-->

أفضل 7 مواقع للتعارف والدردشة مجانية 100%

اتشات العرب الجديد دردشه كتابيه شات عربي بدون تسجيل. شات كتابي, شات بدون تسجيل, عرب شات, شات الحب, دردشة عربية, شات جمر, دردشه عربيه, دردشه كتابي, شات توب ون

فيما يلي أفضل مواقع للتعارف والدردشة لعام 2024، كما تم اختبارها ومراجعتها من قبل فريق خبراء للتعارف والدردشة لدينا. جرب أيًا من أفضل مواقع للتعارف والدردشة عبر الإنترنت هذه مجانًا بنسبة 100%، واحصل على إمكانية الوصول إلى الملايين من العزاب الذين يبحثون عن تطابق محتمل، أو علاقة غير رسمية، أو علاقة جدية:

أفضل مواقع للتعارف والدردشة المجانية

لا ينبغي أن تكون للتعارف والدردشة عبر الإنترنت محبطة ومربكة، كما كانت بالنسبة لصديقي. يجب أن يكون من الممتع البحث عن موعد محتمل عبر الإنترنت! من فضلك خذ بضع دقائق لقراءة المعلومات التي قدمناها حول تطبيقات للتعارف والدردشة قبل اتخاذ الخطوة وإنشاء ملف تعريف للمواعدة عبر الإنترنت.

سواء كنت شابًا بالغًا أو أحد الوالدين، يمكنك الاستفادة من قراءة المراجعات لأفضل مواقع وتطبيقات للتعارف والدردشة في صناعة للتعارف والدردشة عبر الإنترنت. وبعد ذلك ستشعر بالثقة بنسبة 100% بشأن قرارك!

Match

  • العلاقات: الأصدقاء والتواريخ والعلاقات.
  • نظام المطابقة: تصفح حسب الرمز البريدي والعمر والمظهر والمزيد.

يقول خبراؤنا: "لقد سهّلت Match معظم التواريخ والعلاقات مقارنة بأي موقع مواعدة آخر، كما أن جمهورها الكبير ومعدل نجاحها المرتفع يجعلها أفضل مراجعة لدينا...

com.eharmony

  • العلاقات: مواعيد غير رسمية، علاقات عميقة.
  • نظام المطابقة: اختبار الشخصية يقترح التطابقات.

يقول خبراؤنا: "يمثل نظام eharmony القائم على التوافق وقاعدة المستخدمين المهتمة بالالتزام ما يمثل 2% من حالات الزواج في الولايات المتحدة، وهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن علاقة جدية...

EliteSingles

  • EliteSingles.com موقع التعارفز
  • العلاقات: علاقات جدية.
  • نظام المطابقة: البحث وتلقي اقتراحات الشركاء.

يقول خبراؤنا: "EliteSingles هو موقع مواعدة رائد مخصص للمهنيين المنفردين المشغولين فقط. أكثر من 80% من الأعضاء حصلوا على شهادة جامعية، ومعظمهم يبحثون عن التزام جاد...

OurTime.com

  • العلاقات: التواريخ والعلاقات.
  • نظام المطابقة: البحث حسب الملفات الشخصية عن طريق الرمز البريدي والمزيد.

يقول خبراؤنا: "إن OurTime معروف جيدًا في مجتمع للتعارف والدردشة الذي يزيد عمره عن 50 عامًا، لا سيما لأنه يحتوي على الكثير من ميزات البحث المفيدة والتصميم السهل...

SilverSingles

  • العلاقات: الصداقة، المواعيد غير الرسمية، العلاقات الجادة.
  • نظام المطابقة: البحث حسب العمر والموقع والطول والتعليم والعرق والدين.

يقول خبراؤنا: "SilverSingles هو موقع مواعدة متخصص سريع النمو وسهل الاستخدام حصريًا للبيانات النشطة التي تزيد أعمارهم عن 50 عامًا...

ChristianMingle

  • العلاقات: التواريخ والعلاقات الجادة.
  • نظام المطابقة: البحث حسب الجنس والعمر والتعليم والمزيد.

يقول خبراؤنا: "يعد ChristianMingle من بين أكبر مواقع للتعارف والدردشة في الصناعة التي تقدم خدماتها فقط للرجال والنساء المسيحيين غير المتزوجين، ويحتوي الموقع على بعض من أفضل مرشحات البحث وميزات الأمان...

Adult Friend Finder

  • الباحث عن صديق الكبار.
  • العلاقات: الانضمامات فقط.
  • نظام المطابقة: البحث حسب الموقع والاهتمام والمزيد.

يقول خبراؤنا: "لا تخطئوا: هذا الموقع لا يتعلق بتكوين صداقات، بل يتعلق بالعثور على علاقات ولقاءات غير رسمية. لا يوجد موقع للبالغين يحتوي على قاعدة مستخدمين أكبر أو أكثر نشاطًا لأولئك الذين يبحثون عن متعة سرية..."

مراجعة مواقع للتعارف والدردشة

هل تبحث عن موقع جيد للمواعدة؟ فيما يلي ملخصات لأفضل اختيارات خبراء للتعارف والدردشة عبر الإنترنت، والإحصائيات والتقييمات المضمنة لكل موقع. لتجربة أحد المواقع، كل ما عليك فعله هو النقر على اسم موقع التعارف عبر الإنترنت، ومن ثم يمكنك التسجيل للحصول على عضوية مجانية.

