-->

شرح موقع OurTime.com للزواج والتعارف من الكبار

موقع للزواج, زواج مسيار مضمون, موقع زواج سعودي مجاني, مسلمة للزواج, موقع زواج سعودي ثقة, طريقة عقد زواج المسيار, مأذون مسيار, خطابة مسيار موثوقة, جواز مسيار, مسيار زواج, منصة دكتور زواج, طريقة زواج المسيار, ارقام واتس زواج مسيار, مكتب زواج مسيار,
ourtime.com

موقع OurTime.com للزواج والتعارف من الكبار

عند تجميع مراجعات OurTime معًا، هناك شيء واحد يبرز لخبراء المواعدة عبر الإنترنت لدينا، وهو الجودة الكامنة وراء كل ملف تعريف مواعدة على موقع المواعدة هذا لكبار السن. مع أكثر من 8.9 مليون زائر شهريًا، يعد OurTime موقعًا متناميًا للمواعدة لكبار السن. سواء كنت تبحث عن صداقة، أو مواعيد غرامية، أو علاقات، يمكن أن يساعدك OurTime في العثور على الشخص المناسب ليكون بجانبك على المدى الطويل.

يقدم موقع المواعدة خدماته للرجال والنساء غير المتزوجين الذين لا يقل عمرهم عن 50 عامًا، ولن يستغرق الأمر سوى دقيقة أو دقيقتين لإنشاء ملف تعريف. ثم يمكنك البدء في التصفح والدردشة مع المطابقات المحتملة عبر البحث المتقدم والمراسلة في OurTime.

ماهو موقع OurTime.com

أكثر من 50 شخصًا عبر الإنترنت سيحصلون على الكثير من تجربة OurTime الخاصة بهم. فهو ليس مجانيًا فحسب (وبأسعار معقولة إذا قمت بالترقية)، ولكنه سهل الاستخدام ويعمل حقًا. لقد تم إجراء الملايين من العلاقات الرومانسية بفضل OurTime، ويشمل ذلك المواعيد الناجحة والعلاقات السعيدة والزواج مدى الحياة.

لديك طرق عديدة للبحث عن هذا الشخص المميز والتعرف عليه، وإذا واجهت أي مشاكل، فإن فريق دعم العملاء على بعد مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني. إذا قابلت شخصًا ما وترغب في الارتقاء بالأمور معه إلى المستوى التالي، فلديك خيار جعل ملفك الشخصي غير مرئي، بحيث لن يتمكن المستخدمون من رؤيتك، ولكنك لن تفقد ملفك الشخصي وسيتعين عليك البدء بكل شيء أكثر إذا قررت العودة.

OurTime.com ميزات 

  • OurTime يتقدم في السن الفردي من خلال عملية التسجيل، والتي تتضمن أقسامًا لتحديد توقعات المستخدم الجديد وهواياته وأسلوب حياته وأهدافه.
  • يمكنك ملء جميع معلوماتك الشخصية على الفور، أو يمكنك دائمًا العودة لاحقًا.
  • ابحث عن التطابقات الخاصة بك بناءً على معاييرك، وسيوصي موقع OurTime الإلكتروني وتطبيق المواعدة أيضًا بالأشخاص بناءً على نفس المعايير.

ميزات أخرى

  • أضف الصور ومقاطع الفيديو، من بين أشياء أخرى، إلى ملف تعريف المواعدة في Ourtime.
  • رسالة مع الأعضاء الآخرين في الوقت الحقيقي.
  • اقرأ مقالات نصائح المواعدة التي كتبها الخبراء.
  • الاتصال والرسائل النصية عبر رقم هاتف خاص

طريقة الاستعمال موفع OurTime.com

يعد البدء في OurTime أمرًا سهلاً للغاية - حيث يتم شرح كل شيء لك بوضوح تام، لذلك حتى لو لم تكن الشخص الأكثر ذكاءً في التكنولوجيا، فسيظل بإمكانك معرفة كيفية عمل موقع المواعدة. في الجزء العلوي، توجد قوائم منسدلة وأقسام لمساعدتك في اختيار المكان الذي تريد الذهاب إليه وما يجب فعله بعد ذلك للاشتراك القياسي. يتضمن ذلك تحرير ملف التعريف الخاص بك، وتحميل الصور، والتحقق من البريد الوارد الخاص بك بحثًا عن الرسائل، وتصفح الأعضاء، ومراجعة الأحداث المحلية، وإرسال الإعجابات. يمكنك دائمًا الترقية إلى العضوية المميزة لمزيد من الميزات.

بالنسبة للبحث الأساسي، لديك مرشحات للجنس والموقع ونوع العلاقة. يتعمق البحث المتقدم في تفضيلات المواعدة الخاصة بك ويتضمن أشياء مثل التوجه الجنسي والاهتمامات والتعليم والخلفية والمظهر والدين وغير ذلك الكثير. لدى المستخدمين أيضًا خيار رؤية الملفات الشخصية التي تحتوي على صور فقط. بمجرد أن يلفت انتباهك شخص كبير السن وجذاب، يمكنك التحرك عن طريق إرسال مغازلة افتراضية أو حفظ هذا الملف الشخصي باعتباره "المفضل". إذا كنت عضوًا مميزًا، فيمكنك إرسال رسالة وبدء محادثة على الفور.

