدقائي زوجها على eharmony، وأخت آنا وجدت زوجها على eharmony، والآن أنا وآنا وجدنا بعضنا البعض من خلال eharmony.

إن إرث eharmony الدائم هو إرث الحب والرفقة الحقيقية. كان بعض أزواج eharmony معًا لعقود من الزمن، ولديهم أطفال على وشك إنشاء ملفات تعريف مواعدة eharmony بأنفسهم!

إيجابيات eharmony

  1. عضوية نشطة في أكثر من 190 دولة.
  2. تتضمن الملفات الشخصية التفصيلية مطالبات مثيرة للتفكير مثل "لاحظ الناس عني" و"الشخص الأكثر تأثيرًا في حياتي".
  3. يوفر لك نظام المطابقة السهل ملفات تعريف متوافقة.
  4. تساعد تجربة المواعدة الشخصية عبر الإنترنت الأعضاء في كل خطوة على الطريق.
  5. يمكن أن تساعد ميزات الاتصال الموجهة الفريدة الأعضاء في معرفة ما يجب قوله لمعجب جديد عبر الإنترنت.
  6. تعطي eharmony الأولوية للتوافق الشخصي وتتفوق في التواصل المباشر بين العزاب في علاقات طويلة الأمد.

سلبيات eharmony

  1. أغلى من معظم اشتراكات مواقع المواعدة.
  2. أدوات البحث محدودة المتاحة.
الخاتمة:

على مر السنين، جمعت eharmony آلاف الشهادات من الأعضاء الذين وجدوا الحب، وتزوجوا، وكوّنوا عائلات بفضل شبكة المواعدة. قال إسحاق، وهو عضو راضٍ في eharmony: "إن عملية eharmony رائعة لأنك تشعر وكأنك تعرف الشخص قبل أن تبدأ فعليًا في التواصل معه". "عندما التقيت ليز، شعرت بهذه الشرارة الفورية، وأدركت أنني وجدت حبي الحقيقي عبر eharmony."

  • جرب eharmony اليوم.
  • حمل تطبيق eharmony للأندرويد من هنا.
  • حمل تطبيق eharmony للأيفون من هنا.