إليك أفضل مواقع للتعارف والدردشة عبر الإنترنت لعام 2024

ة موقع تعارف الزوار شهريا مؤشر التكافؤ بين الجنسين تقييم الخبراء
1 match 39.7 مليون* م: 49% | ف: 51%* ★★★★★ 4.9
2 com.eharmony 4.1 مليون* م: 48% | ف: 52%* ★★★★★ 4.8
3 elitesingles 2 مليون* م: 44% | ف: 56%* ★★★★★ 4.7
4 OurTime.com 8.9 مليون* م: 48% | ف: 52%* ★★★★★ 4.6
5 silversingles 800,000* م: 41% | ف: 59%* ★★★★★ 4.6
6 christianmingle 3.5 مليون* م: 44% | ف: 56%* ★★★★★ 4.5
7 adultfriendfinder 25.5 مليون* م: 65% | ف: 35%* ★★★★ ★ 4.2

7 أنواع مواقع للتعارف والدردشة عبر الإنترنت وكيفية اختيار الأفضل

أنا صديقة لأم عازبة انضمت إلى موقع للتعارف والدردشة الأول الخاص بها مع الكثير من التوتر. مثل معظم العزاب الذين يبحثون عن بداية جديدة، اختارت اسمًا تجاريًا مألوفًا وانضمت إلى أحد أكبر مواقع للتعارف والدردشة في السوق. وكان أيضًا مجانيًا بنسبة 100%. تحتوي منصة للتعارف والدردشة على ملفات تعريف مواعدة لا نهاية لها لفرزها، ولكن لا توجد ميزات كافية لمساعدتها في تحديد الشريك المثالي. ومما زاد الطين بلة، أن العشرات من المطابقات والرسائل التي لم يتم فحصها تغمر صندوق الوارد الخاص بها كل يوم. لم تستطع مواكبة كل ذلك. أصبحت للتعارف والدردشة عبر الإنترنت عملاً وليس متعة، لذا قامت بحذف ملف تعريف للتعارف والدردشة الخاص بها دون الخروج لمقابلة شخص واحد.

الحق يقال، إذا كانت صديقتي قد أجرت القليل من البحث قبل انضمامها إلى موقع للتعارف والدردشة، لكانت قد رأت أن هناك خدمة مواعدة عبر الإنترنت تناسب كل الاهتمامات المتخصصة وتفضيلات للتعارف والدردشة — بدءًا من العزاب اليهود وحتى للتعارف والدردشة مع أحد الوالدين — وكلهم يقدمون شيئًا مختلفًا قليلاً عن الباقي.

بالطبع، ليس لدى معظم العزاب الوقت أو الرغبة في إجراء الكثير من الأبحاث المتعمقة في عالم للتعارف والدردشة. وهذا ما نحن هنا من أجله.

إن مراجعة مواقع للتعارف والدردشة هي مهمتنا، ونحن نحب العثور على مواقع مواعدة مختلفة لمساعدة الأفراد في الحصول على أفضل تجربة. لذلك، قمنا بتصنيف أنواع مختلفة من مواقع وتطبيقات للتعارف والدردشة التي يجب أن يعرفها الشخص العادي. لقد اخترنا أفضل مواقع وتطبيقات للتعارف والدردشة في كل فئة متخصصة يمكن أن نفكر فيها.

أوه، ولحسن الحظ، أجاب خبراؤنا على بعض الأسئلة المتداولة حول مقابلة أشخاص جدد من خلال خدمة للتعارف والدردشة عبر الإنترنت. دعنا نذهب اليها!

1. مواقع للتعارف والدردشة الأكثر شعبية

في نظرنا، مواقع للتعارف والدردشة الأكثر شهرة هي تلك التي تتلقى التعليقات الأكثر إيجابية والكثير من التقييمات الخمس نجوم من المستخدمين. نحن نعتمد على الكلمات الموجودة في الشارع الرقمي لمساعدتنا في تحديد الأنظمة الأساسية التي يجب أن نجربها، ثم نقوم بتقييم مواقع للتعارف والدردشة بناءً على قدرتها على تحمل التكاليف، وسهولة الاستخدام، وميزات الأمان، والأهم من ذلك، معدلات النجاح.

يعد التنقل في مجموعة للتعارف والدردشة المحلية أسهل بكثير عندما يكون لديك موقع أو تطبيق مواعدة مشهور في جيبك الخلفي.

فيما يلي اختياراتنا لأفضل مواقع للتعارف والدردشة للأشخاص الذين يبحثون عن الرومانسية والحب عبر الإنترنت.

الأفضل بشكل عام: Match

تأسست شركة Match في عام 1995 وكانت رائدة في صناعة للتعارف والدردشة منذ ذلك الحين. لم يكن أي موقع مواعدة آخر مسؤولاً عن التواريخ والعلاقات والزواج أكثر من Match. ليس هذا فحسب، بل مع أكثر من 13.5 مليون شخص يزورون Match كل شهر من أكثر من 50 دولة، لا يوجد موقع مواعدة آخر له نفس الوصول في أي مكان.

العضوية الأساسية مجانية وتتضمن تصفحًا غير محدود وبعض خيارات الاتصال. يحتوي كل ملف تعريف للمواعدة عبر الإنترنت على مزيج جيد من الصور والردود المكتوبة والعلامات والتفاصيل الديموغرافية، لذلك من السهل الحكم على التوافق في لمحة. ويمكنك إلغاء أي صفقة من خلال تعديل مرشحات البحث والمطابقة الخاصة بك!

Match هو أفضل موقع للمواعدة عبر الإنترنت للأفراد الجادين في مقابلة شخص مميز ولا يريدون العبث بالكثير من الضرب السطحي والدردشة التي لا نهاية لها.

الأفضل للجوال: Zoosk

إذا كنت مشغولًا دائمًا وعلى هاتفك طوال الوقت، كما هو الحال مع معظمنا، فإننا نوصي بشدة بـ Zoosk . في عام 2007، تم إنشاء موقع Zoosk للمواعدة، وكان أحد مواقع للتعارف والدردشة الرئيسية الأولى التي دمجت أدوات المطابقة الخاصة بها في تطبيق مواعدة عبر الإنترنت.