عندما تعثر خوارزمية OurTime على ملف تعريف مواعدة متوافق معك، فسوف تُعلمك بذلك في قسم التطابقات. سيظهر لك عدد من الاقتراحات، وستشاهد مباريات اليوم عند تمرير مؤشر الماوس فوق هذا الرقم. ثم عليك إما النقر فوق نعم إذا كان مطابقًا أو لا إذا لم يكن كذلك. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان الشخص يشعر بنفس الشعور دون القيام بالخطوة الأولى، فانقر فوق "مطابقة معي". سيضعك هذا في مبارياتهم اليومية، وبعد ذلك سيتم إعلامك إذا أبدوا إعجابهم بك أيضًا. ملحوظة: يجب عليك تحميل صورة واحدة على الأقل للوصول إلى هذه الميزة المجانية.

عندما تكون مستعدًا لأخذ الأمور دون الاتصال بالإنترنت، فإن OurTime لديه قائمة من الأحداث المباشرة التي يمكن أن تكون بمثابة مواعيد ممتعة، بما في ذلك دروس الطبخ وساعات الكوكتيل. انتقل إلى صفحة الأحداث لمعرفة المزيد. يعد التقويم أكثر فائدة للعزاب في المدن الكبرى حيث تكون الأحداث الفردية أكثر تكرارًا وحضورًا على نطاق واسع.

ميزات السلامة

السلامة أيضًا ليست شيئًا يجب على الشخص الناضج أن يقلق بشأنه في OurTime لأن موقع المواعدة يحتوي على الكثير من الأدوات لحماية المعلومات الشخصية ومنع المحتالين والملفات الشخصية المزيفة من الاستفادة. ستظل مجهول الهوية حتى تصبح مستعدًا لتقديم نفسك لمستخدم آخر، ويمكنك دائمًا حظر أي شخص يتصرف بشكل مريب والإبلاغ عنه. وبعد ذلك، لن يتمكنوا من عرض ملفك الشخصي أو التواصل معك.

عندما يتعلق الأمر بالسلامة، فإن OurTime لا يعبث. يتخذ موقع المواعدة لكبار السن هذا كل الاحتياطات الممكنة للتأكد من عدم قدرة المحتال على الوصول إلى أعضائه الأكثر ضعفًا والوحدة. يبدأ هذا بعملية التحقق التلقائي من الملف الشخصي، والتي تتطلب من جميع الأعضاء الجدد تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح ورمز بريدي صالح حتى يتمكنوا من الدخول إلى موقع الويب. على الرغم من أن OurTime لا يجري فحوصات خلفية، إلا أن النظام الأساسي يقوم تلقائيًا بمراجعة جميع معلومات وصور الملف الشخصي للمواعدة للتأكد من أنها تلبي معايير العزاب الناضجين

 سيتم وضع علامة على أي شيء يبدو مريبًا أو غير مناسب (بما في ذلك الصور المزيفة أو الصور العارية) وحذفه. يمكن للأعضاء أيضًا الإبلاغ عن السلوك المشبوه من تلقاء أنفسهم عن طريق النقر فوق زر في ملف تعريف المواعدة وتقديم سبب اعتقادهم بضرورة حذف ملف تعريف المواعدة هذا. يمكنهم أيضًا منع العضو من إرسال أي رسائل واردة أخرى، مما يمنع المحتال المحتمل أو مرسلي البريد العشوائي أو المطارد من إحداث أي ضرر.

يوفر OurTime نصائح تتعلق بالسلامة لمساعدة القادمين الجدد إلى مشهد المواعدة عبر الإنترنت على اكتساب مكانتهم، ويهتم موقع المواعدة بالبحث عن العزاب من خلال ميزات التدقيق والبحث والمراسلة الشاملة. يمكن للأعضاء المدفوعين فقط إرسال تحياتهم على الموقع، ويمكن للأعضاء المجانيين الرد فقط على رسائل معينة في صندوق الوارد الخاص بهم، لذلك هناك فرصة ضئيلة للانغماس في الدردشات غير الواضحة والمخيفة هنا. يقوم الأعضاء المميزون بتشغيل العرض وتحديد نغمة جميع المحادثات على موقع المواعدة، وهذا يضيف طبقة من الثقة إلى اتصالات OurTime. من المفيد أن تصبح مشتركًا مدفوع الأجر إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من خدمة المواعدة لكبار السن.

بالإضافة إلى ذلك، بفضل ميزة ConnectMe، يمكن للعزاب الكبار دعوة الأشخاص الذين يعجبون بهم عبر الإنترنت لإرسال رسائل نصية أو الاتصال بهم دون إعطاء رقم هاتفهم الحقيقي. ستقوم هذه الميزة بإعادة توجيه جميع الرسائل النصية والمكالمات ورسائل البريد الصوتي الواردة إلى هاتفك، حتى تتمكن من الحفاظ على خصوصيتك حتى أثناء الارتقاء برومانسيتك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي.

يعد موقع المواعدة OurTime مكانًا آمنًا للاختلاط والتقاط التواريخ وتكوين صداقات جديدة والعثور على صديق للمراسلة وبناء الثقة في مهارات المواعدة عبر الإنترنت. سواء كنت وافدًا جديدًا إلى المواعدة عبر الإنترنت أو ترغب في تجربة موقع متخصص لكبار السن، يمكن لهذه المنصة أن تخدمك جيدًا وتبقيك آمنًا أثناء الاطلاع على خيارات التاريخ المحلي لديك.

