-->

شرح موقع Match لمواعدة وزواج لكبار السن

MATCH.COM

مراجعة Match.com

فيما يلي أفضل مواقع وتطبيقات المواعدة لكبار السن المتوفرة، وفقًا لمراجعات كبار خبراء العلاقات لدينا. سواء كان عمرك أكثر من 50 أو 60 عامًا أو أكبر، ستساعدك هذه المواقع على التواصل مع كبار السن الآخرين بالقرب منك. ابحث عن الرومانسية والرفقة عبر الإنترنت مجانًا 100%

لدى Match الكثير لتقدمه للعزاب الذين يبحثون عن الحب الحقيقي. لقد أمضى موقع المواعدة هذا أكثر من عقدين من الزمن في إتقان عملية المطابقة وصقل خوارزمية المطابقة الخاصة به لتحقيق النتائج - وهو يعمل. تنشر مدونة The Match قصص نجاح مؤثرة تسلط الضوء على تأثيرها المتغير للحياة على الأفراد العاديين.

في استطلاع داخلي، أفاد ثلث مستخدمي Match أنهم بدأوا علاقة تدوم لفترة أطول من أربعة أشهر بفضل موقع المواعدة. حتى الآن، تدعي Match مسؤوليتها عن أكثر من 10 ملايين علاقة في الولايات المتحدة بالإضافة إلى ولادة أكثر من مليون طفل. . هذا إرث لا يصدق، وعملاق المواعدة عبر الإنترنت هذا لا يتباطأ على الإطلاق. يبتكر الفريق الذي يقع مقره في تكساس باستمرار طرقًا جديدة لربط المستخدمين عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.

ماهو Match.com

تم إطلاق موقع Match.com في أبريل 1995، وقد ظل موجودًا لفترة أطول من أي موقع مواعدة آخر في الولايات المتحدة، وقد اكتسب سمعة دولية كمنصة جديرة بالثقة للأفراد الذين يبحثون عن علاقات قصيرة الأمد وطويلة الأمد. في الحقيقة، لقد سهّل موقع Match المواعيد الأولى والعلاقات والزواج أكثر من أي موقع مواعدة آخر موجود. يمكنك الاشتراك في الموقع (أو تنزيل التطبيق) مجانًا لبدء البحث عن نصفك الثاني. يمكنك الإعجاب والغمز وإرسال الرسائل بثقة مع العلم أن Match خلفك على طول الطريق.

في الآونة الأخيرة، طبقت Match أدوات تحقق مبتكرة للسماح للمستخدمين ببناء الثقة على منصة المواعدة من خلال الاتصال عبر حساب وسائط اجتماعية صالح. ستمنح Match المستخدمين شارة تظهر في ملفاتهم الشخصية إذا قاموا بالتحقق من حساباتهم على Facebook وعناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وحسابات Twitter وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى. هذه ميزة اختيارية تمامًا، ولكنها يمكن أن تساعدك على بناء المصداقية مع اهتمامات الحب المحتملة.

ميزات موقع Match

  • تتضمن الملفات الشخصية المتعمقة استبيانًا للعلاقة حول سمات الشخصية.
  • يمكن أن يؤدي التسجيل الاختياري عبر Facebook أو حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى إلى تسريع إنشاء ملف تعريف المواعدة.
  • تعرض الملفات الشخصية الإحصائيات الأساسية والاهتمامات والصور وملخص المعلومات الشخصية
  • يتلقى الأعضاء اقتراحات مطابقة يومية يتم اختيارها بناءً على تقييمات التوافق الشخصية.
  • يمكن للمشتركين المدفوعين معرفة من قام بالإعجاب بملفهم الشخصي والحصول على حق الوصول الكامل إلى تقويم أحداث Match بالإضافة إلى الميزات الإضافية.
  • يُظهر البحث العكسي للمستخدمين قائمة بملفات تعريف المواعدة التي تبحث عن شخص مثلهم.
  • يُظهر البحث المتبادل للمستخدمين قائمة بملفات تعريف المواعدة المتوافقة بشكل متبادل.
  • يسمح Vibe Check للبيانات عبر الإنترنت بالاستمتاع بموعد فيديو سريع مع المطابقة المحتملة.