يسمح Zoosk بالاشتراكات السريعة من خلال الملفات الشخصية على Facebook أو Google، ولا يتطلب الأمر من شخص جديد تحميل صورة لاستكشاف قاعدة المستخدمين.

نحن نعتبر Zoosk من بين أفضل تطبيقات للتعارف والدردشة عبر الأجهزة المحمولة لأنه تم تنزيلها أكثر من 30 مليون مرة، كما أن تقييمات عملائها إيجابية باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء Zoosk الاستمتاع بالعديد من أدوات الاتصال والتوفيق مجانًا. يحتوي الموقع أيضًا على بعض وظائف الدردشة المرئية. خطة الاشتراك المدفوعة في Zoosk ذات أسعار معقولة لأولئك العزاب الذين يريدون الترقية.

الأفضل للعلاقات الجادة: eharmony

أطلقه عالم النفس الإكلينيكي الدكتور نيل كلارك وارين في عام 2000، ويعد موقع eharmony.com المكان الأمثل إذا كنت تريد علاقة جادة وطويلة الأمد مع شخص يلبي كل توقعاتك أو يتجاوزها. لقد ألهم موقع للتعارف والدردشة eharmony أكثر من 2 مليون علاقة في الولايات المتحدة وحدها، ويقوم بإنشاء تطابق محتمل جديد كل 15 دقيقة.

أحد أكبر مطالبات eharmony بالشهرة هو نظام التوفيق المتعمق الفريد الذي يقارن 32 أبعاد التوافق لتحديد الأعضاء الذين سيتوافقون مع بعضهم البعض ويخلقون علاقة تدوم على المدى الطويل.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أفضل مواقع وتطبيقات للتعارف والدردشة، فقم بإلقاء نظرة على مراجعاتنا الكاملة لـ Match وZoosk وeharmony:

يمكن لأي من هذه المواقع أو التطبيقات تعريفك بأشخاص جدد ومساعدتك في وضع قدمك في مشهد مواعدة مثير وسريع الخطى عبر الإنترنت.

2. مواقع Hookup

لا تقتصر للتعارف والدردشة عبر الإنترنت على العثور على موعد أو علاقة فحسب، بل إنها أيضًا طريقة رائعة للعثور على علاقة غير رسمية أو علاقة سرية أو علاقة لليلة واحدة. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع مواقع التوصيل على قدم المساواة. هناك مواقع مواعدة شرعية قد ترغب في الانضمام إليها، ثم هناك مواقع مواعدة غامضة قد ترغب في تجنبها. إليك ما تحتاج إلى معرفته عن أفضل مواقع للتعارف والدردشة غير الرسمية:

أفضل مواقع Hookup: BeNaughty

BeNaughty هو موقع ربط يعد من بين أفضل المواقع في مشهد للتعارف والدردشة عبر الإنترنت. بفضل الميزات الرائعة مثل المراسلة الفورية والمطابقة المستندة إلى الموقع، ستساعدك منصة للتعارف والدردشة هذه في العثور على متعة البالغين دون قيود في أي وقت من الأوقات.

التواصل مجاني 100% لجميع أعضاء BeNaughty الذين لديهم صورة ملف شخصي معتمدة وعنوان بريد إلكتروني صالح، لذلك لن يقف أي شيء بينك وبين موعد مثير هنا.

أفضل تطبيق شؤون: Ashley Madison

إذا كنت تأمل في للتعارف والدردشة في أدنى مستوى - كما هو الحال في، دون اكتشاف شخص مهم آخر لما تنوي القيام به - فقد لا يكون تطبيق للتعارف والدردشة السائد مثل Tinder هو الخيار الأفضل. لسبب واحد، إنه معروف جدًا كتطبيق للمواعدة، ومن الممكن جدًا أن تقابل شخصًا تعرفه في الحياة الواقعية هناك.

لحسن الحظ، يمكن لتطبيق للتعارف والدردشة الغرامية مثل Ashley Madison أن يساعد الأشخاص العزاب وغير العزاب على الالتقاء بشكل أكثر تكتمًا ومجهولًا.

يتمتع Ashley Madison ببعض الميزات السرية الرائعة، بما في ذلك القدرة على طمس وجهك أو إخفاءه في الصور، ويتطلب الأمر جهدًا كبيرًا لحماية خصوصية المستخدم.

أفضل موقع Sugar Daddy: Seeking.com

يمكن أن تتمتع مواقع Sugar Daddy بسمعة سيئة لاحتوائها على عدد كبير جدًا من الملفات الشخصية المزيفة أو المستخدمين غير النشطين، لكننا وجدنا البعض يبذل جهدًا لدعم العزاب الحقيقيين فقط الذين يبحثون عن علاقة رومانسية أو علاقة ذات فجوة عمرية.

لدى Seeking.com أكثر من 13 مليون عضو، تم التحقق من صحتهم جميعًا. يُعرف موقع Sugar Daddy هذا سابقًا باسم "ترتيب البحث"، ويمكنه التحقق من الدخل وصور الملفات الشخصية للتأكد من أن نسائه جميلات حقًا وأن رجاله أغنياء حقًا، لذلك لا داعي للقلق على الوافدين الجدد بشأن التعرض للخداع بشيء جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

يجتمع آباء السكر وأطفال السكر معًا في البحث عن ترتيب لوضع أوراقهم على الطاولة، واللعب على نقاط قوتهم، والعثور على شريك محتمل يرغب في المشاركة في ترتيب خاص.

بعض مواقع التوصيل المجانية التي يجب تجنبها: Craigslist وBackpage

عندما تبحث عن أفضل المواقع الجنسية، ستجد غالبًا مواقع تدعي أنها مجانية 100%. على الرغم من أن هذا يبدو جذابًا بالتأكيد، إلا أننا نقترح الابتعاد عن هذه الخدمات، بما في ذلك Craigslist وBackpage. لقد سمعنا جميعًا أو قرأنا قصصًا مرعبة عن أشخاص في Craigslist يتظاهرون بأنهم أشخاص ليسوا كذلك، وتم إغلاق قسم Craigslist الشخصي وBackpage تمامًا في عام 2018 بسبب تعرضهم للنشاط الإجرامي والاتجار بالجنس.