التعارف إنشاء الملف الشخصي

سيستغرق الأمر أقل من خمس دقائق لإعداد حساب OurTime الأساسي، ويجب ألا يستغرق إكمال كل قسم أكثر من 20 دقيقة من البداية إلى النهاية. يمكنك أن تكون مختصرًا أو متعمقًا كما تريد في ملف تعريف المواعدة الخاص بك. يكتب بعض العزاب قصة قصيرة عن تاريخ المواعدة والخلفية وتجارب الحياة وأهداف العلاقة، بينما يبقيها الآخرون أكثر اختصارًا وحلوة، ويقدمون جملتين فقط عن أنفسهم. يشجع خبراء المواعدة لدينا العزاب على أخذ وقتهم والتأكد من أن ملف تعريف المواعدة يعكس هويتهم.

كلما زاد عدد الأقسام التي تملأها، زادت المعلومات التي يجب على التطابق المحتمل (ناهيك عن خوارزمية المطابقة) التعامل معها وتحديد ما إذا كنت مناسبًا أم لا. وهذا يعني أنه من مصلحتك ملء كل شيء بدءًا من التعليم والمهنة والانتماء الحزبي إلى الحالة الاجتماعية وتفضيل التدخين والأطفال.

يتعمق ملف تعريف OurTime أيضًا في الأقسام المفتوحة (باختصار، الشخص الذي أبحث عنه، وأود فقط أن أضيفه) بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية المستهدفة حول ما يحبه الشخص وعاداته. هل تستمتع بالطبخ؟ هل أنت رومانسية؟ إلى أي مدى تعتبر نفسك صبورا؟ تصل هذه الأسئلة إلى جوهر الطبيعة الداخلية للإنسان.

هذا ليس كل شيء في ملف تعريف المواعدة. يمكن للعزاب أيضًا وضع علامة على اهتماماتهم (الموسيقى والأفلام والرياضة والكتب وما إلى ذلك) واقتراح أفكار للرسائل ليستخدمها الشريك المحتمل في الرسالة الأولى. يمكنك اختيار ما يصل إلى ستة أسئلة لكسر الجمود للترويج لها في ملف تعريف المواعدة الخاص بك ومنح كبار السن طريقة سهلة لبدء محادثة. تتراوح الأسئلة من السؤال عن كتبك المفضلة وأسلوب الموضة الخاص بك إلى التحقق من أهدافك وأولوياتك الرئيسية في الحياة.

أخيرًا، يجب عليك تحميل صورة ملف شخصي واحدة على الأقل لتسمح للأفراد بمعرفة أنك الشخص الحقيقي. تميل الملفات الشخصية في OurTime ذات الملف الشخصي الكامل (بما في ذلك أكثر من صورة شخصية واحدة) إلى جذب المزيد من الاهتمام على الموقع والتطبيق، ومن المفيد أن يكون وجهك مرئيًا بوضوح بدون قبعات أو نظارات شمسية تخفي هويتك. يتردد بعض كبار السن في تحميل صورة لأنهم لا يشعرون بالارتياح في إظهار أنفسهم - وهذا أمر جيد تمامًا إذا كنت تتصفح فقط، ولكن ستكون هناك مشكلة إذا كان هدفك هو تحديد موعد ومقابلة شخص ما في شخص.

ملف تعريف OurTime غني بالمعلومات والتفاصيل لمساعدة العزاب على النضج والتعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل حتى قبل أن يرسلوا رسالة عبر الإنترنت، ويمكن أن يكون ذلك رائعًا لكبار السن الذين يبحثون عن الرفقة على أساس القيم والاهتمامات وأنماط الحياة المشتركة.

متوسط ​​عمر المستخدم يزيد عن 50 عامًا

تم تصميم موقع OurTime لخدمة العزاب الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا، وهذا هو جوهر قاعدة العضوية. ومع ذلك، فهو لا يمنع الرجال والنساء الأصغر سنًا الذين يرغبون في مواعدة شخص أكبر سنًا، لذلك من الممكن أن ترى عازبًا يبلغ من العمر 40 أو 30 شخصًا يختلطون أيضًا في بيئة المواعدة المجانية هذه.

يبلغ متوسط ​​عمر مستخدم OurTime حوالي 55 عامًا، ونقدر أن حوالي 90% من الأعضاء يعتبرون من كبار السن من العزاب. إذا كنت ترغب في العثور على شريك لديه تجارب ووجهات نظر حياتية مماثلة، فلا يمكنك أن تفعل أفضل بكثير من موقع المواعدة الشهير لكبار السن.

كما غطينا بالفعل في مراجعة OurTime هذه، تحتوي خدمة المواعدة على أدوات تحقق مؤكدة لتخليص العضوية من أي ملفات تعريف مزيفة أو حسابات غير نشطة. ومع ذلك، يمكنك دائمًا تولي الأمور بنفسك عن طريق حظر عضو يبدو مشتبهًا به أو الإبلاغ عنه. يساعد هذا موقع المواعدة عبر الإنترنت على التأكد من أن الجميع يتصرفون على طبيعتهم ويعتبر بمثابة رصيد لمجتمع المواعدة لكبار السن.

ميزات بديهية لتسهيل المطابقة في الوقت الحقيقي

هناك الكثير من العزاب في OurTime أرامل، أو مطلقات، أو منفصلات، وبعضهن لم يتواعدن منذ فترة طويلة - بل إننا نتحدث عن عقود من الزمن - لذلك توفر منصة المواعدة الكثير من الإرشادات خطوة بخطوة وإرشادات لجعل الأمور تسير بسلاسة أكبر.