ميزات أخرى

  • يحتوي قسم Discover على مرشحات بحث مفيدة للمسافة والعمر والاهتمامات والمظهر ونمط الحياة والمزيد.
  • تعمل جلسات التعزيز لمدة ساعة واحدة (10 مقابل 2.49 دولارًا أمريكيًا) على زيادة ظهور مستخدم المطابقة على موقع المواعدة ثلاثة أضعاف.
  • تمنح أحداث Match الفردي فرصًا حقيقية للقاء أشخاص جدد في جلسات تذوق النبيذ، وليالي البولينج، والساعات السعيدة.
  • خبراء المواعدة متاحون لتقديم المشورة. الجلسة الاولى مجانا.
  • يوفر تطبيق MatchPhone للمستخدمين رقمًا خاصًا ومخصصًا للاتصال وإرسال الرسائل النصية لبعضهم البعض.
  • تسمح الاتصالات المفقودة لمستخدمي التطبيق بالعثور على فرص المواعدة المحلية التي عبروا معها في الحياة الواقعية.

طريقة استعمال موقع Match

على الرغم من أن Match يحتوي على الكثير من الميزات المختلفة، إلا أن التصميم البسيط لموقع وتطبيق المواعدة يجعل من السهل التنقل والفهم. يمكنك الانضمام مجانًا واختبار ميزات المطابقة والبحث لمعرفة ما إذا كانت هذه المنصة مناسبة لك أم لا.

عندما تنضم إلى Match، باستخدام بريد إلكتروني أو حساب على وسائل التواصل الاجتماعي، ستملأ ملفًا شخصيًا متعمقًا يركز على اهتماماتك وأسلوب حياتك. يحتوي ملف تعريف المواعدة على أربعة أقسام رئيسية:

  • معلومات عني: التركيبة السكانية لحالة العلاقة، والعرق، ونوع الجسم، والإيمان، وما إلى ذلك.
  • ملخص: دعاية مفتوحة بكلماتك الخاصة.
  • اهتماماتي وموضوعاتي: نادي الكتاب، لعب الورق، الطبخ، العمل التطوعي، الرياضة، إلخ.
  • ما أبحث عنه: حقائق سريعة حول نوع الشريك المحتمل الذي تفضله.
  • يمكنك ملء هذه الأقسام الاختيارية وتقديم نفسك للمطابقات المحتملة من خلال تسليط الضوء على سماتك الأكثر أهمية وجاذبية. يستخدم Match معلومات ملفك الشخصي وقواطع الصفقات المذكورة لاقتراح أعضاء متوافقين بشكل متبادل في منطقتك.

يمكن للأعضاء المجانيين تعديل ملفاتهم الشخصية وإضافة الصور والبحث عن التطابقات وإرسال الإعجابات والوصول إلى تطبيق Match dating لفترة زمنية غير محدودة. يمكن للأعضاء المجانيين أيضًا إرسال رسالة خاصة إلى شخص آخر إذا كان هذا الشخص أحد المطابقات المحتملة في قائمة أفضل الاختيارات الخاصة بهم.

ومع ذلك، إذا كنت تريد التحدث إلى كل مستخدم على موقع أو تطبيق Match، فستحتاج إلى اختيار خطة عضوية مدتها ثلاثة أشهر، أو ستة أشهر، أو 12 شهرًا. يحصل الأعضاء الذين يقومون بترقية حساباتهم تلقائيًا على إمكانية الوصول إلى ميزات المراسلة ومرشحات الخصوصية وأولوية الوصول إلى أحداث Match، من بين الميزات المتميزة الأخرى. يحتل المشتركون في العضوية المدفوعة أيضًا مرتبة أعلى في نتائج البحث على الموقع والتطبيق.

Match هو موقع وتطبيق جميل لا يحتاج إلى شرح. تتيح لك أدوات البحث الخاصة به تضييق مجال المواعدة للأشخاص الذين يستوفون معاييرك من حيث المسافة والشخصية والمظهر والاهتمامات وأسلوب الحياة. يمكنك أيضًا تصفية النتائج لإظهار الملفات الشخصية التي تحتوي على صور أو المتصلة الآن فقط. ويمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Match مرشحات Reverse Match وMutual Match الفريدة، والتي تنظم قائمة من الملفات الشخصية التي تبحث عن شخص مثلك.

يتوفر تطبيق Match بـ 38 لغة وله قاعدة مستخدمين نشطة في 50 دولة حول العالم. يمكنك العثور على أشخاص من جميع الأعمار والتوجهات والخلفيات على منصة المواعدة العامة هذه. يحتوي موقع المواعدة على انقسام متساوٍ نسبيًا بين الأجيال: 32% من جيل الألفية أو الجيل Z، و39% من الجيل X، و27% من جيل طفرة المواليد. الغالبية العظمى من قاعدة مستخدمي Match (84٪) التحقت بالجامعة أو حصلت على شهادة جامعية.