يمكنك تجنب الوقوع في عمليات الاحتيال والملفات الشخصية المزيفة والشخصيات البغيضة من خلال الانضمام إلى موقع ربط حسن السمعة مثل BeNaughty. لا يقتصر الأمر على تقديم عضوية مجانية لا تكلف شيئًا فحسب، بل يستخدمون أيضًا تقنية مكافحة الاحتيال لضمان بقاء أعضائهم آمنين من البداية إلى النهاية.

3. مواقع التعارف المسيحية

يعد العثور على الشريك المثالي الذي لديه نفس المعتقدات والقيم الدينية أمرًا مهمًا لكثير من الأشخاص، وخاصة المسيحيين، وللتعارف والدردشة عبر الإنترنت يمكن أن تجعل هذا البحث أسهل وأسرع بكثير.

عندما يتعلق الأمر بللتعارف والدردشة المسيحية، فقد أثبت أحد المواقع باستمرار أنه قائد ومنقذ لأصحاب الإيمان.

أفضل موقع مواعدة مسيحي: Christian Mingle

أحد أفضل مواقع للتعارف والدردشة المسيحية على الويب هو ChristianMingle . يستخدم الموقع أكثر من 2.4 مليون عازب مسيحي كل شهر، وتسمح لك مرشحات البحث بالفرز حسب الكلمات الرئيسية مثل "دراسة الكتاب المقدس".

يقوم Christian Mingle بإنشاء قائمة مطابقة محتملة للأشخاص الذين يتشاركون نفس الاهتمامات والخلفيات والمعتقدات، وقد أثبتت خدمة للتعارف والدردشة المبنية على القيم فعاليتها بمرور الوقت. في الواقع، يعد Christian Mingle حاليًا موقع للتعارف والدردشة المسيحية الأكثر شهرة للعثور على الحب والزواج في العقيدة المسيحية.

4. مواقع للتعارف والدردشة لكبار السن (أكثر من 50)

يمكن أن تكون للتعارف والدردشة عبر الإنترنت لكبار السن مخيفة، خاصة إذا كانوا قد مروا للتو بالطلاق، أو فقدوا شريكًا، أو لا يتمتعون بالذكاء التكنولوجي. ولكن ليس من الضروري أن يكون الأمر صعبًا للغاية للبدء من جديد. يمكن للعزاب الناضجين الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا استخدام موقع أو تطبيق مواعدة متميز لمقابلة أشخاص من نفس الفئة العمرية.

إليك تصنيفاتنا لأفضل مواقع للتعارف والدردشة لكبار السن:

أفضل موقع مواعدة للأفراد في الخمسينيات من العمر: OurTime

OurTime.com مخصص للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا ويتمتع بعملية تسجيل سريعة وواجهة نظيفة، مما يجعل العملية برمتها سهلة الإدارة والفهم. يعد هذا أحد أفضل مواقع للتعارف والدردشة لكبار السن على الإطلاق، ونعتقد أنه الأفضل للأفراد في الخمسينيات من العمر الذين يتطلعون إلى التواصل.

يستغرق إنشاء ملف تعريف مواعدة على OurTime أقل من خمس دقائق، وقد يؤدي القيام بذلك إلى فتح المجال أمام فرص للتعارف والدردشة المناسبة لعمرك في جميع أنحاء العالم.

أفضل موقع مواعدة للأفراد في الستينيات من العمر: SeniorFriendsDate

SeniorFriendsDate هو موقع مواعدة مجاني للمحترفين المتقاعدين الذين ليس لديهم الأموال التي يضيعونها على خدمات للتعارف والدردشة المتميزة وأدوات التوفيق. هؤلاء العزاب الكبار الأذكياء يريدون فقط الدردشة دون إنفاق سنت واحد من مدخراتهم على الصفقة، وهذا ما يقدمه SeniorFriendsDate.

يمكنك إنشاء ملف تعريف على SeniorFriendsDate، وتصفح الملفات الشخصية للمواعدة للأعضاء الآخرين، وإرسال رسائل إلى أي شخص تحبه مجانًا. يعد الموقع بإزالة أي بيانات دون السن القانونية وملفات تعريف مزيفة، لذلك يجب أن تكون شبكة للتعارف والدردشة الناضجة هذه حسب رغبتك.

أفضل موقع مواعدة للأفراد في السبعينيات من العمر: SilverSingles

مع تقدمك في العمر، من الطبيعي أن تبدأ احتمالات للتعارف والدردشة لديك في الاختفاء والتلاشي قليلاً. ومن الطبيعي أيضًا أن يكون لديك قدر أقل من الصبر تجاه التواريخ والمباريات غير المتوافقة. ليس لدى العزاب في السبعينيات من العمر الوقت الكافي للتسكع، لذلك يبحثون عن منصة مواعدة تعتمد على الجودة مثل SilverSingles لتحقيق شيء ما.

لقد صنفنا هذا ضمن أفضل مواقع للتعارف والدردشة لكبار السن لأنه يستخدم اختبار شخصية متعمقًا للربط بين الأزواج الذين لديهم أكثر الأشياء المشتركة، ويمكنك تعيين تفضيلاتك بالنسبة للعمر والمظهر والدخل وعوامل مهمة أخرى.

يمكن للعازبين الفضيين مساعدة شخص واحد في السبعينيات من عمره على التخلص من مهاراته في المغازلة والالتقاء بشخص بالغ يشترك في نفس القيم ويستحق اللقاء في الموعد الأول.