أولاً، سيحتوي قسم التطابقات على ملف تعريف مواعدة واحد في كل مرة ويمنح المستخدمين خيار الإعجاب به أو تمريره. ستتمكن من عرض صور الشخص والمعلومات الأساسية والرد باختصار، ويمكنك أيضًا النقر فوق اسم المستخدم إذا كنت ترغب في معرفة المزيد قبل اتخاذ قرار الإعجاب أو المرور. في كل مرة تقوم فيها بالإعجاب بملف تعريف، لديك الفرصة لإنشاء مباراة متبادلة، مما قد يؤدي إلى محادثة غزلية. ستقوم خوارزمية المطابقة بإعطاء الأولوية للملفات الشخصية الموجودة في محيطك العام وتلبية معايير المواعدة الخاصة بك من حيث العمر والتعليم والدين وعوامل مهمة أخرى.

إذا رأيت نقطة خضراء في ملف تعريف OurTime، فهذا يعني أن الشخص متصل حاليًا ومتاح للدردشة الفورية. ابحث في الشريط الجانبي الموجود على يمين موقع الويب لرؤية قائمة بكل عضو في OurTime متصل حاليًا ومتوافق معك وفي منطقتك. ستظهر في هذه القائمة للأعضاء الآخرين، إلا إذا قمت بالنقر فوق شريط التمرير "متاح للدردشة" وحركه إلى "غير متاح للدردشة".

يمكن أن تساعد خدمة المواعدة OurTime كبار العزاب في فرز مجموعة المواعدة المحلية من خلال توفير مطابقات مخصصة بناءً على تفضيلات المواعدة وسجل التصفح الخاص بك. كلما زاد عدد الملفات الشخصية التي تعجبك وترسل رسائل على موقع الويب، كلما تعلمت الخوارزمية أكثر عن نوع الشخص الذي يجذبك، وستوصي تلقائيًا بالملفات الشخصية المشابهة لتلك التي أعجبتك في الماضي.

متوفر الآن كتطبيق مواعدة متميز لكبار السن

بدأ OurTime كموقع مواعدة عبر الإنترنت للمدرسة القديمة للعزاب الأكبر سنًا، وقد قام مؤخرًا بتوسيع نطاق وصوله من خلال إطلاق تطبيق مواعدة عبر الهاتف المحمول يحتوي على نفس الميزات والفوائد، فقط في واجهة أكثر ملاءمة.

لا تحتاج إلى تقديم ملف تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي أو معلومات بطاقة الائتمان للحصول على اشتراك مجاني في تطبيق المواعدة. ما عليك سوى الانتقال إلى Google Play أو App Store على هاتفك، والبحث عن OurTime، والنقر على "تنزيل" للحصول عليه مجانًا.

يضم تطبيق OurTime آلاف المستخدمين النشطين يوميًا، وكانت مراجعاته إيجابية في الغالب. لقد أدت منصة المواعدة المبسطة إلى عدد لا بأس به من التواريخ الأولى والصداقات والعلاقات على مر السنين، ويمكنك إضافة اسمك إلى تلك القائمة بعد بضعة أيام من الضرب والمطابقة. هناك العديد من الطرق المبسطة لإظهار الاهتمام بعضو آخر دون دفع أي أموال مقابل الاشتراك الكامل؛ ومع ذلك، فهو يعمل على تسريع الأمور ويفتح لك المزيد من المحادثات - دون الحاجة إلى مطابقة متبادلة - إذا قررت الاشتراك.

أطلقت OurTime تطبيق المواعدة الخاص بها لمنح كبار الرجال والنساء إمكانية الوصول بسهولة إلى المطابقات الشخصية التي لديها القدرة على النمو لتصبح شيئًا أكثر أهمية.

بفضل هذه التكنولوجيا، يمكن للعزاب الكبار مقابلة رجل أو امرأة جديدة ببساطة عن طريق التحقق من إشعارات هواتفهم الذكية والدردشة على التطبيق. إنها طريقة مبسطة ومستقبلية للتعرف على شخص جديد، وأفضل ما في الأمر هو أنه لا داعي للقلق أبدًا بشأن تذكر عنوان URL لموقع الويب أو كلمة المرور لأن التطبيق يبقيك مسجلاً الدخول ويمكن الوصول إليه بنقرة واحدة على أيقونة OurTime.

تكلفة OurTime معقولة ومن الممكن أن تظل مجانيًا إلى الأبد

الانضمام إلى OurTime مجاني تمامًا وتصفح موقع أو تطبيق المواعدة للمدة التي تريدها. يمكنك عرض الملفات الشخصية، وإرسال الإعجابات، وتحميل الصور، وإكمال ملفك الشخصي، وعرض تقويم الأحداث دون دفع أي شيء. يتمتع العضو المجاني أيضًا بالقدرة على الرد على رسائل معينة في صندوق الوارد الخاص به - عادةً من الأعضاء المدفوعين الذين لديهم الكثير من القواسم المشتركة معهم. انتقل إلى علامة التبويب "الرد مجانًا" في بريدك الوارد لمعرفة ما إذا كان هناك أي شخص يستحق التعرف عليه بشكل أفضل.

فقط العزاب الذين لديهم عضوية مدفوعة يمكنهم إرسال رسائل إلى أي شخص يرغبون فيه في OurTime. يحمي نظام حظر الاشتراك غير المدفوع هذا المستخدمين من المحتالين أو مرسلي البريد العشوائي ذوي النوايا السيئة، ولكنه يمكنه أيضًا منع الاهتمامات الرومانسية الحقيقية من الاتصال عبر الإنترنت. هذا هو الجانب السلبي لموقع المواعدة المدفوعة. الجانب الإيجابي هو أن لديك ضمانًا بأن كل من يتواصل معك عبر رسالة فورية هو شخص حقيقي وقد دفع ثمن متعة التحدث معك.