إذا كنت تبحث عن مكان موثوق به لتلبية مواعيد الجودة، فلن تجد أفضل من تطبيق Match، المتوفر على Google Play وApp Store. يحتوي تطبيق المواعدة على عملية تحقق ومطابقة تعمل على فحص الملفات الشخصية المزيفة والمحتالين، بالإضافة إلى أن Match Group تضيف فحوصات الخلفية كميزة مدفوعة، لذا فهي آمنة بقدر ما يمكن أن تكون عليه المواعدة عبر الإنترنت.

يحتوي موقع المواعدة هذا على العديد من الأدوات المصممة لتوجيهك إلى آفاق قابلة للتطبيق ومساعدتك على تلبية الشريك المثالي.

قامت شركة Match بإنشاء بيئة مواعدة آمنة من خلال مراقبة شبكتها بشكل نشط، وفحص جميع الملفات الشخصية الجديدة، وتمكين المستخدمين من حظر الملفات الشخصية على الموقع أو الإبلاغ عنها. يمكن لأي شخص الإبلاغ عن مخاوفه إلى موقع المواعدة وتوقع الرد في غضون 24 ساعة. تشجع Match المستخدمين على الإبلاغ عن أي ملف تعريف يعرض محتوى غير لائق أو مزيف أو يعرض سلوكًا مسيءًا أو ضارًا بأي شكل آخر.

تخضع جميع الملفات الشخصية التي تم الإبلاغ عنها إلى Match لعملية تحقيق شاملة وقد تتم إزالتها من الموقع بالكامل إذا رأى الفريق دليلاً على نوايا أو سلوكيات ضارة.

أضافت Match Group أيضًا ميزة Vibe Check التي تسهل مواعيد الفيديو حتى يتمكن الأزواج الجدد من الشعور ببعضهم البعض دون الحاجة إلى الذهاب إلى بار أو مقهى مزدحم.

إيجابيات Match.com

  1. قاعدة مستخدمين كبيرة ومتنوعة وعالمية نشطة في 50 دولة.
  2. احصل على اقتراحات المطابقة الشخصية يوميًا بناءً على تفضيلات المطابقة الخاصة بك.
  3. تعمل أدوات البحث المتعددة على تمكين العزاب من العثور على التواريخ بأنفسهم.
  4. هناك الكثير من الطرق لإظهار الاهتمام والتواصل مجانًا.
  5. جمعت Match المزيد من قصص النجاح وسهلت المواعيد الأولى أكثر من أي موقع مواعدة آخر موجود.
  6. يمكن للأعضاء حضور أحداث المباريات المحلية إذا شعروا بالإرهاق من المواعدة عبر الإنترنت.
  7. يتوفر فريق خدمة عملاء Match عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة من الاثنين إلى الجمعة.

سلبيات Match.com

  • يمكن للمشتركين المدفوعين فقط إرسال رسائل غير محدودة أو معرفة من قام بالإعجاب بملفاتهم الشخصية.
  • قد يستغرق البحث في جميع الخيارات والميزات والمطابقات وقتًا طويلاً.
  • لا يمكنك اختيار الأشخاص المدرجين في قائمة "أفضل الاختيارات" الخاصة بك، لذلك لا يتمتع الأعضاء المجانيون بالتحكم في من يمكنهم مراسلتهم ومن لا يمكنهم مراسلتهم.
  • وضع الخصوصية (التصفح المتخفي) متاح فقط للمشتركين المدفوعين.
الخاتمة

بفضل ميزاته المفيدة، والتنقل البسيط، والتصميم الاحترافي، وقصص النجاح الملهمة، من السهل معرفة سبب وجود Match لفترة طويلة. منذ عام 1995، أصبحت شركة Match رائدة في صناعة المواعدة عبر الإنترنت وقامت إلى الأبد بتغيير مشهد المواعدة للأفراد في جميع أنحاء العالم. لقد وجد الملايين من العزاب احتمالات مواعدة متوافقة واهتمامات حب على الموقع، ونتوقع أن يستمر في مطابقة الأشخاص لعقود قادمة.

  • جرب Match.com اليوم.
  • حمل تطبيق Match للاندرويد من هنا.
  • حمل تطبيق Match للايفون من هنا.