5. مواقع للتعارف والدردشة للمثليين والسحاقيات

على الرغم من أنك قد تعتقد أنه يتعين عليك استخدام موقع مواعدة خاص بمجتمع LGBTQ إذا كنت أعزبًا من مجتمع LGBT، إلا أن هذا ليس هو الحال حقًا. هناك الكثير من المواقع التقليدية التي تعد أيضًا من بين أفضل مواقع للتعارف والدردشة للمثليين وأفضل مواقع للتعارف والدردشة للسحاقيات .

مع أكثر من 1.5 مليون عضو مثلي وأكثر من مليون عضو مثلية، فإن Match هو واحد منهم. يعد Zoosk خيارًا رائعًا آخر، خاصة إذا كنت تبحث عن تجربة مواعدة عالية الجودة عبر الهاتف المحمول.

ومع ذلك، إذا كنت تفضل تخطي الاتجاه السائد والعثور على بعض خيارات المواعيد المناسبة للمثليين، فيمكنك التحقق من منصات للتعارف والدردشة للمثليين والسحاقيات هذه.

أفضل تطبيق مواعدة للرجال المثليين: Grindr

ربما يكون هذا أمرًا بديهيًا، لكن Grindr هو إلى حد بعيد أفضل تطبيق مواعدة للمثليين في السوق. إنه الأكثر شهرة - أكثر من 27 مليون عضو حول العالم - ويحتوي على بعض أدوات المطابقة المستندة إلى الموقع الأكثر فعالية والتي ستجدها في أي تطبيق مواعدة في أي مكان.

منذ عام 2009، أحدثت Grindr ضجة كبيرة في مجال للتعارف والدردشة للمثليين من خلال تقديم نظام مواعدة فعال للرجال فقط. يمكنك التمرير سريعًا عبر الملفات الشخصية للمواعدة لمقابلة أشخاص مستعدين وراغبين في الذهاب في موعد.

تم تصميم تطبيق Grindr لإرضاء الرجال المثليين الذين يبحثون عن علاقة غير رسمية أو تجربة رومانسية، ولا يتوقف أبدًا عن العمل نيابة عنك. انضم الرجال المثليين ومزدوجي التوجه الجنسي والمثليين إلى هذا المجتمع لتوسيع دوائرهم الاجتماعية وإضفاء الإثارة على حياتهم التي يرجع تاريخها.

أفضل تطبيق مواعدة للنساء المثليات: HER

يمكن أن يكون مشهد للتعارف والدردشة عبر الإنترنت صعبًا جدًا بالنسبة للنساء المثليات والمثليات المستعدات للعثور على شريك محتمل للحياة ولكنهن يواجهن دائمًا طلبات الانضمامات غير الرسمية والمجموعات الثلاثية. لحسن الحظ، شرعت امرأة مثلية تدعى روبين إكستون في مهمة لمساعدة النساء المثليات من خلال تطبيق مواعدة عبر الإنترنت يسمى ببساطة HER .

يمكن تنزيل تطبيق HER للمواعدة مجانًا، وهو يوفر الكثير من أدوات التواصل والدردشة المجانية لمساعدة نساء LGBTQ+ على كسر الجمود. يمكنك التعليق على صورة عضو آخر أو الرد على الدعوة إلى حدث محلي لكي يتم ملاحظتك على التطبيق.

إذا كنت تريد مقابلة امرأة عازبة وبدء علاقة جدية، فستكون شبكة HER موجودة لتقديم المقدمات المناسبة، ودعم مجتمع LGBTQ، وإبعاد الزواحف. ما الذي يمكن أن يطلبه التاريخ السحاقي أكثر من ذلك؟

أفضل موقع مواعدة للعزاب ثنائيي الجنس: BiCupid.com

مع أكثر من 1.6 مليون عضو، حصل BiCupid على لقب أكبر موقع مواعدة في العالم للرجال والنساء مزدوجي التوجه الجنسي.

يمكن لموقع للتعارف والدردشة المجاني هذا مساعدة ثنائيي الجنس في العثور على موعد محتمل بناءً على تفضيلاتهم الفريدة في للتعارف والدردشة وكسر الصفقات. تتطلب معظم مواقع وتطبيقات للتعارف والدردشة من المستخدمين اختيار جنس واحد أو آخر عند تصفح الملفات الشخصية للمواعدة، لكن BiCupid يحرر البيانات عبر الإنترنت ثنائية الميول الجنسية وثنائية الفضول لملاحقة أي شخص يرغب فيه بغض النظر عن جنس ذلك الشخص أو توجهه أو هويته الجنسية.

ولكن انتظر هناك المزيد! أطلقت BiCupid مؤخرًا تطبيقًا مصاحبًا يقدم نفس تقنية التوفيق والبحث في واجهة أكثر ملاءمة للجوال.

أفضل مواقع للتعارف والدردشة للأفراد المتحولين جنسياً

تتعامل الكثير من مواقع للتعارف والدردشة المزعومة مع الدعسوقة أو المتحولين جنسيًا مع المتحولين جنسيًا باعتبارهم صنمًا أو كائنًا جنسيًا وليس شخصًا حيًا يتنفس ويأمل في وجود اتصال حقيقي. لهذا السبب قمنا بتسليط الضوء على بعض مواقع للتعارف والدردشة المتميزة للمتحولين جنسيًا للأفراد في مجتمع LGBTQ.

أنشأت مواقع مثل MyTranssexualDate.com مجتمعات مزدهرة تتمحور حول فكرة أن الأشخاص من جميع التوجهات والهويات الجنسية يستحقون العثور على الحب. يمكن لهذه المواقع المتخصصة أن تقدم عالمًا ترحيبيًا من الرومانسية للأفراد المستعدين للمغامرة وإنشاء ملف تعريف مجاني للمواعدة.