تشمل المزايا المميزة أيضًا القدرة على إرسال هدية افتراضية وتعزيز نفسك في تصنيفات البحث وتلقي المطابقات اليومية بناءً على التفضيلات المخصصة.

يعمل OurTime على تحسين جودة محادثاته عبر الإنترنت بشكل فعال من خلال مطالبة شخص واحد على الأقل بالدفع مقابل ميزات الاتصال، ويمكن أن يكون ذلك خبرًا جيدًا للأفراد الذين يفكرون في العلاقات الجادة ويأملون في مقابلة عازبة ناضجة بشكل حقيقي.

تتكلف عضوية OurTime المدفوعة ما بين 1.50 دولارًا أمريكيًا و3.00 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع (أو أقل من 15 دولارًا أمريكيًا في الشهر)، لذا يجب أن تكون ضمن الميزانية المخصصة لكبار المحترفين أو المتقاعدين الذين يبحثون عن الحب.

التاريخ وفقًا لمعاييرك المحددة

أحد الأشياء الرائعة في المواعدة عبر الإنترنت وفي OurTime على وجه التحديد هو أنه يمكن لكبار السن البحث عن أنواع محددة من التواريخ والعثور على التطابقات المحتملة التي تلبي معاييرهم أو حتى تتجاوزها. يبدأ مجتمع OurTime بوضع شرط عمري للأعضاء والتأكد من أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا يشعرون بالراحة وبعنصرهم. ثم يوفر أدوات بحث عالية الجودة ومطابقات يومية لضمان قدرة العزاب على العثور على تاريخ أول متوافق في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

يمكنك البحث عن امرأة مسيحية، لا تدخن، ولديها أطفال من علاقة سابقة، أو يمكنك البحث عن رجل يزيد طوله عن ستة أقدام، ويعرف بأنه من أصل إسباني، ويبحث عن شريكة سفر. أو صديق القلم. تعمل أدوات البحث على تمكين الأفراد من كتابة ما يريدون والعثور على شخص يريد نفس الأشياء. قد يؤدي ذلك إلى صداقة جديدة أو زواج حسب ما تهتم به.

لا يتعين على العزاب الكبار الدخول في مواعيدهم بشكل أعمى لأن موقع وتطبيق OurTime يمكن أن يخبرهم بكل ما يحتاجون إلى معرفته في لمحة. توفر مراجعة ملف تعريف OurTime نظرة متعمقة على خلفية الشخص وأسلوب حياته وأهداف العلاقة، لذلك يدخل العزاب في كل محادثة وتاريخ مسلحين بمعلومات جيدة وإحساس قوي بالقواسم المشتركة.

في العالم الحقيقي، يتساءل العزاب عما إذا كانوا متوافقين مع شخص ما بشأن الدين أو الحياة الأسرية، ولكن المواعدة عبر الإنترنت تجعل من السهل معرفة أين يقف تاريخك وما الذي تتفق عليه، حتى تتمكن من تخطي الأحاديث الصغيرة والاستجواب عملية للتركيز على موضوعات المحادثة الأكثر أهمية والتي تهمكما.

من المرجح أن يأتي العزاب بعلاقات جديدة

بمجرد وصولك إلى عمر معين، من الطبيعي أن تتساءل عما إذا كانت أيام المواعدة قد انتهت. غالبًا ما يشعر العزاب الكبار بالقلق من أنهم لم يعودوا جذابين كما كانوا من قبل، وقد تكون مهاراتهم في المغازلة صدئة قليلاً بسبب قلة الاستخدام. ومع ذلك, مجموعة المواعدة لكبار السن مليئة بالأشخاص الناضجين الذين يبحثون بنشاط عن شخص ما في نفس الفئة العمرية لأن ذلك يجعل من السهل العثور على أرضية مشتركة وبناء علاقة دائمة.

يفتح OurTime عالمًا من الإمكانيات والفرص الرومانسية لكبار السن، وهذا يجعله مشهدًا رئيسيًا للمواعدة بين الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا. من خلال عضوية مجانية أو اشتراك مدفوع، يمكن لكبار السن أن يستكشفوا اهتماماتهم الخاصة ويستكشفوا اهتمامات الحب التي ربما لم يواجهوها أبدًا لولا المواعدة عبر الإنترنت.

تتيح ميزة الدردشة OurTime للمستخدمين إنشاء اتصال غير رسمي واكتشاف الاهتمامات المشتركة مع شخص ما عبر الإنترنت. إذا سارت الأمور على ما يرام، يمكن أن تصبح المحادثة شيئًا ثابتًا، وفي بعض الأحيان يصبح صديق المراسلة عبر الإنترنت صديقًا أو صديقة قبل أن يتم الترتيب لموعد شخصي. في حين أنه من السهل الانغماس في الرومانسية والإثارة في علاقة رومانسية جديدة، يجب على العزاب الكبار أن يدركوا دائمًا أن بعض الأشخاص يسيئون تمثيل أنفسهم أو يتصرفون بشكل مختلف عبر الإنترنت عما يتصرفون شخصيًا، لذلك قد تكون الكيمياء عبر الإنترنت خيالًا أكثر من الواقع. لهذا السبب من المهم تحديد موعد حقيقي بمجرد التأكد من أن الشخص الذي تتحدث معه متوافق ولديه إمكانات العلاقة.

شهد OurTime المئات من قصص النجاح على مر السنين، وتتحدث العديد من الشهادات عن مدى امتنانهم للقاء شخص متوافق لقضاء سنواتهم الذهبية معًا. حتى أن بعض الأزواج يتحدثون عن كيفية بناء علاقة بعيدة المدى من خلال الدردشة عبر الإنترنت، وفي النهاية انتقل شخص واحد من أجل البناء على علاقتهم والزواج.

OurTime يحمي الخصوصية من خلال طلب الحد الأدنى من المعلومات

ليس عليك الكشف عن جميع أسرارك وقصصك لإنشاء حساب OurTime. يريد موقع المواعدة عبر الإنترنت هذا فقط الحصول على الأساسيات حتى يكون لديك أفضل فرصة ممكنة للعثور على شريك متوافق. إذا كنت لا ترغب في تقديم مهنتك أو راتبك، على سبيل المثال، فيمكنك ترك هذه الحقول فارغة في ملف تعريف المواعدة الخاص بك.

المعلومات الوحيدة المطلوبة لإعداد اشتراك OurTime هي جنسك، والجنس الذي تهتم به، والرمز البريدي الخاص بك، وعنوان بريدك الإلكتروني. كل شيء آخر إضافي. لديك خيار الكشف عن المكان الذي نشأت فيه، ولون عينيك، وعرقك، وطولك، والسمات المميزة الأخرى في قسم "نبذة عني"، ولكن ليس هناك حاجة لأي من ذلك لتصفح مجتمع OurTime.

بالطبع، من المفيد تقديم المزيد من المعلومات ووصف نفسك بأكبر قدر ممكن من الدقة لأن ملفك الشخصي هو الانطباع الأول عنك في أي مباراة عبر الإنترنت. كلما زادت التفاصيل التي تقدمها، زادت احتمالية جذب الشخص المناسب. فقط تأكد من عدم الكشف عن الكثير في وقت مبكر جدًا - قد تكون إضافة تفاصيل مثل العناوين أو معلومات الاتصال أو الأسماء الأخيرة محفوفة بالمخاطر لأنه لا يمكنك التحكم في من يمكنه رؤية ملف تعريف المواعدة الخاص بك. كن حذرًا من أي شخص يتطفل على تفاصيلك الخاصة قبل أن تكتسب الثقة، لأنه في بعض الأحيان قد يسعى المحتال لسرقة هويتك أو إثارة المشاكل لك بطرق أخرى.

يطلب OurTime من الأعضاء أن يكونوا حقيقيين وأن يتحدثوا عن أنفسهم في أقسام مفتوحة، ولكنه يبقي الأمور عامة بحيث لا يتعرض الأفراد للخطر. تذكر، إذا كان هناك شخص يزعجك أو يجعلك تشعر بعدم الارتياح، فيمكنك استخدام أدوات الحظر والإبلاغ في OurTime لإيقاف الاتصالات غير المرغوب فيها ووضع علامة على الملف الشخصي باعتباره غير مرغوب فيه وغير آمن.

الجانب الإيجابي من العضوية المدفوعة في OurTime

لدى OurTime قيمة كبيرة لتقديمها للأعضاء مجانًا - تصفح مجاني، ومباريات يومية، ومغازلة عبر الإنترنت، وما إلى ذلك - ولكن يمكن أن تكون أكبر بالنسبة لأولئك الذين ينشئون عضوية مدفوعة. وذلك لأن الاشتراك الكامل يأتي مع وصول غير محدود إلى ميزات الاتصال الخاصة بموقع المواعدة. وهذا يعني جميع الرسائل مع جميع الأعضاء الذين تريدهم.

تتضمن العضوية المدفوعة في OurTime أيضًا القدرة على إرسال هدية افتراضية والحصول على إشعارات قراءة الرسائل عندما يقرأ شخص ما رسائلك. يحصل الأعضاء المدفوعون أيضًا على ميزات تسليط الضوء على الملف الشخصي وتسليط الضوء على الرسائل التي تضمن ظهورهم دائمًا في أعلى قائمة شخص ما، مما يزيد من احتمالات مواجهتهم لشخص مميز والتواصل معه.

يميل أعضاء OurTime المدفوعون إلى الحصول على أفضل النتائج على موقع المواعدة لكبار السن لأن لديهم المزيد من الميزات تحت تصرفهم، كما أنهم يحتلون مرتبة أعلى في نتائج البحث. بشكل عام، يتم تحسين تجربة المواعدة عبر الإنترنت بشكل كبير عندما يمكنك مراسلة أي شخص تحبه، وهذا بالضبط ما تحصل عليه من خلال الاشتراك المدفوع.

يعد التواصل في الموقع بالتأكيد السبب الأكبر للترقية إلى العضوية الشهرية المدفوعة في OurTime. يصبح موقع المواعدة منطقة مغازلة للدردشة في اللحظة التي تشترك فيها، ولا داعي للقلق بشأن مواجهة حواجز بينك وبين قصة حب جديدة.