6. مواقع للتعارف والدردشة المجانية

لا تعني الخدمة المجانية بالضرورة تجربة رخيصة أو منخفضة الجودة. أفضل مواقع للتعارف والدردشة المجانية هي تلك التي تمنحك كل فرص النجاح دون أي رسوم خفية أو عوائق أخرى. يسعدنا أن نقول إن جميع المواقع المدرجة في قائمتنا مجانية بنسبة 100% لإنشاء ملف تعريف، وتحميل الصور، وتصفح واستقبال التطابقات، والتواصل.

أفضل موقع مجاني للمواعدة: OkCupid

في عام 2004، تم إطلاق OkCupid بخطة طموحة جدًا لتقديم خدمة مواعدة مجانية تمامًا مع اختبار شخصي مطول وخوارزمية مطابقة تعتمد على البيانات. ازدهر موقع وتطبيق OkCupid لأن الفريق لم يتراجع أبدًا عن وعده بتقديم مباريات عالية الجودة والدردشة مجانًا.

إن إرسال الرسائل على OkCupid لا يكلف شيئًا، ولكن لا يمكنك المشاركة في محادثة إلا إذا كان شخص ما معجبًا بملف تعريف للتعارف والدردشة الخاص بك. بخلاف ذلك، سيكون عليك فقط إرسال تحية لطيفة ثم الانتقال إلى Match المحتملة التالية.

يجب أن تلاحظ البيانات عبر الإنترنت أن OkCupid يحسب التوافق بناءً على معلومات ملفك الشخصي، وإجابات الأسئلة الشخصية، ونشاط المستخدم، لذا كلما زادت البيانات التي تقدمها لها، زادت دقة تقييمات المطابقة الخاصة بك.

في كل عام، يقوم OkCupid بإنشاء أكثر من 91 مليون Match، وتؤدي أدوات الدردشة المجانية عبر الإنترنت إلى الملايين من المواعيد الأولى والعلاقات الدائمة.

7. تطبيقات للتعارف والدردشة: التطبيقات المجانية مقابل أفضل التطبيقات

أصبحت تطبيقات للتعارف والدردشة شائعة للغاية لأنها تسمح للأفراد بللتعارف والدردشة في أي مكان وفي أي وقت، لكنك لا ترغب فقط في تنزيل أول تطبيق مواعدة تصادفه على Google Play أو App Store. لحسن الحظ، لقد قمنا بواجبنا واخترنا بعضًا من أفضل تطبيقات للتعارف والدردشة التي تتصدر عناوين الأخبار اليوم.

أفضل تطبيق مواعدة مجاني في العشرينات من عمرك: Zoosk

يتيح لك تطبيق للتعارف والدردشة الشهير Zoosk التسجيل عبر Facebook أو Google+، حتى تتمكن من سحب الصور والحقائق السريعة عن نفسك من ملفاتك الشخصية الموجودة بالفعل - بدلاً من الاضطرار إلى قضاء الكثير من الوقت في الإجابة على مجموعة من الأسئلة. هذا مجرد أحد الأسباب العديدة التي تجعل Zoosk من بين تطبيقات للتعارف والدردشة المفضلة لدينا عبر الإنترنت.

تحتفظ Zoosk بشبكة اجتماعية نشطة مع أدوات مواعدة بأسعار معقولة، ولهذا السبب توافد العزاب في العشرينات من العمر هنا على أمل مقابلة أشخاص جدد في مسقط رأسهم أو المدينة الجامعية.

أفضل تطبيق مواعدة مجاني تمامًا: Tinder

لا يمكن إنكار أن Tinder هو الاسم الأكبر في صناعة للتعارف والدردشة عبر الإنترنت، لذا فهو يستحق مكانًا مشرفًا في قائمتنا. لقد صنفناه كأفضل تطبيق مواعدة مجاني للأفراد من جميع الأعمار والتوجهات والخلفيات.

من خلال إنشاء ملف تعريف Tinder والتمرير على المباريات اليومية، يمكنك الاستمتاع بتجربة مواعدة غير رسمية تتحرك بسرعة وتناسب أحاسيسك. أنت تتحكم في من يمكنه إرسال رسالة إليك، حتى تتمكن من الاختيار أو اللعب كما تشاء.

أنشأ Tinder أكثر من 60 مليار Match منذ إطلاقه في عام 2012، ويدعي التطبيق أيضًا أنه مسؤول عن إلهام أكثر من 1.5 مليون موعد أسبوعيًا. تطبيق للتعارف والدردشة عبر الإنترنت هذا سريع وممتع وسهل، والأهم من ذلك، أنه مجاني تمامًا للاستخدام.

أفضل تطبيق مواعدة للدردشة عبر الإنترنت: PlentyOfFish (POF)

توفر منصة Plenty of Fish للمواعدة اتصالاً مجانيًا بنسبة 100% لجميع المستخدمين في جميع الأوقات دون أي متطلبات مطابقة متبادلة، لذا فهو خيار رائع إذا كنت تريد بدء بعض المحادثات المثيرة للاهتمام مع الأشخاص في المنطقة.

يمكن أن يمنحك تطبيق Plenty of Fish إمكانية الوصول إلى أكثر من 150 مليون ملف تعريف للمواعدة، ويتبادل المستخدمون عادةً مليار رسالة في الأسبوع، لذا لا تخجل من إلقاء التحية على شخص مميز هنا.

نحن لا نقول إن موقع Plenty of Fish هو أفضل موقع مواعدة في العالم لإنشاء علاقة جدية طويلة الأمد، ولكنه يمكنه تعريفك بأشخاص جدد يحبون الدردشة، ومن ثم يعود الأمر إليك لتبدأ من هناك وترى إذا كان لديك أي الكيمياء في الحياة الحقيقية.