أدوات البحث تجعل العثور على الشخص المناسب أسهل بكثير

قد لا يتمكن الأعضاء المجانيون من الوصول إلى جميع ميزات الاتصال في OurTime، لكن يمكنهم استخدام كل مرشح بحث متقدم لاستكشاف قاعدة البيانات ومعرفة ما إذا كان أي شخص متميزًا عن الآخرين. ربما يكون لدى هذا الشخص اشتراك مدفوع ويرسل رسالة يمكنك الرد عليها، أو ربما ستكون مفتونًا جدًا بالملف الشخصي لدرجة أنك ستغامر بنفسك وتقوم بترقية حساب OurTime الخاص بك. أو ربما مجرد عرض الملفات الشخصية للأشخاص الجذابين والمتاحين في عمرك سيمنحك المزيد من الثقة في مجموعة المواعدة عبر الإنترنت.

مهما كان وضعك، يمكنك أن تبدأ رحلتنا نحو الحب والرومانسية باستخدام مرشحات البحث في OurTime.

يتيح OurTime للمستخدمين تحديد الفئة العمرية، والبحث حسب الولاية، وحتى عرض الملفات الشخصية التي تم تحميل صور لها فقط. يمكنهم أيضًا الكشف عن تفضيلهم في العرق، والطول، والحالة الاجتماعية، والتدخين، والبنية، والدين، وغيرهم من صانعي الصفقات أو من يفسدون الصفقات عند إجراء بحث عبر الإنترنت. لا تخف من التحديد والصراحة بشأن ما تبحث عنه لأن ذلك سيؤدي إلى أفضل النتائج في علامة تبويب البحث.

إذا كنت مهتمًا بالدردشة على الفور، فانتقل إلى قسم "متصل الآن"، والذي يسلط الضوء فقط على الملفات الشخصية المتوفرة حاليًا للدردشة (يمكنك معرفة ذلك من خلال النقطة الخضراء في صورة الملف الشخصي).

أخيرًا، يوفر OurTime أيضًا إمكانية البحث عن الكلمات الرئيسية حتى يتمكن المستخدمون من البحث عن صفات معينة في الشريك المحتمل. على سبيل المثال، ترتبط عمتي بالرجال من خلال لعب التنس والجولف معهم، لذلك قد ترغب في استخدام هذه المصطلحات الأساسية للعثور على شخص لديه هوايات مماثلة. قد تكون أيضًا طريقة جيدة للعثور على شخص يصف نفسه بالكلب أو القط ليأخذه إلى المنزل لأطفالك ذوي الفراء. يوصي OurTime بالبحث حسب الكلمات الرئيسية مثل السفر أو الأفلام أو المشي لمسافات طويلة أو الرقص أو روح الدعابة للحصول على مرشحين للتواريخ المرغوبة في نتائج البحث. بالإضافة إلى أنه يمكنك البحث حسب المسافة والفئة العمرية أثناء تواجدك فيه.

تم تصنيفه من بين أفضل مواقع المواعدة لكبار السن

هناك سبب وراء تسمية OurTime عادةً بين أفضل مواقع المواعدة لكبار السن - ليس فقط لأنه يتمتع بواحد من أكبر المتابعين في مجتمع كبار السن، ولكنه يتمتع أيضًا بواحد من أعلى معدلات النجاح في تحويل المحادثات عبر الإنترنت إلى مواعيد وعلاقات. . مجرد إلقاء نظرة على مئات قصص النجاح المدرجة على الموقع قد يكون كافيًا لإقناع حتى أكثر الأشخاص تشككًا في إمكانية نجاح المواعدة عبر الإنترنت.

بصراحة، يعد OurTime خيارًا رائعًا لأي شخص يزيد عمره عن 50 عامًا، ولكنه مفيد بشكل خاص للأفراد في أواخر الستينيات والسبعينيات من العمر بسبب ميزات الأمان والإرشادات خطوة بخطوة.

يتمتع العزاب الذين لديهم عضوية مجانية بفرصة استكشاف مشهد المواعدة عبر الإنترنت للمدة التي يريدونها، ويمكن أن ينتهي بهم الأمر حتى إلى الدردشات الشخصية نتيجة لتصفحهم. تعمل أدوات الاتصال المجانية على تكافؤ الفرص للمستخدمين وتوفر خيارات ديناميكية للتواصل مع زملائك في البيانات عبر الإنترنت.

يحتوي OurTime على عدد كبير من مرشحات البحث وأدوات المطابقة وخيارات الاتصال وميزات الأمان عبر الإنترنت لجعل التسجيل يستحق وقتك، حتى لو كنت تنوي فقط الحفاظ على عضوية مجانية. يمكن أن يوفر موقع المواعدة لكبار السن وسيلة إلهاء ممتعة، وتعزيزًا فوريًا للثقة، ومقدمة إلى عالم المواعدة عبر الإنترنت، ومقدمة لكبار السن المحليين الذين يبحثون عن شخص مثلك، كل ذلك في منصة واحدة سهلة الاستخدام. لذا، حقًا، ليس لديك ما تخسره عن طريق إنشاء حساب OurTime وتصفح قاعدة العضوية في وقت فراغك.

فريق خدمة العملاء في Beck and Call

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن استخدام OurTime، فيمكنك دائمًا التواصل مع خبراء المواعدة الذين يعملون هناك للحصول على المشورة والتوجيه. باعتبارك عضوًا في الموقع، قد يكون ذلك سهلاً مثل الدخول إلى الإعدادات وتحديد خيار المساعدة. سينقلك هذا إلى صفحة الأسئلة الشائعة حيث قد تجد أن سؤالك المحدد قد تم طرحه والإجابة عليه بالفعل.

بالطبع، قد تتطلب بعض المواقف تدخل أحد أعضاء فريق OurTime أو تقديم رؤى للمساعدة، لذا قم بالتمرير لأسفل على صفحة الأسئلة الشائعة للعثور على زر اتصل بنا. يرتبط هذا بنموذج اتصال ينتقل مباشرة إلى People Media، الشركة التي تمتلك وتدير OurTime ومواقع المواعدة المتخصصة الأخرى.