أفضل تطبيق مواعدة مميز: Elite Singles

يمكنك أن تغتنم فرصة الحصول على تطبيق مواعدة مجاني بنسبة 100%، ولكن بصراحة، لا تعرف أبدًا ما الذي ستحصل عليه. تجذب الكثير من تطبيقات للتعارف والدردشة المجانية التي نصبت نفسها بنفسها المحتالين والكاذبين والغشاشين والبيانات غير الرسمية لأنهم لا يضطرون إلى استثمار الكثير لمواصلة محادثة مع شخص غريب ولا توجد العديد من الإجراءات الأمنية المطبقة لمنعهم .

لحسن الحظ، يمكن لخدمة للتعارف والدردشة المتميزة مثل Elite Singles إيقاف المحتالين في مساراتهم من خلال مطالبة جميع المستخدمين بالدفع مقابل اللعب. يسمح موقع للتعارف والدردشة هذا للأعضاء المميزين فقط بمشاهدة الصور والدردشة، لذا يبتعد الأشخاص ذوو النوايا السيئة.

يمكن تنزيل Elite Singles مجانًا، ويمكنك تصفح الملفات الشخصية ومراجعة مبارياتك اليومية مجانًا أيضًا، ولكن ميزة الاتصال المدفوع وضعت هذا التطبيق في مرتبة أعلى من المنافسة وتضمن مشاركة البيانات الجادة فقط (عادةً أكثر من 30 عامًا) في الحدث. هزار.

أفضل تطبيقات للتعارف والدردشة للعلاقات: القهوة تلتقي بالخبز

Coffee Meets Bagel هو أفضل تطبيق للمواعدة عبر الإنترنت للأفراد الذين هدفهم الرئيسي هو الدخول في علاقة جدية وطويلة الأمد. هذا التطبيق مجاني للتنزيل، لكن خدمات التوفيق الخاصة به يمكن أن تقدم الكثير من القيمة وفرص للتعارف والدردشة المحلية.

استغنى التطبيق عن الإعجابات غير المحدودة وميزات التمرير السطحي. وبدلاً من ذلك، سيتلقى الشخص الجديد قائمة منسقة بالمطابقات المحتملة ويمكنه فقط إرسال عدد محدود من الإعجابات يوميًا. تشجع Coffee Meets Bagel المستخدمين على التباطؤ والتفكير حقًا في خيارات التاريخ الخاصة بهم بدلاً من التمرير دون قصد عبر ملف تعريف للتعارف والدردشة تلو الآخر. ونتيجة لذلك، تمكّن برنامج Coffee Meets Bagel من إجراء أكثر من 55 مليون Match وألهم الآلاف من العلاقات والزيجات منذ إطلاقه في عام 2012.

سواء كنت من محبي القطط أو الكلاب، يمكنك استخدام خدمة للتعارف والدردشة عبر الإنترنت هذه للعثور على شريك محتمل يناسب أسلوب حياتك.

أفضل موقع مواعدة دولي: CharmDate

يقع موقع CharmDate في هونغ كونغ، وهو موقع للمواعدة عبر الإنترنت تم تصميمه لعبور الحدود والتواصل بين الأفراد في جميع أنحاء العالم.

لن يحتاج شخص واحد إلى بطاقة ائتمان أو صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء حساب مواعدة مجاني على CharmDate. المعلومات الشخصية الوحيدة المطلوبة هي الاسم الكامل وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني.

تشمل الميزات الأكثر شيوعًا لخدمة للتعارف والدردشة المراسلة الفورية وخدمة الاتصال وCamShare. تساعد هذه القنوات الأشخاص عبر الإنترنت في التعرف على بعضهم البعض، حتى لو كانوا لا يعيشون في نفس البلد. يمكن لـ CharmDate أيضًا تسهيل توصيل الزهور أو الأطعمة الذواقة أو الهدايا الأخرى في الحياة الواقعية.

أفضل موقع مواعدة يهودي: JDate

تم إنشاء JDate في عام 1997 لتوحيد العزاب اليهود في مجموعة للتعارف والدردشة. ترك موقع للتعارف والدردشة عبر الإنترنت انطباعًا إيجابيًا بشكل عام على اليهود المهتمين بالزواج ونما ليصبح صانع الثقاب اليهودي الأول في سوق للتعارف والدردشة.

بصفته أحد مواقع Spark Networks، يحتفظ JDate بمجتمع نشط ومحترم من العزاب الذين يعرفون نوع الشريك الرومانسي الذي يريدونه.

على الرغم من أن JDate يسمح للأفراد من جميع الأديان بالانضمام إلى شبكة للتعارف والدردشة عبر الإنترنت، إلا أن الغالبية العظمى من ملفات تعريف JDate تنتمي إلى العقيدة اليهودية أو المجتمع اليهودي.

كما حدث، تم إنشاء JDate من قبل نفس الفريق الذي يقف وراء Christian Mingle، لذا فإن العزاب المسيحيين لديهم مساحة خاصة بهم للعثور على الرومانسية والحب.

إذا كانت الآراء والتقاليد الدينية أساسية في اختياراتك للمواعدة، فمن المفيد البحث عن شبكة متخصصة حيث يشعر الناس بنفس الطريقة.

أفضل تطبيق مواعدة غير رسمي: SaucyDates

إذا كان كل ما تريده هو علاقة غير رسمية، فيجب عليك البحث عن تطبيق ربط مجاني يمكنه إنجاز المهمة بسرعة وسرية. خبراء للتعارف والدردشة لدينا يحبون تطبيق للتعارف والدردشة SaucyDates لأنه يتمتع بمصداقية كبيرة في الشارع ودعم شبكة ربط واسعة.

SaucyDates هو موقع وتطبيق للربط مع مطابقة فورية، وتصفح مجهول، وإعجابات غير محدودة، والكثير من خيارات التواريخ المشاغب. الانضمام إلى منصة SaucyDates مجاني ويبقي الأمور مثيرة من خلال الترويج ودعم فرص للتعارف والدردشة للبالغين كل ساعة من كل يوم.