رقم هاتف خدمة العملاء OurTime هو (866)-727-8920، والخط مفتوح من الاثنين إلى الجمعة خلال ساعات العمل العادية (9 صباحًا - 5 مساءً). يعد هذا خيارًا جيدًا للأفراد الذين يفضلون التحدث عبر الهاتف ولا يمانعون في انتظار الوصول إلى ممثل خدمة العملاء المباشر من OurTime.

تعتبر تقييمات OurTime من المستخدمين إيجابية للغاية

في العقد الماضي، اكتسب OurTime سمعة دولية باعتباره موقع مواعدة من الدرجة الأولى للأفراد في الخمسينيات من العمر وما فوق، ولا يمكن إنكار أنه أدى إلى العديد من الصداقات والعلاقات والزواج الحقيقية بين البيانات المناسبة للعمر.

في العقد الماضي، اكتسب OurTime سمعة دولية باعتباره موقع مواعدة من الدرجة الأولى للأفراد في الخمسينيات من العمر وما فوق، ولا يمكن إنكار أنه أدى إلى العديد من الصداقات والعلاقات والزواج الحقيقية بين البيانات المناسبة للعمر.

لقد سمعنا العديد من المستخدمين يقولون إن OurTime غيّر حياتهم من خلال توفير مباريات رائعة وقيادتهم إلى قصة حب دائمة. نشر موقع المواعدة لكبار السن مئات الشهادات والمراجعات لإثبات أنه يعمل لصالح الأشخاص في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

لا يمكننا المبالغة في تقدير الفرح والرضا الذي يشعر به كبار العزاب الذين كانوا يبحثون عن شريك لسنوات ويمكنهم الآن أن يقولوا أخيرًا أنهم وجدوا الشريك المناسب لهم. من الأرامل اللاتي يتعافين من فقدان أحبائهن إلى المطلقات اللاتي يشعرن وكأنهن مراهقات يقعن في الحب مرة أخرى، فإن قصص النجاح هذه هي أمثلة تثلج الصدر لما هو ممكن على موقع مواعدة شرعي لكبار السن مثل OurTime.

قال أحد مستخدمي OurTime من إلينوي: "لقد وجدت رفيقة روحي". "لقد كنا معًا لمدة 6 أشهر ونحن مثاليون لبعضنا البعض. نحن في علاقة جدية. إنه أحد أجمل وألطف الرجال الذين قابلتهم على الإطلاق. التقيت به في لقائي الثالث بموقعك، والذي كان أوصى به صديق."

قالت امرأة من كانساس: "لقد التقيت برجل رائع". "إنه كل شيء بالنسبة لي، وهو يعاملني باحترام وكرامة. أنا أحبه كثيرًا. أتمنى أن يكون لدى الجميع هنا نفس الإيمان كما فعلت أنا في العثور على رفيقة الروح. الحب موجود وما زال حيًا."

سواء كنت تستخدم موقع المواعدة أو تطبيق المواعدة OurTime، يمكنك اكتشاف عالم جديد تمامًا من الإمكانيات الرومانسية بمجرد الاتصال بالإنترنت والنقر فوق "تصفح" أو "بحث" أو "مطابقة". أنت لا تعرف أبدًا من سيظهر في رسائلك أو مبارياتك اليومية لإغراءك بالدخول في محادثة، وقد يقودك ذلك إلى قصة حبك الرائعة التالية. فقط تذكر أن تواعد عبر الإنترنت بأمان وأن تكون دائمًا على طبيعتك. 

إيجابيات وسلبيات

  1. إيجابيات OurTime.com
  2. تتضمن العضوية المجانية التسجيل والتصفح والمغازلة.
  3. التصميم البسيط يجعل من السهل التجول والعثور على أفضل التطابقات.
  4. إذا قررت الترقية، فهي ميسورة التكلفة للغاية.
  5. كل شخص في موقع المواعدة يقع ضمن نفس الفئة العمرية
  6. يقوم المشرفون بإزالة الملفات الشخصية المزيفة والمحتالين بسرعة
  7. تثبت العديد من قصص النجاح أن موقع المواعدة يعمل

سلبيات OurTime.com

  1. لا يتمكن الأعضاء المجانيون من الوصول إلى كل ميزة على الموقع.
  2. قد لا يحب البعض عملية الدفع الأسبوعية.
  3. لا يمكن للأعضاء المجانيين إرسال رسائل غير محدودة. فقط العضو المدفوع لديه هذا الامتياز.
  4. ليس مكانًا فعالًا لمواعدة السكر أو المواعدة من طراز كوغار

تكون بعض مراجعات OurTime متناقضة أو غامضة أو غير مكتملة عندما يتعلق الأمر بتغطية ما يقدمه موقع المواعدة لكبار السن هذا، لكننا نأمل أن نكون قد أوضحنا من خلال مراجعة OurTime هذه أنه اسم طويل الأمد وجدير بالثقة على الإنترنت مشهد المواعدة.

يجب على العزاب الناضجين المهتمين بمواعدة كبار السن والالتقاء بشخص في مرحلة مماثلة من حياتهم أن يجربوا OurTime. إنه حقًا خيار رائع لجميع الأسباب المذكورة أعلاه — وغيرها الكثير التي ستكتشفها بنفسك.

جرب OurTime.com اليوم