ما هي تطبيقات للتعارف والدردشة المشابهة لـ Tinder؟

Tinder هو تطبيق للتعارف والدردشة الذي اخترع نظام الضرب والمطابقة المتبادلة الذي يعد إجراء تشغيل قياسيًا لمعظم خدمات للتعارف والدردشة اليوم، لذلك من السهل جدًا العثور على تطبيق مواعدة يشبه Tinder إلى حد كبير.

لقد تعمق خبراء للتعارف والدردشة لدينا وقاموا بإدراج بعض بدائل Tinder الرائعة لأي شخص سئم من مشهد الضرب، ونحن نوصي بالانضمام إلى اثنين أو ثلاثة في وقت واحد لمعرفة أي واحد يناسبك أكثر.

على سبيل المثال، يحب العديد من أصدقائي غير المتزوجين استخدام Hinge وBumble في نفس الوقت لأن هذين التطبيقين متشابهان جدًا مع Tinder ولكن مع المزيد من الميزات الموجهة نحو العلاقات والملائمة للإناث. ماذا يعني ذلك بالضبط؟ في Bumble، يمكن للنساء فقط إرسال الرسالة الأولى إلى الرجال بمجرد تشكيل Match متبادلة، وعلى Hinge، يجب على المستخدمين الإعجاب أو التعليق على شيء محدد في ملف تعريف للتعارف والدردشة لإنشاء تطابق متبادل.

يضيف كلا النظامين لمسة مثيرة للاهتمام إلى وظيفة الضرب التقليدية في Tinder، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى محادثات أكثر جاذبية واتصالات محترمة عبر الإنترنت.

ما هي مواقع للتعارف والدردشة الشرعية؟

توجد العديد من مواقع وتطبيقات للتعارف والدردشة الشرعية في مشهد للتعارف والدردشة عبر الإنترنت، ويمكنك العثور عليها ببساطة عن طريق مسح قوائم مثل هذه. لقد أشرنا إلى الكثير من منصات للتعارف والدردشة المضمونة للعمل، وأفضل مواقع للتعارف والدردشة تتميز بحصولها على بعض تقييمات العملاء الرائعة على Google Play، ومتجر التطبيقات، ووسائل التواصل الاجتماعي.

مواقع مثل Match.com وeharmony قامت بالفعل بللتعارف والدردشة عبر الإنترنت بشكل صحيح، ونحن نوصي بتجربتها في المرة القادمة التي تكون فيها في حالة مزاجية لمقابلة شريكك المثالي.

تبذل مواقع للتعارف والدردشة الشرعية الكثير من الجهد لفحص الملفات الشخصية للأعضاء الجدد والحماية والمعلومات الشخصية وإزالة الشخصيات البغيضة من قاعدة المستخدمين. يمكن للخوارزمية أن تتعلم في الواقع التعرف على عملية احتيال للتعارف والدردشة عبر الإنترنت بناءً على صياغة وصور الملف الشخصي للمواعدة. بالإضافة إلى ذلك، تضمن أدوات التحقق أن الشخص الجديد حقيقي.

لا يهم إذا كنت طالبًا جامعيًا يبلغ من العمر 20 عامًا، أو والدًا أعزبًا يبلغ من العمر 45 عامًا، أو متقاعدًا يبلغ من العمر 67 عامًا، فهناك موقع للمواعدة عبر الإنترنت متاح للأشخاص من جميع الأنواع، و لقد قمنا بإدراج العديد من الأشخاص ذوي السمعة الطيبة لإعطائك فكرة جيدة حول المكان الذي تذهب إليه لاختيار موعد متوافق.

ما هي منصات للتعارف والدردشة التي تستخدم الدردشة المرئية؟

في عام 2020، أصبحت الدردشة المرئية قوة مهيمنة في سوق للتعارف والدردشة عبر الإنترنت. كان الملايين من الأشخاص عبر الإنترنت عالقين في المنزل بسبب القيود وعمليات الإغلاق التي فرضها فيروس كورونا، لذلك اعتمدوا على تاريخ الفيديو للحفاظ على أحلامهم الرومانسية حية.

ونتيجة لذلك، قامت العديد من مواقع وتطبيقات للتعارف والدردشة بدمج دردشة الفيديو في أدوات التوفيق والدردشة الخاصة بهم. قامت تطبيقات مثل Tinder وHinge وCoffee Meets Bagel بإدراج زر دعوة للدردشة المرئية للمطابقات المتبادلة. وفي الوقت نفسه، استخدمت مواقع للتعارف والدردشة الرائدة مثل eharmony الدردشة المرئية كحدث لكسر الجمود أو لتاريخ السرعة. يحتوي Plenty of Fish على ميزة البث المباشر للفيديو. تستضيف الجامعة أحداث للتعارف والدردشة السريعة بالفيديو. حتى أن خدمة Facebook Dating قامت باختبار ميزة للتعارف والدردشة الافتراضية السريعة للمستخدمين.

ما هو موقع للتعارف والدردشة الذي يحتوي على أفضل التقييمات؟

في النهاية, إن تضييق نطاق أفضل مواقع للتعارف والدردشة الموجودة هناك هو تحديد المواقع التي تحصل على أفضل تقييمات المستخدمين والشركات. إن الاستماع إلى العزاب المحليين حول تجاربهم في للتعارف والدردشة عبر الإنترنت واختبار الخيارات العديدة بأنفسنا هما أكبر مكونين يشكلان مراجعاتنا للأفضل 10 مواقع مواعدة.

ومن خلال جميع أبحاثنا، قررنا أن Match هو أفضل موقع مواعدة لأي نوع من البيانات. إنها OG - وتستمر Match Group في السيطرة على سوق للتعارف والدردشة عبر الإنترنت لسبب وجيه.